قررت غير شوي بدل ما قول انتي رح قول اسم و هو كايلي
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥اصمت جونغكوك تاي عندما سمع صوتا يتجه نحوهم و إذ بالشبان الخمسة ينزلون بهدوء و اصبح الجميع ينظر اايها بدهشة
يونغي"م..ما.ماذا ت..تفعلين ...هنا؟!!!"
نظرت اليهم بعد ان ابعدت يد تايهيونغ و قالت"هي انتم تخفون شي اليس كذلك ..سوف تخبروني ماذا تخفون وإلا..."
قاطعها جيهوب قائلا"انتظري انتظري انتظري سوف اخبرك كل شيء لكن لا تضعي الشروط فقد مللتها"
"اذا فلتخبروني عما يجري"قالتها باصرار و بنبرة حادة
لم يمض خمس ثوان حتى شعرت بيد تشدها بقوة الى القبو نظرت و اذ بيونغي تظهره علامات الغضب و قد شدها بسرعة .....نزل الجميع الى القبو فطلبت منهم شرحا لما يحصل فاجابها جيمين قائلا"اذا قلنا لك سوف تعملين معنا و لن تخبري اي احد و اذا سمعنا احدا قد علم بالامر فاعلم انك انتهيتي"
قالت ببرود ساخرة منه"هل تحاول تهديدي ال...."
قاطعك قائلا نحن الان اسفل الارض كما تعلمين و هذا المكان لا يعرفه احد غيرنا اذ ان المنزل كبير و لم يلحظ احد وجود مكان خردة كهذه و مع مرور الوقت اكتشفنا نحن السبعة بينما كنا نعمل لخدعة نجعل احدى مديراتنا تخرج من المنزل هذا المكان و عندما نزلنا اليه وجدنا خريطة و نحن الان مازلنا نحاول فهمها"
"هل يمكن ان تجدو شيئا في مكان كهذا!!"قالتها ساخرة منهم
يونغي:"اذا كنت من من لا يصدق هذه الاشياء يمكنك التنحي جانبا لكن لا تفضحي امرنا"
صرخت حينما تذكرت لما هي هنا فتوجهت انظارهم اليها
"لقد اتيت لاناديكم للطعام"
نامجون"يا الهي لقد نسينا فلتذهبو بسرعة"
و بينما كنتم تصعدون بهدوء قالت لهم "فليتظاهر احدكما بالشجار حتى تكون حجة لنا
"يبدو انها ستقبل بالعمل معنا..وهي ذكية و قوية "قالها احدهم هامسا في اذن الآخر فابتسم و اكملا الطريقبعد انهاء الفطور خرج والدهم من المنزل و ذهبو الى غرفتهم واذ باحدهم يطرق الباب بخفة حتى دخلت كايلي تبتسم بخبث و في عينيها لمعان و كأنها تحمل فكرة خبيثة فقالت"انا اعلم ماذا علينا ان نفعل كل ما علينا هو ان تعطو الخدم عطلة لهذا اليوم و تخبروهم انكم لن تخبرو والدكم و نذهب لنحل اللغز فقد وجدت شيئا مطابقا و لربما يكون له فائدة "
تايهيونغ"ههه جونغكوك يبدو انها لم تعجبك عبثا انها ذكية جد......" لكمه الاخر على بطنه حتى صرخ من الالم
قال جين معجبا بالفكرة اذا يجب علينا التنفيذ قبل نفاذ الوقت""
"انتما الاثنان اذهبا حتى تامرا الخدم بالذهاب"قالتها بامر و بجزم لم يتكلما اي كلمة و ذهبا حتى يكلموهم و يوافق الخدم على العرض....نزل الجميع حتى يبدأو بحل ما تبقى و شرحو لها استنتاجاتهم السابقة ....اخرجت من جيبها ورقة قديمة كانت قد وجدتها منذ سنتيين في منزلهم القديم بين كتاب اصفر الاوراق مهترئ الغلاف غريب الاسم ..وجدتها بينما تبحث عن ماذا سوف تاخذ قبل الانتقال...مدت يدها و قالت لهم"اظن انها ستفي بالغرض
نظر يونغي لها متسائلاو قال"كيف سيكون لها علاقة و قد كانت في منزلكم بينما هذه في منزلنا
قالت مع ابتسامة و اثقة و صوت منخفض حاد ممزوج بشعور بالنجاح"لانني قد رأيت الكتاب ذاته معكم ..اشارت الى احد الكتب التي في القبو و قالت "انه هو نفسه تماما حتى التاريخ ...يبدو انها لعبة ما سوف نكون نحن لها ..'اخرجت كتابا من حقيبتها و قالت 'ها هو العامل المشترك الذي يؤكد وجود صلة بين الخريطتين و بين اجدادنا ايضا"
ابتسم تاي قائلا "انت تعجبينني يا فتاة"
نظرت له و قالت "لا باس ان دعوتني باسمي فكلمة فتاة تشعرني انني صغيرة"
"آااه كيوبتا فلتنادني باوبا يا صغيرتي المدللة....آاااه"صرخ تاي بعد ان تلقى ضربة من يونغي على معدته
يونغي "انت تضيع الوقت ايها الصغير الغبي"
عبس تايهيونغ و بدأو بجمع معلومات لفك الشفرات المتبقية ...وقف نامجون و قال "بعد ان قمنا بحل شفرتان من اصل اربعة استطعنا ان نذهب اعمق من هذا المكان"نظرت اليه و قالت "اذا فلنذهب هناك "
نامجون "اظن ان بقية اللغز سيكون متعلقا بالمكان و الخريطة و الكتاب "
"تماما"اجابته بحماس بعد ان وقفت على قدميها مريدة منهم ان ياخذوها لذلك المكانذهب الجميع و بدأو بالبحث عن شيء مريب يمكن ان يكون له علاقة بالامر ....نظرت هي الى غرفة صغيرة تموج بالغبار لكثرته دخلتها ممسكة بيد تايهيونغ بسبب خوفها من الدخول و حدها فوجدت خزانة مغلقة تكاد تقع بسبب اهترائها بعد ثانيتان و اذ بهما يصرخان و قد ملأ صوتهما الارجاء اتجه الجميع ناحيتهما و اذ بهما ينظران للخزانة بعيون مفتوحة خائفة تكاد تذرف الدموع ذهب جين ليرى ما الموجود و اذ بجثة مدفونة في الخزانة ...نظر اليهما كادا يبكيان من الخوف ليس سهلا ابدا ان تفتح خزانة و ترى شيء يقع باتجاهك و ليس كأي شيء بل هو جثة....اوقفهما قائلا"فلنكمل غدا و لنذهب الان للمنزل و ليستحم الجميع "
اومأ الجميع ثم خرجو ممسكين بهما اوصلوها الى غرفتها ثم ذهبو لغرفتهم دخلت للاستحمام مازال عقلها بها كيف لجثة ان تكون موجودة هنا هل هناك ارواح او ما شابه ..ضحكت بسخرية من نفسها و من تفكيرها الغبي"ان الارواح مجرد رواية كاذبة "قالتها واثقة و خائفة لم تنكر مدى خوفها انها المرة الاولى ترى شيئا كهذا .......ارتدت ملابسها و ذهبت لتعتذر من تاي بسبب اخذها له و رؤيته للجثة....
طرقت الباب ثم دخلت نظرت و اذ به متمددا على الاريكة ينظر الى السقف ذهبت من ورائه و نظرت اليه عموديا وقالت
"ايها السيد الصغير ..انا اسفة لانني ج....." صمتت بعد ان شدها من رأسها حتى اصبح راسه امام راسها تماما و قد كان ممسكا بها بشدة نظرت اليها و قد ابتلعت ريقها قائلة بارتباك"الا تظن اننا اصبحنا قريبين جد..."
"من هو الصغير الا تعلمين انك اصغر مني يجب ان تعتذري لنفسك فانت الاصغر بيننا يا صغيرتي"قالها لها بسخرية بعد ان وضع يده على فمها ...ابعدته و من ثم قالت"لا يهم العمر يجب ان تحترموني فانا مديرتكم كما تعلمون .....ضحك الجميع لتعابير وجهها اثناء الكلام جلست على الاريكة و استمرو بالضحك و بينما هم يتبادلون الاحاديث دخل والدهم فجئة قائلا لهم "فليشرح لي احدكم ماالذي يحصل "نظر الجميع اليه فشهقت بداخلها و نظرت اليهم قائلة"لقد انتهينا"♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
يتبع................... بتمنى تعلقو على الرواية و تنشروها بين اصحابكم و شكرا كتيييير973 كلمة
أنت تقرأ
من انا؟^^♥BTS
Mystery / Thrillerبعض الاحيان يخوننا من كنا نظنهم اقرب الناس لنا..... و بعض الاحيان يحبنا من لم نكن نتوقع ان يكونوا موجودين بحياتنا .....من انا رواية عن فتاة اصبحت سلعة لرجل غني لديه 7 اولاد ماذا سيحصل لها و هل ستكتشف من تكون؟؟♥♥رواي خيالية مشوقة بتمنى ما تحكموا من ا...