عندما تبدأ القصـة بداية صـادقة و في قامـوس الحب لا شـيء مـعروف فعند الوسط نعلم كل شـيء فيبدأ الكره وفي النهاية كأسـمـها النهاية تكن جمـيلة او حزينة ~ ذلك في المرحلة الاولي .. وعندما يُكتب لك عمـر جديد في المرحلة الثانية تبدأ تصـحيح الاخطاء "الندم" التي اقترفتها في النهاية .. أذاً ماذا عن الوسـط؟ ماذا عن الوسـط في مـرحلة الثانية 'جديدة'؟
الندم ثم الندم ثم الندم ..ثلاث مـرات على التوالي نحذرها ! فبعد الندم لا حياة لمـن ينـادي فلا شخص سـينصـت ولا قلوب سـتفهم ولا عيون سـتفسـر فكن حذراً كبصـيلة شـعرك ، حذراً كجذور الارض
الشـخص الذي يُأنب نفسـه فهو ذكي .. مـثل تلك الوردة الجالسة في غرفتها تحاول الترگيز على عمـل تفعله .. لكن أي عمـل يفعله شخص وهو يفكر بمـن يحب حينها مهما حاول العمل سيسيطر عليه اليأس
أخرجت ورقة و عزمـت على أنهاء ذلك العمل و لكن كيف ؟ كيف تعمل وهي كلمـا مرت لمـحت ظـله ! كيف؟
تعتقد أن كتبت كلمـات الكره التي بداخلها نحوه وتحرقها فأنها سـتتخلص مـن هذا الماضي الذي أصـبح عاتقاً على صـدرها ~ دق باب غرفتها فظـنت انه بيكهيون ففتحت الباب بغضـب لتردف بسـرعة :
_مـاذا ... سـيد جيسـو !.."اومـئ برأسـه ليردف وهو مـكتف اليدين و ينظـر لمـلامـحها
_ألن تدعيني أدخل ؟.."_أحمـم بالطـبع تفضل.."
دخل لينظـر لغرفتها ثم جلس على احد الاماكن ليردف بسـخرية جادة :
_سـمـعت أنكم تخاصـمـتم ، هل انتما أطـفال بحق ؟.."_أيها الطـبيب هل لي ان أعلم مـن قال لك أننا تخاصـمـنا؟ .. بيكهيون ومن غير ذلك الأحمق !.."
_تحبينه كثيراً .. أنتِ مـازلتي تحبينه أمـبر !.."
_انا لم أعد أحبه *وقفت لتصـرخ بجنون* كفى الا تعلمـون كيف أشـعر؟ هَل وقعـت مرَّة في الحُب؟ لم تفعل ! إنَّـه مريع.."
_الحب يجْـعلك هشّاً تماماً، يفتَح صدرك ثمَّ يفتحُ قلبـك، وهذا يعْني أن أحدهُم يستطيع أن يدلِف هناك ويعبثَ بك .. يا للحماقة!.."
_تَصنع درعاً كاملاً كي لا يستطِيع أحدٌ أن يجرحك، وبغتةً يأتِي شخصٌ أخرق لاَ يختلف عن أيَّ أحمقٍ آخر، يأتِي ويجولُ في حياتك كما يشَاء ... يا للغَـباء! ~ أنت لا تفهم ان حبي لـ بيكهيون تلاشى .. أنت لم تقع بالحب .. انه خطـيئة ، ألم ترى حالتي؟ انا لا أريد العودة لنفس النقطـة ، أنت لا تعلم الصـراع الذي أخوضـه مع قلبي الذي ينبض عندما يراه وعقلي مـا به عقلي ؟ أنا لن أعود له حتى لو تطـلب الامـر مـني المـوت نعم المـوت !.."
تنفست بعمق ثم نظرت الي جيسو وقالت بألم
_لقد قتل طفلي قبل أن يأتي للحياة بثلاثة أشهر .. قتل رمز حبنا و قتلني معه في ذلك اليوم .. لقد حطم قلبي بقسوة ثم قتل طفلي دون ندم او شفقة .. انا لم اعد أحبه أيها الطبيب.."
أنت تقرأ
تزوجيني مرة أخرى || Married Me Again
Fanfiction"و إن كان أمل العشاق هو القرب أنا أملى فى حبك هو الحب".......بيكهيون