الحلقه الرابعه

831 23 0
                                    


📖📖📖📖📖📖
انا:-قعدت نزمط في ارياقي ...بحتت في الراجل لا يانعلي ااااه 😭😭😭قعدت نبكي بصوت عآلي مش امصدقه .
انا:--نعلي باسم معقوله انتي ونا عابيه عليك ااااء وقعدت نعيط بصوت عالي .
قرب مني مسكني مع شعري اسكتي يا........😡😡😡😡😡
انا:-ايش درتلك يابآسم ايش تبي مني شنو اللي تبيه مني بس حرام عليك شن ديرتلك نا.
بآسم طلع ورقه وبنينه:-وقعيلي هنا هذا اللي نبيه منك 😉
انا:-بحتت في الورقه وكانت هنا صدمتي ؛؛قعدت نبحت في الورقه ونا مصدومه.
نبيني انتنازل ع الحوش 😨😨😨ول اعميمه فوزيه ليش وكيف وعليش.
باسم مسكني مع فمي:-وقعي ومادخلكش بالبآقي.
انا:-لا مش مصدقه نعلي نا ااااء ااااء 😭😭😭😭
باسم مسكني مع يدي بالقو وقعد يلوي فيها لي:-وقعي ماتخليني نقتلك بين ايدي.
انا:-😭😭😭😭حقير حيووووان تافه .
باسم يزيد يضغط علي يدي :-هيا وقعي وناتوجعيلي راسي راكي زعمتيلي كبدي 😡😡😡😡
وقعيييي هياااا 😡😡😡😡
انا مسكت البنينه ونا نرجف وحآلتي حآله 😭😭😭😭
انا مسكت البنينه وقعت .
باسم دفني ايوووووا 😍
باسم نادا لراجل لاخر :-ياايوب جيب المحامي اللي قاعد عند ونيس عشان ايوثق التنآزل .
انا قاعده مستغربه ونبحت فيهم وفي عقلي انقول يارب تنتهي علي هكي لا نبي افلوس ولا نبي ذهب مانبي شي نبي نطلع سليمه يارب يارب.
خش المحآمي ...وللأسف لو انقول اسمه محآمي معروف في منطقتي...
خش ...انا قلت بلكي حيساعدني او يصبي معآي.. المحامي خش علي وفاهم القصه ...
باسم:-قدمي ياحنه تعاليلي هنا ولا كلمه هوس.
انا:-قربت ماتخفش مانيش بآكيه علي عفن دنيا الله لا يرده ولا يصده ...
بلكي يبي يديرلكم حاجه في اخرتكم هذي اسمها انصابه وزقوم ان شاء اللع في قلوبكم .
باسم:-صبا وضربني بكف :-ولا كلمه تسمعي 😡😡😡ولا كلمه.
انا 😭😭😭😭😭:- حيوووووووان.
المحآمي يتفرج ولا في ذرة رحمه ولا انسانيه .
دار الاجراءات ونا زماطه ونبكي ومغصوصه بس نقول مش مشكله اهم شي نطلع من هنا نحس بروحي خلاص .
باسم طلع مع المحامي وطلعه لعند برآ ....
باسم :-هيا ياايوب تربح عدي مهمتك انتهت .
انا:-نسمع فيهم 😳ونا.
ايوب:-والبنت 🤔
باسم:-مادخلكش فيها عدي تربح انت.
ايوب:-خطيررررر انت 😁😁😁😁عارف اللي في عقلك 😋😋
باسم:-اقلب وجهك هيا وخطآني 😌😌😌😌
انا لما سمعت كلامهم قعدت نرجف وصبيت من مكآني :-قعدت نبحت لشقه متكامله 😓😓😓😓
مشيت خشيت للحمام وسكرت ع روحي...قعدت نرجف قعدت نفتح في الروشن مابش ينفتح ..نبكي يارب ساعدني عمري ماتخيلت هكي يسير معاي ااااه حاجات نشوف فيهن في المسلسلات 😥معقوله سايرات معاي توا لا لا اكيد نحلم اكيد مش معقول 😭
بعد اشوي ...نسمع باسم ايدور فيا :-رووووان رووووان انتي روووووان روووووان ...
انا:-زآمطه 😭😭😭😭طاح اسعدي حي علي ..وقعدت نندب بصوت واطي ونفتح في الروشن مابش ينفتح ومانقدرش نكثر الصوت نخآف يسمعني ...ااااء اااااء...نسمع في دموعي ونحآول في الروشن ...
بآسم دورني في كل مكآن بعدها جاء للحمام قعد يفتح فيه :-افتحي ياروان افتحي يا......
انا نحاول في الروشن وهو معصي اااااء اااااء اااااء 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
بآسم:-قعد ايدف في البآب يدف فيه بالقوه نا قعدت نحاول اني نفتح الروشن بس كان امعصي وماقدرت نفتح ..
باسم:-روان قتلك افتحي بالحسنا افتحي 😡
كلما يزيد صوته يقرب مني نا نزيد في البكاء والعياط .
وهو يدف بصوت عالي ونا نتخبط ونعيط ...افتحي ياروشن نعلي ناااااااا يااااااي يااااااااي يااااااااااي يااااااااااي .
باسم فتح البآب بالقوه:-قرب مني 😡😡😡تبي تهربي مني ياكلبة يا......؛؛؛؛
انا:-وراسك ياباسم اطلقني والله ماني قايله حاجه لحد والله ماتطلع مني مانقول شي.
باسم مسكني وكتفني ...انا نبكي ومنهاره وندف فيه وهو يكتف فيااا...
باسم :-كتف ايدي وكرعي وبعدين جاب لصقه وحطها علي فمي ونا نبكي 😭😭😭
قعدت نبكي ونا مكموته نحس في غصه اااه اااه .
شالني وحطني علي الصآلون .
انا:-قعدت نبكي ونبحت فيه حطني ع الصآلون وطلع تليفونه من جيبه وقعد يرن علي حد .
انا نبحت في روحي ونا متكتفه ومش قادره ندير شي قعدت نتخيل في امي ااااه يامي ياريتك ماكتبتي الحوش بأسمي نعلي يامي دمرتيني من غير ماتعلمي ااااه يامي يانا الغافله ااااه ااااه.

اللقيطهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن