كانت هناك عائلة من كاليفورنيا تتكون من ٤
أفراد الأب ميشيل وعمره ٤٠ سنة ،والام هيلدا وعمرها ٣٧ سنة، والتوأم ايميلي وأيما وعمرهما ١٦ سنة، وكلتاهما تحبان الاستكشاف.
في يوم من الأيام في كاليفورنيا بالتحديد في الشركة التي يعمل بها الأب ميشيل طلب المدير من ميشيل ان يإتي إلى مكتبه وقال له:لقد كنت تعمل بجد يا ميشيل لذا انت تستحق ترقيه. قال ميشيل بفرح ودهشه:ماذا؟! شكراً لك. قال المدير فرانك: لكنك ستنتقل الى كاليفورنيا. قال ميشيل:حسناً،لا مشكله.
وبعد انتهاء العمل ذهب ميشيل للمنزل وقال لزوجته:هيلدا لقد ترقيت فرحت هيلدا كثيرًا وقالت: هذا ما تستحقه يا ميشيل. قال ميشيل:لكن سوف ننتقل الى كاليفورنيا.
قالت هيلدا:ولكن ماذا عن منزلنا وأغراضنا؟ هل سنتركها ام ماذا؟. قال ميشيل لا تقلقي انها فقط سنتين. قالت هيلدا بحزن:حسنا سوف اوضب الحقائب،و أوقظ ايميلي وأيما. قال ميشيل:وانا سوف احظر شركة لتنقل الاثاث.
--------
وبعد انتهائهما من العمل الشاق استيقضتا ايميلي وأيما واستغربتا،كان البيت فارغًا
تسائلت ايما:ماذا هناك؟! مالذي يحدث؟!.أجابت هيلدا:سننتقل إلى كندا.
قالت ايميلي متفاجئة:ماذا؟!.
قالت هيلدا:فقط سنتان
قالت ايما:لماذا؟!.
قالت هيلدا:لدى اباكما عمل هناك.
قالت ايما:وماذا عن أصدقائنا؟؟.
قالت ايميلي:وماذا عن أقاربنا؟!.
قالت هيلدا: لا أستطيع ان افعل شيء.
قال ميشيل:هيا انا انتظركم في السيارة.
وبعد٥ساعات وصلوا إلى كندا تحديدًا فيكتوريا
ودخلوا إلى بيتهم الجديد كان كبيرا وكانت ألوانه زاهبة يحتوي على طابقين ذو نوافذ كبيرة وكان المنزل قريبًا من الكنيسة.
وبعد عدة أشهر اعتادوا على البيئة الجديدة ودخلتا ايميلي وأيما مدرسة جديدة وتعرفوا على أصدقاء جدد واعتادوا على منزلهم الجديد ولكن لم يعتادوا على الأصوات الغربية التي تصدر في اخر الليل.
أنت تقرأ
الغرفة الملعونة||The cursed room
Horrorبعد انتقال عائلة ميشيل إلى مدينة جديدة ومنزل جديد تكتشفان التوأم ايميلي وأيما غرفة مخيفه ويبدأ الرعب والاثارة.