Kang daniel:🖤✨

376 21 10
                                    

من نعم الله على الانسان ان نحلم اثناء نومها..
ربما ننسى البعض و لكن قد يرسخ البعض بعقولنا للابد..
من طباعي أن اكتب احلامي باستمرار في دفتر اسود انيق..
وصادف حلمي لذلك اليوم حلم جميل، تمنيت الا اصحو منه.
---

7:00 a.m

في الصباح الباكر تتسلل اشعه الشمس على شعري الذهبي و فين احتسائي لقهوتي المفضله و قرائه كتاب عن الحب ، الذي الفه كانغ دانييل.
كتاب ذا قصص جميله ورائعه، تندمج في حين قرائتك اول كلماته.
في كل صباح اقرائه ، اعيد قرائته مراراً وتكراراً.
اقرئه الا حين يستيقض دانييل من نومه، نعم انه حبيبي🙈.
لقد بدانا نتواعد منذ ثمان اشهر ، كان ذلك عندما ذهبت لحدث توقيعه لكتابه ومن حسن حظي انني اغمى علي بسبب انخفاض بالضغط، لقذ حملني لغرفه تبديل الملابس الخاصه به ، جعلني استلقي على الكرسي الطويل و اكمل توقيعه المعجبين ، في حين استيقظت رايته ينظر الي بحنان وكانه يقول اخيرا استيقظتي، وقع بحبي و انا واقعه منذ زمن بحبه.

----

اوه لقد استيقظ دانييل اوبا، سانتظرن الى حين ينتهي من الاستحمام و لبس ثيابه لنفطر سويا.

مرت نصف ساعه ولم انتبه للوقف ، فاجاني حظن من الخلف وانا احتسي قهوتي كدت اختنق بها فقلبي رقيق.
"صباح الخير" قالها دانييل و كان غايه في الجمال، شعره الاشقر مع اشعه الشمس و عيناه العسليه و شفاهه الكرزيه و وجنتيه الورديه، كان كالملائكه لا وجود لشخص بقدر جماله.
قبل خدي بسرعه و خجل مني فجاه و حظنني بقوه🤤
حقا حقا كدت افقد وعيي.
"لقد حظرت الطعام هل ناكل الان؟! " ، "اهه حقاا، اوه احبك فعلا انت رائعه"، "لنذهب" قلتها بخجل و ابتسامه تعلو وجهي، ذهبنا لنفطر سويا ، عندما احظرت الخبز لاضعه على الطاوله اخبرني بان اقترب ، اقتربت قليلا ، اخبرني أن اقترب اكثر بعدها سحب يدي ليجلسني عليه، احمرت وجنتاي، اخذ خبز التوست وضع عليه مربى الكرز المفضل لدي ، "افتحي فمك" اه حقا ساصب بجنون، فتحت فمي قليلا و اطعمني بيده اهههه ، عندها تلطخ فمي بالمربى، دانييل " اوه اقاربي هناك شئ هنا" اقترب مني و قبلني ليمسحه.
----
-تسريع احداث -

4:56pm

ذهبت انا و دانييل الى الحديقه المجاوره للمنزل لركوب الدراجه سوياً و استنشاق الهواء العليل.

حضينا بوقت ممتع حقا ، بعدها ذهبنا لاخذ مشروبات من بائع متجول و جلسنا على العشب نستند الشجره ، بعدها اسندت راسي على كتفه ، انني كالنقطه مقارنه بكتفيه العريضتين ، اشعرني بالدفىء حين كان الجو يهب بالرياح البارده.

انا اشبه باسعد يوم لي بحياتي ، كل ايامي برفقته سعيده.

غفيت قليلا بعدها ايقضني لنذهب للمنزل ، اخذنا سياره اجره فلا اقوى المشي و انا نصف نائمه.
في السياره نمت على فخذه و اخذ يمسح على شعري ، حنان ودفىء شعور جيد.
عندما وصلنا حملني على ظهره كنت في اعماق نومي ، اخذني للغرفه و سدحني على السرير و عطاني بحنان ، خلع حذائي و عدساتي اللاصقه الطبيه ايضا .
لم ينسا ادق التفاصيل حتى شعري خلع دبوسي .
اطفىء النور و حظينا بليله هادىء و جميله.
----
..
..
احس ما عجبني البارت بقوه ضاق صدري خير والله بالعاده يطلع لي افكار كثير الحين اكتب وكل شي و يطلع بالاخير عدد الكلمات ما يتعدى الف يعني وتتت!!؟؟ خلاص انا تعبت نفسيا..
عالعموم رايكم يهمني جداا😂🖤🖤
--
تقييمكم للبارت؟ ✨

اتمنى تسوون فوت و كومينت 😞💕

Just imagine?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن