تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلاً ...
قرائة ممتعة للجميع ^-^
****************************
....
مر الاسبوع من بعد تلك الاحداث وتعاملهما معا لم يتغير ولكنه قليلا بتطور ..
"اسرعي لا اريد التأخر على الاجتماع"
"وهل تظن انني ارغب بالتأخر على اول يوم مدرسة ايضا ؟ .. انتظر قليلا وسأجهز"
توجه كل منهما للسيارة الخاصة وركبا بالخلف بعد ان فتح لهما السائق الخاص ..
حينما وصلت لي سونغ امام المدرسة ارادت النزول لكن احست بيد تمسك خاصتها تشد عليها ..
"انتبهي على نفسك ودروسك ايضا .. اذا حصل لك شيء لا تترددي وتتصلي علي حسنا ؟ .. حتى لو كنت ميت سأستيقظ فقط كي اجيب على اتصالك" قهقه بخفة بعدما اخبرها ونبهها لتضحك هي ايضا ..
في البداية كانت خجلة ومترددة لكنها تقدمت بسرعة وقبلته على وجنته وغادرت مسرعة وهو فقط متفاجيء من فعلها هذا قبل ان يبتسم باتساع على ما فعلته ..
عندما دخلت سونغ وقد غادر جونغ ان التفت لترى جميع الطلاب ينظرون باتجاهها قبل ان تتوجه لها بعض الفتيات ولكن قبل ان يقفن امامها رن الجرس وقد اتى المعلمون يحثون الطلاب على الدخول وهذا ما رحمها ..
....
بعد الحصص الثلاث توجه الجميع للاستراحة وتناول الغداء ومن بينهم لي سونغ التي لم يكف الطلبة من النظر لها كما لو انها فعلت شيئا شنيعا ..
"ههاا انظروا من لدينا هنا هه" تحدثت احد الطالبات وتنظر لسونغ ما جعل انظار الجميع تتحول باتجاهها ..
"ماذا تردن؟" اشاحت وجهها عنهن وتكلمت معهن بنبرة غير مبالية ..
"هل حقا تزوجتي ؟ .. وممن!! كيم جونغ ان مرة واحدة يا فتاة ! كيف اوقعتيه بشباكك ؟" تكلمت اخرى وهي تقهقه مع رفيقاتها ..
"ما شأنكن ؟ .. اذا اتيتن لهذا الشيء فعليكن المغادرة لانكن لن تتوصلن لشيء ابدا "
"كيف تتكلمين مع اسيادك هكذا ايتها الـ*****" هسهست قائدتهن وهي تمسك بوجه لي سونغ بشدة وبغضب قبل ان ترميها على الارض ..
اخذت صينية الطعام عن طاولة سونغ وقامت بإفراغها عليها قبل ان يبدأن بضربها .. ما جعل الاساتذة يتجمعون وكان معهم جونغ ان الذي اراد إعطائها كتاب قد وضعه بالخطأ بحقيبة يده .
"ياااا ابتعدن عنها ايتها المتوحشات .." ركض بسرعة وابعدهن عن سونغ وهي فقط تتأوه من الالم ما جعل جونغ يحملها بسرعة قبل ان يأتي بيكهيون ليساعده ايضا ..
....
"اااه" تأوهت بخفة حينما استيقظت وانتبهت انها الان بغرفة لا تمد بصلة لغرفتها بمنزلها او بمنزل جونغ ان , وقد علمت الجواب حينما اشاحت بوجهها للجهة الاخرى وانتبهت لمكتب الممرضة لذا علمت انها بغرفة التمريض بالمدرسة ..
أنت تقرأ
ليلة ولادة القمر
Romansa"فُتِنَ فَتى بِفَتاةٍ فَتاهْ ~ و بات بسبب الفتاة فُتات، عن حبها روى ولا ارتوى قادهُ إليها الهوى فهوى ظنها جنّة وعلى نفسه جَنى" ... عندمآ أذوبُ في أفكآرِي تقولُ مُعاتِباً بأنَّنِي أعيشُ في وَهم، لكن لم تُخبرنِي يآ عجُوز مآذا أعطاكَ الواقِعُ بعيداً...