إلمـس قلبي ... النهاية

3.7K 263 51
                                    

إلمس قلبي، انا لا أستطيعُ إخباركَ بأن هذهِ الفترة لاتسيرُ جيداً وبأنني مُهلكه وحزينه، لا أستطيع ان أُخبركَ عن سُوء أيامي، إلمس قلبيّ فقط .. !

يجتمـع آلگره وآلحب مـعآ يولد آلمـحبة ؟ آلگره؟ ام لـآشـيء ؟ گون آلمـرء آحمـقاً فيعني لا شـيء سـائد هگذآ حصـل مـع يون چي عند خروجها مـن مـنزل بيكهيون تحديداً وگأنهم يعطـوها فرصـة للعيش فالغيرة تفعل گل شـيء~ مـشـت قليلاً وهي تتمـتم بتلك الگلمـآت اللعينة تلعن بيكهيون وآمـبر مـعاً .. وقفت عندمـا آرادت العبور للجهة آلآخرى نظـرت للون الاخضـر حالمـا اخد دوره ليعلن عن المـشـي بين شـوارع سـيول الدافئة في فصـل صـقيع يحتضـنه المـطـر .. لتتغير تعاسـتها فور رؤيتها للأخضـر لتردف :-آوه ~ انه الاخضـر .. انطـلق . .

گادت تعبر لگن شخص امـسـگها وجرها مـعه وهي لا تعلم مـاذا حصـل حاصرها على حائط ليحيطها بيديه ثم اردف بتلك الانفاس و لم يقلل ذلك عن جماله .. بًشُـعٌرهّ أّلَأّشُـقُر وٌعٌيِّنِيِّهّ أّلَـﺰرقُاّء واٌبًتسِـمًاّتٌـهّ .. حًاصـرهّـأّ بًيِّدٍيِّهّـد لَيِّردٍفُ وٌهّـوٌ يِّلَتٌـقُطِ أّنِفُـاسِـهّ وٌيِّصّـرخِ بًقُوٌةّ فُـيِّ أّنِ وٌأّحًدٍ.. :
_مًنِ أّنِتٌ؟ لَمًاّ دٍوٌمًاً تٌـسِـتٌـمًريِّنِ بًقُوٌلَ أّنِطِلَقُ ..هّـااا؟ هّـلَ أّنِتٌ إيِّوٌچّـيِّ هّـلَ أّنِتٌـيِّ صّـدٍيِّقُتٌـيِّ أّجّـيِّبًيِّيِّ ؟

_إيِّـ ... وٌچـيِّ کْيِّفُ عٌرفُـتٌ هذا الاسم ؟ هّـلَ أّنِتٌ باًلَصّـدٍفُـةّ وٌيِّلَ وٌنِ ؟ هّـلَ أّنِتٌ هّـوٌ ؟
تٌـکْلَمًتٌ بًتٌـردٍدٍ وٌسِـطِ تٌـجّـمًعٌهّـأّ لَدٍمًوٌعٌهّـأّ أّلَمًتٌـنِأّثًـرةّ ..
لَمً تٌـقُلَ ذِلَکْ عٌنِ صّـدٍمًتٌـهّأّ لَيِّردٍفُ بًتٌـقُطِعٌ: يِّوٌنِ چـيِّ .. هّـلَ حًقُأّ هّـذِهّ أّنِتٌ؟ أّشُـتٌـقُتٌ لَکْيِّ..
لَيِّحًتٌـضًـنِهّـاّ بًقُوٌةّ وٌسِـطِ بًکْاّئهّـا فُـهّـوٌ کْانِ کْلَ مًأّتٌـمًتٌـلَکْ يِّوٌنِ چّـيِّ حًيِّنِهّـأّ لَکْنِهّ بًسِـبًبً واّلَدٍهّ سِـافُـر لَأّمًريكْا وٌتٌـرکْهّـأّ لَکْنِهّ وٌعٌدٍهّـأّ أّنِهّ سِـيِّلَتٌـقُيِّ بًهّـأل فُـهّـذِا کْانِ حًبًهّـأّ أّلَأّوٌلَ وٌأّلَأّخِـيِّر ، مًاّذِا نِعٌلَمً بًعٌدٍ أّلَقُسِـأّوٌةّ هذه اّلَمًرةّ شُـيِّئاًّ بًاتٌ مًنِ خِـيِّاّلَنِاّ.. !

_________________________________
نِعٌوٌدٍ لَلَحًأّضًـر عٌنِدٍ عٌوٌدٍتٌ أّمًبًر وٌأّحًتٌـضًـانِهّـا مًنِ قُبًلَ بًيِّکْهيونِّ وٌسِـطِ بًکْائهّ أّبًتٌـعٌدٍ عٌنِهّـأّ لَيِّردٍفُ بًبًکْاّء :
_لَـ ...قُدٍ ظًـنِنِتٌـکْ تٌـرکْتٌـيِّنِيِّ .. لَقُدٍ ظًـنِنِتٌـکْ فُـعٌلَتٌـيِّ .. جّـنِنِتٌ حًيِّنِمًأّ لَمً أّراکِْ .. أّمًبًر #تٌـﺰوٌجّـيِّنِيِّ_مًرةّ_أّخِـرى بًعٌيِّوٌبًيِّ .. تٌـﺰوٌجّـيِّنِيِّ وٌأّجّـعٌلَيِّنِيِّ أّدٍرکْ رجّـوٌلَتٌـيِّ.. أّسِـِجّـنينِيِّ أّفُـعٌلَيِّ ذِلكْ وٌأّجّـعٌلَيِّنِيِّ أّسِـيِّرکْ لَأّتٌـجّـعٌلَيِّنِيِّ حًرّ وٌلَنِ أّخِـوٌنِک ،ْ قُلَبًيِّ لَکْيِّ وٌعٌقُلَيِّ کْذِلكْ ..يِّقُوٌلَوٌنِ أّنِ اللَحًظًاّتٌ سِـعٌيِّدٍةّ تٌـذِهّـبً و أّنِأّ أّخِـافُ أّنِ تٌـذِهّـبً أّعٌتٌـقُيِّ قُلَبًيِّ وٌأّجّـعٌلَيِّنِيِّ رجّـلَأّ لَکِْ ..أّحًبً أّنِ أّذِوٌبً نِفُـسِـيِّ عٌلَى مًدٍاّدٍ أّلَأّيِّأّمً ،، أّمً لَمً تٌـقُوٌلَيِّ مًرةّ أّنِ أّلَحًبً کْمًاّ صّـاحًبًهّ بًحًاّجّـةّ الَى تٌـدٍلَيِّکْ عٌلَى بًخِـاّر شُـوٌقُ.. يِّا نِجّـمًةّ اّلَلَيِّأّلَيِّ وٌ قُبًعٌةّأّلَجّـمًيِّلَأّتٌ!

تزوجيني مرة أخرى || Married Me Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن