"مقدمة"
"يو يوقيومااه" بدأت نبرات صوت جونغكوك بالإنخفاض عندما رأى تؤمه ملقى على ارضية الغرفه الملكيه .
لا يعلم ما حدث له لا يعلم ما حصل له ليصل هذه الحاله .
هرع مسرعا لمساعدته ليجلس على ركبتيه امام توأمه وامسك برأسه الساخن كالجحيم وينفخ على جبهة الملقى ارضا ويرفع رأسه الى احضانه .
ليشعر بسائل على راحة يده اللتي تمسك برأس الآخر الملقى كجثه على الأرض.
اتسعت عيني جونغكوك ليصاب بالفزع من تلك الدماء فهي عدوه اللدود في هذه الحياه للأسباب عدة وغيرت الكثير فيه هذه الأسباب ايضا.
توسل وهو يمسك برأس الاخر ويحوال الإمساك بدموعه ليت ان ما يحدث حلما او ليته مزاح التوأم الملقى ارضا ليختبر توأمه.
لكن ليت وليس هو ما يحدث حقيقتا فلم يكن وكأنه مزاح او كابوس للأسف اللعنه اريد ان استيقظ.
______________
كانت هذه 'مجرد'مقدمة للأحداث
______________اهلاا قايز🙋🏻♀️
حبيت اعرفكم على نفسي بما انه اول مره ادخل عالم الكتابه والخيال الواسع .
انجذب اكثر للخيال 'مب خيال يعني مستحيل حدوثها زي مثلا خيال علمي وكذا لا هو يمكن حدوثها بس بين اللي بأفكارنا بشكل مستحيل الحدوث اتمنى فهمتو اللي اعنيه' لكن الواقع للأسف حتى بحياتي ㅋㅋ
سو قررت اكتب اللي كل يوم اكتبه بمذكرتي اللي مجرد ما اخلص الكتابه واحس بنوم احطها تحتت المرتبه حقت السرير واغط بالنوم.
للأسف تعبيري زيرو باليوم بس عند النوم تطلع كلمات حتى انا استغرب منها لأنه خلال اليوم الى وقت النوم تكون فيه اشياء ومشاعر كثيره تعلمتها وتعلمت منها.
بالنهايه حبيت اقولكم اسمي دانا 👼🏻.
بس والله ++ ترا الأحداث ابدا مو زي المقدمه اللي فوق بس قلت خليني اكتب دراما شوي ولا بالعكس الأحداث مفعمه بالحيويه والضحك صح فيه دراما لازم اصلا.
و يلا نشوف المقدمه والتعريف بالكاركترز.Lets go, swipe up 🖤🖤🖤.
أنت تقرأ
My TWIN is YOURS - YUGBAM
Fiksi Penggemar"كيم يوقيوم ، كيم جونغكوك. تؤمان يدخلان عالم الشهره لتتطور علاقتهم مع الأشخاص المتواجدين الى ما هو غير المتوقع" Enjoy LYGSM🏳️🌈🖤.