روز: اهدأ عزيزي ارجوك
عانقته روز حتى هدأ تماماً ثم رفعت وجهه لينظر اليها ثم قبلت رأسه...
قام لوي وذهب الى الحمام ثم نزلت روز لتنتظره بالاسفل و لكن لوي لم ينزل بل عاد لغرفته و اجرى اتصلا..
شارلوت: هاي لوي كيف حالك؟
لوي: بخير...وانتي؟
شارلوت: بخيركيف كان عيد ميلادك؟
لوي: كان جيد الى حدٍ ما
شارلوت: كيف حال الرفاق و ويندي؟
لوي: بخير لكن..هاري تعرض لحادث منذ يومين
شارلوت: ماذا؟؟!!!..هل هو بخير؟ ..في اي مشفى هو الآن؟
لوي: اجل هو بخير و الزياره ممنوعه على اي حال
شترلوت: هل حالته خطيره؟؟
لوي: لا لقد عاقبه الطبيب لأنه انفعل وز تدهورت حالته بعض الشئ
شارلوت:ولِم الأنفعال؟..عموما سأحاول زيارته..فقط راسلني بأسم المشفى
لوي: حسنا..لكن هناك شئ يجب ان تعلميه
شارلوت: ماذا؟
لوي: انظري...ما حدث تلك المرّه كان لهاري...لقد رأى رايتشل و كشفت له كل شئ و أرته الماضي... و للأسف علمنا من هي...
شارلوت:..ـ..من؟
لوي: لقد ...لقد كانت فتاة معنا بالمدرسه و قد كانت ...نراقبني او...كانت تهتم بي بعض الشئ...لم اكن اعلم من هي..او انها حتى تعرفني..لقد اَُعجبت بي و ارادت ان تتحدث اليّ و في يوم كنت انا و اصدقائي ذاهبون للعب الكره في ملعب كنا دائماً ما نلعب فيه...فذهبت الى هناك ولم اكن اعلم...سمعنا صوتها صدفهً و اتجهنا لمصدر الصوت وكان الظلام لا يسمح لنا برؤيه شئ لكننا عثرنا عليها وليتني لم اراها .؟..ابلغنا الإسعاف ثم ركبت معها بالسياره ثمتبعن الرفاق بسياره اجره...اخبرنا الطبيب ان حالتها غير مطمئنه وان الأمل في حياتها ضعيف .. انتظرنا لساعه حتى يأتي موعد الزياره وقبل ان يفتح باب الزياره بخمس دقائق هرع الاطباء و الممرضين للغرفه و خرجوا بخبر موتها ثمابلغت المشفى الشرطه ليبحثوا عن الجاني و عن اهلها لكن في اليوم التالي اكتشفول انها اختفت و بدأوا في البحث عنها لكن اغلقت القضيه ولم يعثروا عليها حت الآن حتى هي لا تعلم اين جثتها.....هو من اخفاها شارلوت!
شارلوت: يا الهي...هذا بشع!...مسكينه رايتشل
لوي: لقد حذرت هاري كثيرا ليبلغني هذا و ليحذرني ايضا من ما سأواجه و ما يمكن ان يحدث لي
شارلوت: علينا الآن توقع الاسوأ فأنا لا ارى خير وراء تحذيرها هذا ف بالتأكيد لها علم بما قد يحدث...لوي...لا تبقى وحدك الفتره القادمه حسنا؟
لوي: حسنا
شارلوت: و عليكم ان تأتوا اليّ بعدما يُشفى هاري و بأسرع وقت...قبل ان يحدث شئ آخر
أنت تقرأ
Who's Next? | من التالي؟
Fanfictionلوي فتى في السابعه عشر من عمره ، لديه اربعه اصدقاء مقربون..لم يرتبط بعد لكنه محبوب من الجميع، لديه اخت واحدة اصغر منه بعامان ويعيش هو واصدقائه في مساكن الطلبه بسبب بعد المدرسه عن منازلهم. هل سيساعده اصدقائه في المشاكل و الاحداث التي سيعانيها؟ و هل س...