هن أربع فتيات صديقات .. عندما تلتقي الأربعة ينسين وجود من حولهن فقط يتصرفن كما لو أن العالم ملك لهن كل واحدة تعرف الأخرى جيدا كرفيقات روح .. أخوات من أمهات مختلفة .
ماجدة :
فتاة مرحة و شجاعة تحب التعرف على الجميع.. بشرتها شاحبة و عيونها عسلية تشع في ضوء الشمس و شعرها البني الفاتح يصل الى أسفل خصرها.. لديها خصر جميل حيث أنه متناسق من كل الجهات.. و طولها 1.65 سم .شيماء :
فتاة رائعة تتميز بمستوى ذكاء عالي لكنها تمثل الغباء أحيانا و محبوبة.. بشرتها سمراء قليلا و عيونها بنية كبيرة تمتاز بكثافة في الرموش و شعرها أسود يصل لأسفل ضهرها.. لديها جسم جميل و مثير متناسق .. و طولها 1.60 سم .فاتي :
هي القزمة بين أصدقائها تحب الضحك و عمل المقالب بأصدقائها و تبكي بسرعة .. عيونها خضراء و كبيرة و بشرة بيضاء شاحبة و شعرها أسود طويل الى وسط ضهرها .. لديها جسم صغير و لطيف يخالف عمرها حيث أنها نحيفة جدا .. و طولها 1.58 سم .كوثر :
فتاة باردة لكن عفوية مع الأشخاص المقربة منهم تبدو عاقلة لكن ليست كذلك لديها الأفكار الشيطانية لأي شيء .. لديها خدود تتحول للوردي عند خجلها من الفتيان خاصة و عيون سوداء كبيرة و شعر أسود قصير.. لديها جسم متناسق و مثير شبيه لشيماء .. و طولها 1.63 سم .
الأربع فتيات هن صديقات مقربات للغاية تعرفن على بعضهن عن طريق الصدفة.. و كوثر و شيماء قريبتين من نفس العائلة و كوثر صديقة لماجدة لستة سنوات و فاتي صديقة شيماء و تعرفت هي و كوثر تعرفت عليها و أحبتها كثيرا (هههه المهم هن صديقات يحبن بعضهن كثيرا أعرف أنكم تلخبطتم آسفة ) .
رابمونستر:تعرفونه طبعا القائد الرائع ذو الكريزما.. ملامحه رجولية الى كبير يحب المرح يعشق الفتاة التي يحب .
جيمين :الصغير موتشي.. يخشى الوقوع بالحب لكن فتاة ما سوف تسرق قلبه و يصبحان أسيرين لبعضهما البعض.
جونغكوك :الماكني الدهبي.. الأرنب المثير يقع بحب فتاة من أو مرة يراها و يفعل أي شيء لأجلها .
سوكجين :الهيونغ ذو الأكتاف الواسعة .. أيضا سيقع بحب فتاة دون وعيه بذلك و يصبح أسيرا لها .
أنت تقرأ
Hearts meeting - التقاء القلوب
Romanceاسم الرواية : التقاء القلوب . النوع : رومانسية ، حزن ، سعادة ، الشخصيات : ماجدة ، شيماء ، فاتي ، كوثر .. نامجون ، جيمين ، جونغكوك ، سوكجين .. و شخصيات ثانوية . (مجرد مقدمة صغيرة ) كنت أظن أنه مجرد حب وهمي بين معجبة و الأيدول المفضل لها. لكن ذلك...