Park jihoon:💕

261 13 9
                                    

تتسرب اشعة الشمس من الستائر على شعر جيهون الذهبي..
استيقظت لاحضر القهوه الخاصه بنا الى حين استيقاظه..
....
استيقظ جيهونيي اخيراً ، ذهب ليستحم وبعدها خرج من دوره المياه و يلتف حول خصره فوطه وردين طفوليه و صدره مكشوف ..
يالاهي جذاب جداً بطنه ناصع البياض و حلمتيه الورديه كالاطفال مع شفاهه الكرزيه..
فكه الحاد و عظمه الخصر يا الاهي ما اروعه..

..
جيهون:"صباح الخير "
"صباح النور"
" اوهه لقد حضرتي القهوه، اهه أخشى انك تعبتي"
"هل تمزح استطيع أن احضرها مئه مره لو شأت"
"اههه كالمعتاد من حبيبتي"
قام بتقبيلي فجاه اه لقد احمرت وجنتاي وهو ايضا، احمر وجهه بقوه اسرع لغرفته و اقفل الباب صرخ بقوه استطعت سماعه حتى ضربات قدمه وهو يقفز..
ياله من طفولي و جذاب.. اريد عض شفتاه
..
عاد بعدها و تعاطينا جرعنا من الكافيين، اهه شعور جميل ، لقد ارتاح بالي الان فقد ادمنت القهوه..
..
"جيهوناا، هيا اذهب للجامعه"
"اهه انا متوتر جدا انه يومي الاول"
"لا عليك سارافقك"
"هل تستطيعين ان تحظري معي الدرس؟!"
"اذا اردت سانتظرك في الخارج الا أن تنتهي"
"اهه سارهقك هكذا"
"لا عليك هيا بنا"
توجهنا الى الجامعه معاً كان متوتر جدا و لا يعرف كيف يتصرف متوتر لدرجه انه اوقع هاتفه و كسرت الشاشه و انسكبت القهوه على ملابسه و عدنا للمنزل لتغييرها ، ذهبنا مسرعين لقد تاخر جدا عن الوقت، بالكاد لحقنا على الحافله.
جلس جيهوني عند النافذه و جلست بجانبه كان ينظر للماره و الشارع باكمله وعيناه تهتزان فهو حقا متوتر، منظره كان يالاهي كالملاك كانت اشعة السمش تسطع عليه مما جعله يغمض عيناه قليلا و شعره الذهبي الذي يتحرك من الهواء الاتي من النافذه..
لم اشعر بنفسي الا وانا اقبله على وجنته بعدها عدت لاجلس معتدله على مقعدي نظر الي بحنان و ابتسم ولكن كان خائف قليلا من نظرات من في الحافله حقا كانوا موحشين.
وصلنا للجامعه اخيرا، كانت كبيره جدا الكثير من الطلاب جميعهم يحملون الكتب و منظرهم جاد اضطربت قليلا ثم قلت:
"هيا بنا لنذهب"
"ياا تشيبال تشينتشا موسووا"
ترجمه:( يا ارجوك حقا مخيف)
"اوبا بالي شيقانيي اوبسو"
ترجمه:( اوبا، اسرع لا نملك الوقت)
*ما عرفتني وانا اكتب كوري*

مسكت يده و سحبته للداخل كان ملتصق بي كالطفل ، فتح هاتفه ليطلع على رقم فصله وبدانا بالحبث عن فصل رقم p101 اشعر أن الرقم هذا يذكرني بشي غريب، تاريخ واحد يناير لاول مره اهه مريح رقم فصله.

..
..
بعد الظهر

"اووه لقد تعبتي صحيح وانتي تنتظرينني"
"اوبا انا بخير لا عليك هيا لنذهب للمطعم فاليوم ساشتري لك الطعام على حسابي لانه يومك الاول"
"حقا ، انا فعلا سعيد جدا"

توجهنا الى مطعم جديد كان راقي بانطباع كلاسيكي فكان الاثاث القديم و التراثيات كالهاتف القديم و بعض الكتب و آله الكتابه تحيط المكان.
كانت الكراسي جلديه بلون بني داكن مرقعه ببعض الرقع السوداء و الرماديه ، فخم جدا .

بدانا الطلب و اخذنا اثنين من شرائح اللحم مع البطاطا المهروسه.

بعد أن تناولنا الطعام توجهنا للمنزل بعد يوم طويل و حافل .
استليقنا على السرير و نظرنا لنبعضنا البعض و خجل كل منا، انقلبت للجهه المعاكسه لوجه جيهوني ، فاجاني حظنه من الخلف كان حقا دافىء ، و اكملنا ليلنا بدفىء وحنان☕️💕

Just imagine?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن