1-ماهي اصعب كلمة ممكن ان تقولها لأي شخص؟؟
احبك 😳 😅2-ماهي مشكلة العصر في نظرك؟؟
عدم اهتمام احد بالاخر بسبب الاعمال والتكنولوجيا 😞😒3-ماهو الشيء الذي يطاردك في كل مكان وانت تهرب منه؟؟
الوحدة والظلمه اظن4-هل تمنيت الموت يومآ ومتى؟؟
نعم عندما عرفت بموضوع معين وانا في عمر ال10 سنوات5-ماهو دافعك في الحياة؟؟
لا اعلم 😅6-متى تكذب؟؟ وكيف يعرف الناس انك تكذب؟
عندما احرج اكذب😂😅 ويعرف الناس اني اكذب عندما اتوتر او اضع يدي رقبتي لا اعلم لماذا 😂 ولكن عندما اكذب اضع يدي على رقبتي 😂7-ماذا تفعل لو قال شخص اني اكرهك؟؟
امم حسب اذا كان شخص احبه واحترمه من قال لي ذلك ساكسر وأشعر باني محطمة وفتاة سيئة جدا8-لو انت مخير ان يكسر احد الأمرين (كرامتك)او (قلبك) ماذا تختار؟؟
قلبي لا اسمح بكسر كرامتي 😠9_ هل تغفر لمن كذب عليك؟؟
لا اعلم حسب الكذبة اذا كانت جارحة او شيء من هذا القبيل10_ هل تعتقد ان حظك سيء في هذه الحياة؟!
لا بالطبع11_هل تؤمن بقصص الحب؟!
اممم نعم ولكن ليس كلها فمنها ما يبنى على المصالح الشخصية12_من هي الشخصية التي تراقب اخبارها باستمرار؟!
نايل هوران 😂😅😅13_ من هو الشخص الذي ترتاح عندما تكون برفقته؟؟!
اممم صديقي 😅😅😳14_ ما هو الشيء الذي تحبه في الطبيعة؟!
احب الحيوانات جدا الاليفة ❤15_ الفضول وحب الاستطلاع هل تراهم ميزه ام عيب في الانسان؟!
اممم حسب فان زادو عن الحد اصبحو عيب من وجهة نظريوبس 😅😅😅 اسفة ازا البارت قصير بس مشغولة شوي واعملته بسرعة 😅
حدى عنده تلج؟!! حاس حالي منحوسة من مدة طويلة ما شفت تلج اكتير اشتقت اشوفه قرأت انه بالاردن ولبنان في تلج ااااه بتمنى تيجي لعنا تلج كمان المشكلة هواها تلج بس ما في تلج 😓😭😭يلا بأي👋👋👋👋👋👋
أنت تقرأ
Chat with me
Diversosدردشة وحكي وتكوين صداقات جميلة ومعلومات للاستفدة وتحديات وغيرها كتييير