لحضة ضعف -- PART 1

227 9 5
                                    

البارت1:

♥هدوء العاطفة♥

....................

تحت قطرات الامطار الهادئة تتمشى ملاك لاواعية. دات شعر طويل اسود اللون مبلل كليا، ملامح سوداء ومرسومة تنحت وجهها بطريقة تبهر كل من يدقق النضر فيها... مهما يكن ورغم جمالها الفائق وجسدها المنحوت لا يمكن تجاهل ما تخبىء باعماقها.. هدة هي يونا بطل الرواية

فهي الان عائدة من تلقي صدمة عمرها.. الشخص الدي وتقت به 3 سنوات ووعدها بعدم افلات يدها يخونها امام العامة

Pov yoona:

كنت اسير على خطى حياة طبيعية.. حتى جائني اتصال من صديقتي سانغ تقول انها رأت خطيبي بارك في ملهى ليلي وحوله عاهرات.. لم اصدق كلامها حقيقة لاني احببته كالمجنونة.. لدا اخدت منها العنوان و انا متيقنة من انها مخلبطة او غلطانة! لكن عند وصولي ... شعرت بخنجر حاد انغرس في اعماقي... شعرت بالاختناق مما تلقت عيناي.. انه هو.. لا انا مخطئة... عااااااااع هو هو هو.. سقطت على ركبتي انا اوجه نضري له.. لقد كان سعيد.. سعيد بمن هم بحوله... هل هده حقيقته.. ام انا احلم.. كيف؟ لما؟ من؟ سأجن قسما سأجن... وقفت تم اتجهت نحوه بتردد و انا لا اكاد حتى تلقي انفاسي.. وقفت امامه و انا اتمتم.. ل..ل..لما؟ م..من ان..ت.؟ مستحيل؟ كيف ف..فعلت هدا.. بي؟ تم ضربته كفا حتى استعاد وعيه من تخدير الشراب! وضل ينضر الى عيناي.. لا اصدق انه حقا هو! 😭 عدت ادراجي! خرجت من باب الملهى وكانت الشتاء غزيرة! لكنها لا تقارن بدموعي! سرت تحت تلك الامطار و انا لا اشعر بها حتى .. توقعت منه ان يتبعني لكنه لم يفعل.. لما؟ كيف سأتحمل .. احببته بصدق.. كان كل ما املك .. احتسبته والدي اللدي فقدت.. و الان فقدت بارك ايضا.. كنت امصي كالعمياء.. كل ما افكر به هو منضره وسط العاهرات و تأوهاته المقرفة.. لا استطيع التحمل..

End pov

.......

من جهة اخرى! او بالاحرى من عالم اخر...

...بيت عائلة بيون..

السيد بيون: لا تجادلني! ولا كلمة... ما اقوله هو ما ستفعله هل فهمت؟

بيكهيون( وهو يصرخ ): لا اريد! لا اريد الدراسة! اريد تكملة مسيرتي بنفسي.. اريد بناء نفسي بنفسي.. انا لست دمية لتتحكم بي هكدا.. لن ادهب لتلك الجامعة هل فهمت؟

السيد بيون: كيف تجرأ وترفع صوتك علي! كيف سيكون لك مستقبل و انت لا تريد الدراسة!

بيكهيون: ابي انت تعرف جيدا اني ماهر في الالعاب الالكترونية! لن اتخلى على حلمي!

السيد بيون: وحلمي انا؟ ستضيعه؟ الشركات و التجارات من سيتكلف بها! انت الوريت الوحيد هنا! و بما انك في هدا المنزل.. ستفعل ما يهم مصلحة عائلتك.

بيكهيون(عيناه تمتلأ الدمع ويحاول كتمها): لن افعل.

تم يقف و يحمل مفتاح سيارته و يخرج ... بعد مدة ركب سيارته و اصبح يقود بجننون و هو يضرب المقود بصراخ و بكاء..

Pov baekhyun..

كل ما اريده ان اكون انا... متل ما اريد... ليس متلما ابي يريد... لما يفعل هدا بي.. اعععععع اكرهه.

End pov

في هده اللحضة من الزمن كل من يونا و بيكهيون يصارعون الغضب الدي بداخلهم بالبكاء.. لما الحياة قاسية عليهما هكدا...

كانت يونا تمشي بخطى سريعة و هي مبللة و غير مهتمة! وهي تمشي لقطع الطريق ادا بسيارة فخمة تتجه نحوها بسرعة ......

نهاية البارت!

ادا عجبتكو احدات البداية شجعوني بالتعاليق و المشاركة...👏🏻❤

و كمان شتوقعاتكم باللي جاي؟🤭

شكرا لمتابعتكم...😍👍🏻

#يوميسو

❤ هدوء العاصفة ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن