لأنها فلسطين ،ولأنها الولادة الأعظم

3 0 0
                                    


       هِذّهِ هِيِّ فِّلََّسطّيِّنِ , تّبِقِى أّلَوِلَأّدِةّ أّلَعٌظّيِّمَةّ أّلَتّيِّ لَأّ يِّنِجِبِ أّحٌدِ ګفِّلَذّأّتّهِأّ , تّبِقِى أّلَنِبِرأَّّس وِصٌفِّوِةّ أّلَصٌفِّوِةّ, هِيِّ أّلَأّعٌظّمَ وِأّلَأّ لَمَأّ تّګأّلَبِتّ عٌلَيِّهِأّ أّلَأّمَمَ ,وِبِدِأتّ تّنِهِشٍ بِهِأّ , وِرغٌمَ ګلَ ذّلَګ مَأّ زِّأّلَتّ أّلَأّمَهِأّتّ أّلَفِّلََّسطّيِّنِيِّأّتّ تّزِّرعٌ أّلَجِيِّنِأّتّ أّلَنِأّدِرةّ أّلَوِجِوِدِ فِّيِّ رحٌمَ هِذّأّ أّلَګوِنِ,وِلَمَ يِّزِّدِهِأّ وِجِعٌهِأّ وِأّنِيِّنِهِأّ أّلَأّ أّبِدِأّعٌأّ وِأّبِتّګأّرأّ لَأّ يِّمَأّثّلَهِ شٍئ,لَمَ تّزِّلَ أّلَأّمَهِأّتّ يَِّّسقِيِّنِ أوِلَأّدِهِنِ حٌبِ أّلَمََّستّحٌيِّلَ حٌتّى مَعٌ أّلَحٌلَيِّبِ وِأّلَمَأّء وِلَيَِّّستّ أّلَمَبِأّدِئ فِّقِطّ,فِّلَأّ عٌجِبِ أّنِ نِرى فِّيِّهِمَ أعٌظّمَ مَصٌمَمَ وِطّبِأّخَ وِحٌتّى أعٌظّمَ صٌوِتّ ,أعٌظّمَ مَنِأّظّلَ,وِأعٌظّمَ مَعٌلَمَ وِأعٌظّمَ صٌأّنِعٌ أَّسلَحٌةّ ,فِّلََّسطّيِّنِ لَمَ تّزِّلَ أّلَوِلَأّدِةّ أّلَأعٌظّمَ عٌلَى أّلَأّطّلَأّقِ,وِلَأّ يِّبِأّريِّهِأّ فِّيِّ حٌضّوِرهِأّ شٍئ,فِّلَأّ أّحٌدِ خَبِر أّلَأّرأّدِةّ وِأّلَتّصٌمَيِّمَ ,أّلَتّحٌدِيِّ وِأّلَمَجِأّزِّفِّةّ أګثّر مَنِهِمَ ,فِّلََّسطّيِّنِ مَأّ زِّأّلَتّ تّلَتّمَعٌ بِأّبِنِأّئهِأّ فِّيِّ أّلََّسمَأّء أّلَظّلَمَأّء , هِمَ لَأّنِهِمَ هِمَ وِلَأنِ لَأّ أحٌدِ غٌيِّرهِمَ ,   طّفِّلَ تّحٌطّمَ بِيِّتّهِ فِّوِقِ رأَّسهِ وِهِربِ لَيِّصٌبِحٌ أعٌظّمَ طّبِيِّبِ فِّيِّ هِذّأّ أّلَوِجِوِدِ, بِلَدِ وِوِطّنِ لَمَ يِّزِّدِهِ أّحٌتّلَأّلَهِ أّلَأّ قِوِةّ ,فِّګلَ أّلَمَجِدِ لَذّلَګ أّلَشٍعٌبِ أّلَمَنِأّظّلَ.

خواطر عالوجع كفِّنِجِأّنِ قِهِوِةّ مَتّأخَرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن