• التقرير 보고서 •

5.9K 277 25
                                    

• الاسم بالعربية : الملاك .

• الاسم بالانجليزية : The angel .

• الاسم بالكورية : 천사 .

• تصنيف الرواية : مدرسي _ رومانسي .

∆Souli • سولي ∆

مرحبا جميعا انا سولي وعمري 17 سنة ، ادرس في المرحلة الثانية بالثانوية و اعيش في جنوب كوريا بسيوؤل تحديدا ، انا لطيفة و شريرة في أن واحد ، جميلة و مثيرة ، جد ذكية وباردة احيانا . اعتبر ابنت اغنى رجال اعمال كوريا لكن للأسف توفيت والدتي وتزوج والدي بأخرى تسعى وراء نقوده ، سارعت في إخباره عن حقيقتها لكن لم يتقبلها واراد معاقبتي بإدخالي مدرسة خاصة بعيدة عنه وسأمكث فيها لحت تخرجي . هل تصدقون فضل عاهرة على ابنته ؟ المهم فاليذهبا للجحيم معا .

∆ Suga • شوقا ∆

مرحبا انا شوقا عمري 18 سنة اوشك على ان اصبح بال19 ، ادرس في المرحلة الثانية بالثانوية و اعيش بأنجليترا لكن انتقلت الى جنوب كوريا بسبب عمل والدي . ينادونني بكتلة الجليد وذلك بسبب برودتي الزائدة و السبب هو انني لا ابالي لشيئ اي اعيش حياتي وفقا لقيادة عقلي لها .

∆ Jungkook • جونغكوك ∆

هااي انا ادعى جونغكوك وعمري 18 سنة انتقلت لثانوية جديدة خاصة مختلفة كليا عن خاصة بلادنا احتل المرتبة الاولى كالعادة بسبب ذكائي الموروث عن والدتي ، اعيش في مدينة سيؤول بكوريا الجنوبية . اعتبر ارنبا مثيرا بالنسبة لأصدقائي ، احب التسكع وامضاء وقتي معهم ولا أؤمن بوجود الحب بتاتاا .

∆ Taehyung • تايهيونغ ∆

مرحبا يا رفاق ادعى تايهيونغ لكن ينادونني بتايتاي "فقط اصدقائي "عمري 18 سنة ، اعيش في مدينة سيوؤل الفاتنة وسأنتقل للدراسة بمدرسة خاصة تم بنائها حديثا . انا لطيف وسيم و كثير الضحك ، احب القاء النكات و الضحك عليها وبالمناسبة مفهوم اثارتي خاص . 

~اتمنى ان تستمتعوا بالبارت القادم . لا تنسو دعمي وشكراا 😊~

|| The Angel • 천사 || [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن