يوم جديد لا اعلم ما سيحدث اليوم ايضا بالمدرسه اني اعاني حقا بمن يدعى ديهوي حقا انه حقير .
كل يوم يجعلني اشعر بانني بالجحيم ، في الامس سكب علي حليب الفراوله، اليوم الذي يسبقه القا علي بيضه ، يوميا يتنمر علي.-في المدرسه-
توجهت لمقعدي و يجلس ديهوي خلفي بالعاده ولكن اليوم يجلس امامي ؟ مالذي يحصل.
"الن تسالي لماذا غيرت مكاني؟"
"لست مهتمه"
" لا داعي لان تساليني ساخبرك السبب، لقد سامت من أن تتلوث عيناي يوميا وانتي امامي"
" لم اسالك "
نظر الي باستحقار و التفت للامام بعد دخول المعلم.بعد انتهاء الصف حان وقت فرصه الغداء، لم اكن اريد ان آكل اي شي، حقا لم تعد لي شهيه من ذاك الوغد.
خرجت للخارج و جلست على المدرج المطل لساحه لعب كره القدم.
سمعت خطوات احد خلفي ايقنت انه ديهوي و وقفت اريد ان اهرب لا اعلم ماذا سيلقي علي اليوم ولكن عندما جأت اقف قان بدفعي ، إنزلقت من المدرج الى اخر درجه.
بدا انفي بالنزيف ، فجاه جاء ديهوي الي كان خائف من الدم لم اقل شي و هربت.
استمريت بتجنبه و ذهبت لدوره المياة ثم بدات بمسح الدم ، سمعت صوت الفتيات وهم يخرجون من دوره المياه.
"تستحق الذي ياتيها"
"لو كنت مكانها لانتحرت منذ زمن"
"يا اهي حقا بوعيها لتضل هنا"لم ابه لما يقولون و بدات مسح انفي بعدها توجهت للفصل تفاجئت بان ديهوي كان قلق جدا و يداء ترتجف و يقف عند الباب عندما راني نظر باستحقار و دخل للصف.
حقا كرهته تكثر، بعد انتهاء الصفوف ذهبت للسطح جلست على الحافه انظر للفتيان و الفتيات وهم يخرجون و يضحكون بقهقهه و سعيدون للغايه و الاخرين يمازحون بعضهم و بعضهم يتسابقون و الجهه الاخرى يلعبون كره القدم، انا بمفردي كالعاده، وان قفزت الان مالذي سيحصل.
{لا أخشى الموت لانني لم اشعر بالحياه} قراتها مسبقا برساله انتحار، هذا ما اشعر به ، كالجحيم هي حياتي ، لا اريد اصدقاء، اريد ان اعيش بسلام فقط، لو سقطت الان و تدلت خصلي على وجهي و يتناثر مني الدم و يغطي المكان لن يكترث احد بل الاغلب سيضحك ويقول
" اخيرا فعلتها"
"احسبها لشجاعتها مسبقا"
" هذا ما ننتظره"
هل افعلها و ارتاح؟ هل سيحزن احد؟ والداي لم يتلفتو لي يوميا؟ انني اعيش مع جدتي و جدي توفي قبل عامين، جدتي كبيره لن تحزن كثيرا فهي ستلحق بي .
اتذكر كلمة الفتاه تلك الخارجه من دوره المياه وهي تقول "لو كنت مكانها لانتحرت منذ زمن"
فهل حقا لو كانت مكاني ستفعلها؟
وقفت بلل تردد فلم يحبني شخصا من قبل اغمضت عيناي جعلت الهاويه من خلفي و بدات اتراجع خطا لاسقط.
لازلت مغمضه عيناي.
واحد
اثنان
ثلاثه
بدات اشعر بالهواء ولكن فاجاني امساك احدهم ليدي !
لقد انقذني احدهم! فهل من يحبني؟ هل احلم؟ فتحت عيناي لارى ديهوي ممسك بيدي بقوه و يحاول سحبي للاعلى.جميع الفتيان و الفتيات في الاسفل يصورون بهواتفهم علمت أن لن يكترث احد.
سحبتي ديهوي بقوه وبعدها وقعدت عليه !
انني الان اعتليه، يا الاهي لماذا انقذني هل ليعذبني مجددا؟!
قلبني ديهوي على الارض ليعتليني هو؟ فاجاني بامساكه لخدي و انزل راسه ليغمض عيناه .
حقا لم ينم علي شخص من قبل ؟ بعدها رفع راسه.
"ياااا لقد اخفتني حقا"
أردف قائلا
"هل بسببي"
لففت وجهي للناحيه الاخرى
"اخبريني هل هو بسببي"
"من سبب كل شي"
"انا صحيح؟"
"لست فقط انت جميع من بهذه المدرسه"
"لن يحدث مجددا، اعدك حقا اعدك لن افعل هذا مجددا ، استطيع تحميل عدم التنمر على أن اعيش بندم"
" اوه حقا مبارك لك لقد اتضح انه لديك مشاعر، لئيم"
دفعته و ذهبت ، سحب يدي و حظنني فجاه! دفعته مجددا و ذهبت.هكذا كانت قصه حبنا .
الان نحن ندرس التمثيل بالجامعه، حقا كانت ايام غريبه، أن الحياه تجمع ثنائيات لم نتخيلها قط.
اشكر ديهوي جدا لانه انقذني و قدم لي الحب ، الان حياتي افضل بكثير لدي العديد من الصديقات في الجامعه ، التقي بديهوي اوبا في الفرص ، نخطط لان نتزوج بعد الجامعه.
و الان ساذهب للدرس وداعاً🖤✨." لا تجعل للاستسلام مكان، تشجعي ، انت من تقرأين ، بعيدا عن هذا الخيال فانا تعرضت للتنمر ، تم ضربي و شتمي، مررت بمراحل اكتئاب جعلتي امر بايام لا اكل بها، الان حياتي على ما يرام راضيه حقا بها، لا تيأسي بامكانك فعلها ، انت اقوى منهم، فايتنق💕"
أنت تقرأ
Just imagine?
Romanceمجرد خيال بسيط و قد يكون مبالغ به ، مشاعري و احلامي مع فناني المفضل ، كل بارت عباره عن شخص و خيال معه، واتمنى ان تطلعوني على ارائكم?✨