في الجامعة°°°~"جيني انا متاكدة انه هو من اخذه" تكلمت منزعجة مما حدث "حسنا...انت قلتي انكما نزلتما معا هذا يعني انه احد الجيران.. ان تصادفتما مرة اخرى اخبريه باعادة الكتاب" تكلمت وهي تقلب عيناهة بانزعاج من تذمر صديقتها الدائم ~
..
."اوه صحيح لوهان هل مر عليك اسم احد الكتاب يدعى....." تذكر الموضوع لذا فكر ان صديقه قد يعرفه بما انهم اصدقاء طفولة.."هاه..ل..لا لم اسمع به من قبل" تلعثم الاكبر مما سبب شك لدى الاخر انه يخفي شيئا ما "همم" همهم الاخر ك اجابة..."حسنا مارأيك بالذهاب الى منزلي اليوم اشعر بالوحدة" تحدث بعبوس لطيف لا يمد لشخصية الباردة بصلة 'هو هكذا مع صديقة فقط' "اييي حسنا ايها المقرف لاتفعل ذلك بوجهك القبيح" تحدث يسخر من العملاق امامه الذي همس بصوت بالكاد يسمع " احمق" "سمعتك"
استقاموا ذاهبين لسيارة سيهون اشغل الاغاني الصاخبة في سيارتة في طريقهم للعودة... اوقف السيارة ونزل هو ولوهان فتح باب النزل ودخل الاثنان جلس لوهان في الصالة وسيهون ذهب للمطبخ احضر الماء للوهان بعدها تناولوا العشاء سويا اقترح سيهون بلعب العاب الفيديو فوافق لوهان استقاموا ذاهبين للغرفة اخبره سيهون انه سيحضر الالعاب من الطابق العلوي ويأتي تمشى لوهان بالغرفة حتي وقف امام مكتب دراسة سيهون وجد الكتاب اخذه بين انامله ظل ينظر اليه بنظرات يصعب تفسيرها لسيهون الذي يقف امام باب الغرفة ادعي سيهون انه لم يري شيئا تحمحم ودخل الغرفة باثناء ذلك رمي لوهان الكتاب بسرعه والتفت لسيهون قائلا " اوه هل اتيت!! لقد كنت انتضرك " اجاب سيهون ساخرا مغيرا للموضوع " لا عزيزي لا ازال في الاعلى" قلب لوهان عينيه علي سخافة سيهون " بلابلا بلا سخيف "في البيت المجاور~~
نائمة على الاريكة وطبق الفشار على بطنها يجانبها تنام جيني تشاهدان احد الافلام المرعبه ترتجفان خوفا لكن اصرار جيني على مشاهدة احدى افلام الرعب اجبرت لينا التي ترتعش من ذكرها فقط بينما يشاهدان احدى اللقطات المخيفة لكيف ان الشبح يطفئ وينير الضوء لاخافة البطلة انقطع الكهرباء تزامنا من صراخ الفتيات " يا... يا جي..ني ماذ..ا يحددث الان" اجابت بينما تقضم اضافرها وتتشبث بها " ل..لااعلم ححقا هل منزلكِ مسكون??" " يا..ااا اصمتي او سوف اقتلكِ هنا " .... " فكري بهذا بعد ان ننجوا " ....." ياا انا اخاف الضلام حقا سوهو لم يعود من العمل للان ككيف الان ".... " لا اعلم لنخرج ونرى ان كانت الكهرباء قد قطعت لدى جميع الحي "
" ححسنا ابقي بجانبي " مشت الفتيات بينما اشعلوا مصباح الهاتف ببطئ شديد نحو باب المنزل خرجوا نزلوا ببطئ نحو الشارع ليديروا وجههم تزامن صراخهم مع صراخ الشابين امامهم~~~~•
•
•سيهون?
لوهان والكتاب?
جيني ??
لينا?
•
•
•
الغلاف حلو لو اغيره ?