1. هل تجيدين الطبخ؟
لا بصراحة 😅😅 باستثناء البطاطا المقلية اجيد😅 و المعكرونه2. ألديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟
نعم ان اجعلهم احيانا احرار واعطيهم قرارات مهمة ليشعرو بالمسؤلية واجعلهم دائما سعيدين ويحبون الحياة وادربهم على تكوين مواهب لهم من الصغر وانميها لهم وغيرها الكثير لكن هذا ما خطر في بالي حاليا😅 ولكن يوجد الكثير غير ذلك3. أتحبين الكلام مع صديقاتك عن مواضيعهن الشخصية؟
لا لست فضولية لهذه الدرجة باستثناء بعض امور احب معرفتها 😅😜4. أتخافين العزلة والظلمه ؟
نعم وبشدة 😣😓5. أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب سواء من والديكي او حبيبك او ما شابه ذلك؟
نعم 😅😅😅 بالتاكيد لانها ترفع من معنوياتي وحبي للحياة
6. أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟
بصراحة ليس كثيرا يعني بنسبة 20%7. أتشعرين أحياناً بأنك مذنبة دون أن تعرفي لماذا بالضبط ؟
لا😅😅8.هل لديكِ الكثير من ذكريات الطفولة ؟ وهل هي سعيدة ام حزينة؟!
😅😅 حسنا بصراحة لدي الكثير فمن منى سينسى ذكريات الطفولة كانت جميلة جدا☺☺☺اه اتمنى لو ترجع فقط😅9. أتؤمنين بالحظ ام بمفهوم قضاء وقدر؟؟
الاثنتان الحظ بنسبة 50% والقضاء والقدر بنسبة 50%😅10. هل تحبين ان تكوني متحررة في حياتك ام منعزلة عن الاخرين!!؟
بالتاكيد احب ان ابقى متحررة اكره العزلة فهي تجعلني اشعر بالوحدة11. هل انت راضيه عن علاماتك بالمدرسه ؟؟
بالطبع فهي عالية وجميعها ممتازه😊😊12.أتعتقدين أن بامكان المرأة أن تحقق ذاتها في الحياة المهنية ؟
نعم بالتأكيد تستطيع وما الذي سيمنعها13. هل انت واثقه من نفسك 100% او 80% او 50% ؟
بنسبة 100% 😊😊 اثق بنفسي باستثناء بعض المواقف😅😅14. أتحبين السفر دون مرافق من اهلك؟
بصراحة عادي يعني المهم اسافر احب السفر بشكل عام 😅15. ايهما اهم شهادتك الدراسية ام الزواج ممن تحب!!؟؟
😂😂😂😅 😅 هذا قرار صعب لا استطيع الاخيار بين الاثنان كلاهما افضل😁16. _ هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
😅😅 لا اظن ذلك لا اعلم17. هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
بصراحة بالتأكيد الزواج العاطفي لماذا ! 😅😅 لا اعلم اممم18. _ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
لا احد 😂😂 حتى الان 😅19. ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
حياتي جميلة وممتعة وفيها مغامرات ممتعة😂😂 وصداقة وو.... لكن اشعر احيانا ان هناك شيء ناقص فيها لا اعلم ما الذي ينقصها؟!20. لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
اعز صديق اضن😅 لكن لا اعلم ربماالطفل الذي جعلني احب الاطفال حديثا😍😍😍😍 اه قلبي اريد اطفالي المسقبليين متله 😂😂 حبيبي الصغير اسمه ثيو هوران بتعرفوه!!
والشخصية التي جعلتني احب عالم الانمي بسببه 😍😍😍 هيرو للكاتبهAni_sAmA 😍😍 احبكي لعملكي هكذا شخصية مذهلة
هذا المكان الذي يشعرني بالسعادة الحقيقية عند التواجد فيه 😊☺☺
وفي النهاية الصورة التي تجعلني اشعر بالفرح والسعادة لمجرد رؤيتها صورة شون والتي كانت هدية من صديقتي جوجو التي صورته لي وحصلت لي على توقيع منه احبكي و اشكركي بحق😍😍 واشتاق اليكي😞😞
وبس😁😁😁 وفي النهاية بتمنى اسمتعتوا بالبارت وشكرا 😊👋👋👋
أنت تقرأ
Chat with me
Diversosدردشة وحكي وتكوين صداقات جميلة ومعلومات للاستفدة وتحديات وغيرها كتييير