#دخيله_بنت_شيوخ
الجزء الثاني
بارت 7
أسيل ..
اندار عليه كال اشلونج ياوجع گلبي
ماتوقعته ايلول ولاتوقعت اشوفه بيوم من الايام مره ثانيه ..أيلول ..
بعد مااعرفت اسيل متزوجه اجت على بالي كل الذكريات وياهه وحسيت بضعف وكل كلمه كالتهه صح انه تخليت عنهه وماقاومت . ابد وبسرعه تنازلت وطلكتها بس جان هذا احسن حل .. حتى تتوقف المشاكل والعركات واحسن الهه هي. . عفتها ورحت جبت غدا ورجعت رأسا للفندق وبدربي لغرفة انسام وامها .. دكيت الباب فتحوا الي .. جانت انسام متمدده ع الجربايه .. رحت كعدت يمه وخليت ايدي ع كصتهه كتلها هاا شلونج .. هزت راسهه
كتلها تكومين تاكلين. . كالت اي ..
امها كالت الله يهديج ويشفيج يمه وامي هم ظلت تدعيلهه ..
كعدنه كلنه ناكل .. وكل شويه اسألهه عن حالها ..
خلصنه الزياره ورجعنه للبصره .. وهناك وديتها لبيت امها .. بس حالتها بعدهه مو طبيعيه ماتحجي هواي وكله ساكته جانت ماتحب تشوفني بس هسه احسن وعدتها .. نشيل بغير مكان بالبيت الي انطانيا ابوي واخذ امها ويانه ..هي هم مثل امي .. وجانت صديقتها وعشرة عمر ..
بقيت كل يوم اروح الها البيت امها .. ونكعد ونسولف شويه صارت احسن وملتزمين بالعلاج الروحاني بالقرأن .. فد يوم رحت الهه العصر .. رحت كعدت يمها بغرفتها .. بس انه ووياهه .. جبتلها حلويات وملابس .. وكعدت يمها .. اكلنه وانتجيت ع الحايط وحوطتها بايدي وخليتها ع صدري .. وبستها على راسها ..هي زوجتي ولازم اتعامل وياهه كزوج صالح وخاصة هي ماعدها غير وتحتاجني ووعدت نفسي مااتخلى عنها .. جان تكول ايلول ..
عيوني انت احجي ..
شنو جان احساسك من شفتهه
انسام تره اسيل تزوجت وهسه ماتهمني انت تهميني اكثر انت زوجتي
شفت عيونهه ..لمعت من الفرح واحتضنتني ..
كالت اريد اروح وياك .. نرجع لشقتنه ..
لا ماارجعج للشقه اخاف عليج يله صرتي زينه ..
لعد نبقى هنا
لا عندي بيت بس يستقر وضعي .. وارتبه نروح نكعد بي ..
صدك منيلك البيت
ابوي انطانيا .. انت لاتشيلين هم شي .. يجيج الصافي بس اريدج ترجعين مثل ماانت انسام الي اعرفها ..
وانت تصير الي ايلول الي اريده ..
اصير الج كلشي تردينه
فرحت وحضنتها وبقيت .. لليل يمها وبعدين طلعت .. ورحت للبيت . نمت والصبح .. من كعدت نزلت جوه وكعدت يم ابوي بقيت يمه اسولف .. وبينما انه كاعد طب. جعفر .. سلم على ابوي وانا رأسا كمت ..مااحب ابقى ويا بنفس المكان كتله يابه تريد شي .. كال سلامتك .. بوست راسه وطلعت
وصلت للباب فتحته وسديتها سمعت جعفر يكول لابوي .. شعنده هذا ابن الناهبه هنا .. طبعا جنت متاكد يريد يسمعني هذا الحجي حتى يغثني ..
كمل حجي ويكول لابوي .. ماناوي تتبره منه .. تحسرت وطلعت .. ماردت اتعارك ويا كدام ابوي ..مااردت اضوجه .. طلعت من البيت .. وصعدت للشقه اخذت مسدسي .. ونزلت ردت افرغ بي كل غضبي واخوفه شويه وابين اله بان انه ماساكت اله ابد ..
رحت وكفت يم سيارته جان مطلعها بره ..
بقيت واكف انتظره الى ان طلع .. اجه صار قريب مني انه اضخم منه اخذته وسفطته على سيارته وخليت المسدس براسه هو خلس وشفت الخوف بعيونه .. كتله ولك منو ابن الناهبه تره .. ماساكت الك انه .. وروحها امي وروح ابوي .. الي ماراح يضيع دمهم هدر اله انتقم منك اشد انتقام ولك لاعبالك ساكت الك .. بس ضاملك يوم وهاليوم كلش قريب تره ادري بيك انت الواشي بامي ... انت وكلمن وراك الكم يوم يمي ..
ظل يمتمت ومايعرف يحجي .. ويقسم ويحلف مو انه ومن هالحجي . عفته كتله الك يوم بس مو هسه ..
عفته وصعدت بسيارتي .. ورحت اشتغل وي صديقي عنده مكتب عقارات .. لان بديت اعتمد على نفسي وابتعد عن اخوان الشيخ تمار ..
مرت كم يوم .. وانه بالشقه وبالليل .. اجاني اتصال .. جاوبت كال انه جعفر ..
اي وشتريد
تره الخانك منك وبيك ..
شنوو شجاي تكول ..
اي زوجتك الطلكتها هي الوشت بيك .. وفتنت على امك .. وعندي دليل ..
أنت تقرأ
دخيلة بنت شيوخ
Ficção Geralللعلم : القصة ليست بقلمي بسبب العادات والتقاليد العشائرية ضاعت عائلات وتيتمت اطفال وتشردت النساء دون ان يجدوا حلا لمشاكلهم غير الثأر والقتل