فتحت عيني ذات يوم ، تمنيت لو أني ميتة ، تمنيت لو أن شخصا يقتلني في هذا الهدوء الصاخب . أعيش لأفهم العالم، لكن ، لماذا العالم لا يحاول فهمي؟ أنا أتقطع من الداخل... اشتقت لأنا القديمة لكنها لن تعود أبدا لأن العالم خذلها و هي في سن صغيرة،.
********************
تذكير بالبارت السابق:كوثر : هوول هذا رائع ، إذا فلن نسكن في السكن الجامعي ، (صرخت بصوت مرتفع ) أااااه إنه يوم الصدمات ، هيا قولوا لي أن كيم سوكجين 😍 سوف يتزوجني و بعدها الى اللقاء أنا في الجنة .
فاتي و هي تضحك بقوة : 😂😂أااه بطني ، لا لقد كتب على التويتر أنه يحلم بفتاة لها نفس ملامحك و قد وقع بحبها كثيرا و يريد الزواج منها.
😂😂😂سقطت الفتيات ضحكا على ما قالته هذه القزمة.لقد مر اليوم بسرعة و قررت الفتيات المبيت عند ماجدة ، كان يوما رائعا للغاية و مليئا بالصدمات ، إنهن يجعلن الشخص يقع في الغيرة من شدة صداقتهن القوية ، هن أخوات من أمهات مختلفة . مررن بالحلو و المر ، كل واحدة رأت مواقف محرجة عن الأخرى ، دافعن على بعضهن ، و ضحين من أجل بعضهن ، و ها هن الآن أمام أكبر حلم لهن : حلم الذهاب لمكان الأحلام ، مكان حيث كل شيء جميل ( الملابس ، الأكل ، الموسيقى ، الأماكن الطبيعية ) ، مكان حيث الهدوء للاسترخاء ، مكان حيث الصخب للخروج من الملل ، مكان رائع بكل الصفات. إنها كوريا يا أصدقاء . البلد الرائع .
PART 2مر الأسبوعين بسرعة مع مرور العمر ، لم يحدث الكثير خلال هذين الأسبوعين ، حيث لملمة كل واحدة الأشياء التي سوف تحتاجها في الغربة ، لكن لم يحملو ملابس كثيرة لأن كوريا بلد الموضة الحديثة توجد فيها ملابس رائعة للغاية لذلك لا يريدون أخد الكثير معهم .
شيماء أخدت وسادتها التي لا تفارقها تقول أنها هي الشيء الذي يجعلها تنام بأريحية.
ماجدة أخدت معها بطانيتها الزهرية التي تجعلها تنام أيضا .
فاتي أخدت دبها المحشو و وسادتها الزهرية .
كوثر أخدت دبها المحشو فقط بالنسبة لها هو حافظ دموعها .
**
إنه اليوم الموعود خرجت كل واحدة من بيتها تحمل حقيبة ضهر و تجر حقيبة أخرى بيدها . أوصلنهن أولياءهن إلى المطار ليلتقين هناك و ينسين من حولهن مرة أخرى ، كانوا في قمة السعادة ، أصبحت أعينهن تتلألأ نعم إنها دموع الفرحة، لما لا و نصف حلمهن تحقق أخيرا بعد الكثير من الانتضار .
**
ماجدة : أااه و أخيرا سندهب لمدينة الأحلام ، لن تتصورو كمية فرحتي الآن . أخيرا سوف أرى حبي الأول نامجوني 😍.فاتي : حبيبي جنغكوكي أنا قادمة فقط 20 ساعة و أنا عندك ، أعلم أنك اشتقت لي .
شيماء : جيميني أعلم أنك انتظرت كثيرا و اشتقت لتقبيلي كثيرا.
كوثر : زوجي حبيبي قريبا سأكون عندك إن أبناءك انتظروك كثيرا .
😂😂ضحكت الفتيات بقوة على تخيلاتهن التي ليس لها معنى ، هن فقط يردن الالتقاء ببانقتان الفرقة الكورية المشهورة عالميا و أيضا يردن رؤية الذين أسروا قلوبهن(نامجون ، جيمين ، جونغكوك ، جين ) .
أنت تقرأ
Hearts meeting - التقاء القلوب
Любовные романыاسم الرواية : التقاء القلوب . النوع : رومانسية ، حزن ، سعادة ، الشخصيات : ماجدة ، شيماء ، فاتي ، كوثر .. نامجون ، جيمين ، جونغكوك ، سوكجين .. و شخصيات ثانوية . (مجرد مقدمة صغيرة ) كنت أظن أنه مجرد حب وهمي بين معجبة و الأيدول المفضل لها. لكن ذلك...