Hi Girls 🍃 مرحبا يا فتيات
Please Comment + Vote 💙
Enjoy 👼
[ Let's Start ]
مر شهرو نصف بسرعة فائقة وعلاقتي تتطور مع لوهان و الوسيمون " البارد + المثير + الهادئ " .
لقد كنت بخير معهم ونسيت ابي كليا حتى جاء اليوم اليوم الذي اتصلت فيه رئيسة الخدم لتخبرني بما يجري في البيت.
" سولي ، ابنتي ان والدكي في حالة مزرية لقد وجد زوجته تخونه مرتين في البيت و خارجه كما انها صفعته بسبب تدخله في الأمور ، عليكي العودة " قالت رئيسة الخدم بحزن شديد .
" و ما الفائدة ان جئت ، لقد طردني من البيت ولم يتصل بي حتى ليتطمئن علي " اردفت ببرودة .
" اتمنى ان تغيري رأيكي و تأتي يا إبنتي " .
" اهه . أرسلي لي السائق سأتي ، نتكلم لاحقا وداعا " تكلمت بهدوء .
اغلقت الخط وأخذت افكر لطالما كانت تلك السيدة بمثابة والدتي ولم ارفظ لها طلب قط اه رأسي اتمنى ان يكون كل شيئ بخير .
إرتديت سروال جينز اسود ممزق في الركبتين مع تيشرت بدون اكمام مرتفع قليلا عن البطن مع جاكيت سوداء لقد بدوت كصاحبة عصابات لكن احب ان ارتديّ بهذا الشكل .
اخذت حقيبة ظهر سوداء وضعت بعض النقود داخلها ، اعلم سأخرج من منزل والدي غاظبة ،وضعت هاتفي داخلها كذلك ثم خرجت من غرفتي متجهتا لخارج الجامعة .
منعني الحارس من الخروج حتى اخرجت له بطاقتي فسمح لي بالمرور ، وجدت السائق خارجا ركبت ووصلت لمنزلي ، أمي اتمنى ان أفتح الباب وتستقبليني بأحظانكي اتمنى ! .
دخلت بهدوء للمنزل و توجهت لمكتب والدي فوجدته يمسك زجاجة خمر يرتشف منها ويبكي في نفس الوقت حتى التقت اعيننا معا .
" ما الذي جرى هنا ؟ " ببرود .
" ابنتي !! لقد تركني الجميع بسبب افعالي ،انا _ انا نادم بحق لق_د فعلت امرا مشينا خطيرا، لقد اذيت والدتكي " تكلم ابي بدموع وثمالة .
" ماذا فعلت ، هل ستقول لي انك قتلتها ام ماذا ؟" بحدة .
" اصبتي . لقد _ل_للقد فعلت ، انا قاتل و مجرم دفعت والدتكي من اعلى الدرج بسبب غضبي وعندما أخذتها للطبيب قال انها أصيبة بنوبة قلبية و بإرتجاج في المخ ، انا نادم اقسم لك بحياتي "اردف ببكاء .
" و هل يفيد الندم بعد فوات الاوان هاه ؟ انت مثير للشفقة حقا، يا قاتلل . عااهر . مججرم . انت لست والدي لست واااااالدي و ليس لي الشرف ان أكون إبنتك قذر كيف تمكنت من فعل هذا هاااااا ؟ كيييف يا مجرم ، انا أكرهك اذهب للجحيم " بدموع وغضب .
أنت تقرأ
|| The Angel • 천사 || [ مكتملة ]
ספרות חובבים• هل تؤمنون بشيئ يدعى "مربع الحب " ؟ _تشه انه سخيف ولا وجود منه . • اوه Really ? أاكد لك انه حقيقي وسيظهر في وسط به فتاة مع ثلاثة شبان ;-) .