part4

548 39 25
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

        نظرت اليهم قائلة:لقد انتهينا ..........ذهب الجميع وراء السيد الغاضب ينظرون لبعضهم نظرات خوف من حصول شيء بشأن السر.....يخططون بعقلهم ماذا عليهم ان يقولوا له بشأن الخدم لقد نسو تماما امرهم و لكن لقد فات الاوان.....

                       دخل الجميع جلس امام طاولته و ضرب بقوة جعل الجميع يرتجف خوفا.......تنظر اليه انها تحاول ان تقول لهم ان لا يتكلموا شيئا تريد الكذب لان هناك شعور بداخلها يقول ان السر يجب ان يبقى لانه سيسبب الفرح للجميع بعد نهايته ....كيف سو تفهمهم.....

              'هل يمكنني ان افهم حول الذي يحصل!....اشتد خضبه و اشتدت حدة صوته....اين الخدم مالذي فعلتموه بحق السماء هل جننتم اين ذهب الجميع و اين كنتم!!؟.......

توقف عن الحديث عندما تقدمت واضعة يداها خلف ظهرها و تحدثت قائلة 'نحن آسفون حقا لقد حصل فاجع كبير بجانب المنزل لقد سمع جميع الناس صراخ تلك الطفلة هرعنا اليها و اذ بها ممددة على الارض بمنتصف الطريق تبكي دمائا و جميع جسدها ينزف لقد كان منظرها فظيعا فقمت بادخال اطفالك للداخل و قالت لي الخادمة انها ستأخذها للمستشفى و البقية ذهبو للشرطو و بعضهم نظف المكان و لا اعلم الى اين ذهبوا بعدها'

     Youngs p.o.v:

جونغكوك ...ماالذي تفعله .......بدأت بالكلام و هي واضعة كلتا يديها وراء ظهرها تحاو تحريكهما لتفهمهم ان لا يتكلموا ...  صمت الجميع كي تتحدث نظر له مستغربا من الذي قالته انها غبية كيف له ان يصدق شيئا كهذا.........

                    END..

نظر السيد لها فارتبك الجميع و تحدث قائلا :لقد سمعت عنها فعلا لكنني لم اتوقع انها امام منزلي ..انا اسف لإخافتكم بصراخي ... نظر الجميع متفاجأ فبادرته قائلة:لا بأس فهذا شيء لا يصدق فعلا ....'

*قبل الدخول نظرت الى هاتفها محاولة ايجاد خبر.... يا الهي طفلة مصابة ...منطقة غير معروفة ....كذبة جيدة استطيع فعلها*

خرجوا بعد انحنائهم له

بينما كانوا يصعدون الدرج تكلمت فاستدارو لها واذ بها تحادث شخصا بالهاتف ...'مرحبا.....هل يمكنكم القدوم نحن اسفون الموعد كان خاطئا وارجو ان تخبري الخدم بالتالي'روت عليها الكذبة'ارجو ان تتأكدي بان لا يتكلموا مع السيد خارج الاطار ..وداعا،'

      نظر الجميع لها تجاهلتهم و ذهبت مستقيمة لغرفتها.......   

              ♡في غرفة الاخوة السبعة♡

    استلقى على التخت يحدق في الفراغ لا يعرف السبب لكن كل شيء في عقله يفكر بها ..عنادها،لطافتها،ذكائها، تصرفاتها الغريبة،غبائها و ملامحها عندما يصرخ بها احد او عندما تحاول قول شيء مرتجل...........لماذا!!!!؟هل هو معجب ؟؟!!!ايعقل انها اعجبته !!طرح هذه الافكار بعد دخول البقية للغرفة و هم يضحكون هل يشعر احدهم بمثل شعوره !!

من انا؟^^♥BTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن