"استكشاف لم يكتمل"

28 6 2
                                    


في ليلة من الليالي الهادئة استيقضت ايميلي من النوم لتسمع صوت طفلاً يبكي لكن لا تعرف مصدر هذا الصوت وكانت خائفة جدًا فأيقظت ايما وقالت:ايما استيقيظي
قالت ايما:ماذا تريدين؟!.
قالت ايميلي:هل تسمعين هذا الصوت .
قالت ايما:اوه نعم اسمعه انه صوت بكاء طفل لكن الصوت بعيد!.
قالت ايميلي:نعم انه بعيد أتوقع انه في الأسفل.
قالت ايما: مارأيك بأن نكتشف مصدر هذا الصوت.
قالت ايميلي:حسنًا لكن يجب ان نكون حذرتين.
قالت ايما:حسنًا.

ونزلتا ايميلي وأيما إلى الأسفل وبدأتا تتبعان صوت بكاء الطفل ولكن كل ما ذهبتا باتجاه الصوت يتغير مكانه وفجأة وهما تتبعان الصوت وجدتا باب فتحت ايما الباب ورأت درجًا طويلًا وكانت نهايته مظلمة جدًا ثم قالت لـ ايميلي: تعالي وألقي نظرة،انه القبو.
قالت ايميلي :ياللهول انه درج طويلًا ومظلم،سأذهب لأحضر المصابيح انتظريني.
قالت ايما:حسنًا.
وأحضرت ايميلي المصابيح وعندما كانت متجهه الى ايما سمعت صراخها وركضت وهي خائفة وحاولت ان تشعل المصباح لكنه لم يعمل وأصبحت تنادي:ايما أين انت؟!.
وعندما نزلت ايميلي الدرج سحب أحدًا قميصها وصارخت ايميلي بأعلى صوتها ثم التفتت إلى الخلف ووجدت ايما
وقالت: لقد ارعبتيني لماذا فعلت هذا؟!.
قالت ايما وهي تضحك:انا آسفة لم اقصد ذلك.
قالت ايميلي:كفي عن الضحك.
قالت ايما:حسنًا سأتوقف.
قالت ايميلي:لماذا صرختي؟!.
قالت ايما:لقد سقطت من على الدرج، وتألمت قليلاً.
استيقظ الأب على صراخ ايما
وأصبح ينادي:ايما أين أنتِ؟!.
قالت ايما: هيا نصعد الى الأعلى قبل ان يدخل ابي غرفتنا.
اغلقت ايميلي الباب وصعدتا ايما وايميلي الى الأعلى وتسللتا الى غرفتهما دون ان يراهما الأب.
و تضاهرتا بالنوم ودخل الأب ورأهما نائمتان فخرج.
ونادت ايميلي بصوت منخفض:ايما ايما!.
ولكنها لم ترد،وقالت وهي تحدث نفسها:هل نامت ايما بهذه السرعة؟!،حسنًا وانا أيضاً سأنام.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 02, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الغرفة الملعونة||The cursed roomحيث تعيش القصص. اكتشف الآن