البارت 2:
❤هدوء العاصفة❤
.......................
في طريق خالي مليئ بالاحزان.. تركد يونا بجنون.. و من جانب اخر تسرع سيارة نحوها ....
تانية تخطف الانفاس.. توقف فيها الزمن.. توقفت يونا وسط الطريق دون حراك اتر الصدمة.. زادت الامطار في غزارتها و ملامح الدهشة مصطحبة بالخوف على وجهها.. وادا بالسيارة تقف على بعد قدم منها مصدرة صوت احتكاكها بالارض...
Pov yoona....
لم اشعر الا و سيارة لم ارى الا ضوءها في الطريق المضلم تكاد تضربني.. حينها انخطفت انفاسي عند توقفها قريبا مني.. لو زادت مسافة قدم واحد لصدمتني بقوة... بعدها لا اعرف كيف لكني فقدت وعيي دون سابق اندار...
End pov....
...............
Pov baekhyun....
لم اكن ارى ما امامي فقد كنت اقود بجنون و عيناي ممتلئة بالدموع مما حجب عني الرؤية كليا.. و ادا بخيال يسرع امامي يعيق حركة سيري... خوفا من أديته قمت بايقاف سيارتي بسرعة لكنها اقتربت منه... اضن انها فتاة لانها صمدت وسط الطريق تتجه بنضرها نحوي دات شعر طويل... لم استطع التحكم جيدا في سيارتي لكن مع دلك تمكنت من ايقافها خلال جزء من التانية بصعوبة.. لكن الفتاة سقطت ارضا... يا الاهي هل اصبتها... ماالعمل الان... خرجت من سيارتي بسرعة متجها اليها....
End pov...
ضلت يونا فاقدة الوعي... خرج بيكهيون من سيارته و وضع يده تحت رأسها ليتأكد من ان كانت تنزف لكنها لم تكن كدلك.. اخرج هاتفه ليتصل بالاسعاف لكن لم تكن هنالك تغطية فتلك المنطقة كانت خالية تماما... و ادا به حملها بين يديه متجها بها الى السيارة...
Pov yoona....
لم تكن لي الطاقة لفتح عيناي.. كلما شعرت به هو يدان ناعمتان تحملانني بعدها فقد وعيي كليا...
End pov....
وضعها بيكهيون في السيارة... وملامحه واضح عليها الخوف و القلق .. تبتها جيدا بحيت لا تسقط و حين ارتفع قليلا كي يخرج من السيارة شعر بيدها ممسكة بتيابه ببرائة فتعجب من المنضر و دقق النضر في وجهها تم همس...
بيكهيون: من تكونين؟؟
افلت يدها ببطىء و خرج من السيارة تم اغلق الباب .. وعاد الى مقعده.. تم قاد السيارة متجها نحو اقرب مستشفى و كل دقيقة يخطف النضر من المرآة ان استعادت وعيها او لازلت ...
بيكهيون: من انتي؟ لما الان باالضبط؟ بما تضهرين امامي؟ الم يعلموكم قوانين السير في صغركم..؟ عاااااع انه يوم نحسي....!
وصل بيكهيون الى المشفى و حملها بين يديه تم سار يجري بها الى اقرب غرفة اسعاف...
اخد الطبيب يفحصها.. و بيكهيون امام الغرفة ينتضر على حر من الجمر معرفة ما حدت لها... و ادا بالطبيب يخرج..
الطبيب: انت من عائلتها؟
بيكهيون: لا.. اا اعني.. انا.. انا صديقها..
الطبيب: واضح انها عانت من صدمة قريبة لدا انهارت اعصابها.. لكن الان قمنا بعملنا و هي الان تحت تأتير مسكن مؤقت.. بعد قليل ستستعيد وعيها..
بيكهيون: يعني.. يعني ان الصدمة هي السبب في فقدانها الوعي صحيح؟
الطبييب: نعم.. علي الدهاب الان.. حمد الله على سلامتها
بيكهيون(شعر بارتياح فكونه ليس السبب): اه اه.. شكرا لك...
تم جلس بيكهيون على المقعد امامه ينتضر استعادتها للوعي..
بعد قليل سمع صراخا صادرا من عرفتها.. قام منفزعا و دخل ركدا اليها ووجدها في حالة هيجان من البكاء. ..
بيكهيون(امسك بكتفها ويحاول تهدئتها): توقفي توقفي .......
يونا: من انت ؟ ابتعد عني..... لا تلمسني عااااع.
بيكهيون: فقط تهدني....
و ادا بالطبيب وممرضة يأتون مسرعين الى جناحها و تقوم الممرضة بحقن مهدن على دراعها... و بيكهيون لا يزال ينضر لعينها اللتان تطلبان منه النجدة حتى نامت...
النهاية...🤭
شرأيكم؟ و شو توقعاتكم بالجاي🤭؟
بحس انو مافي تفاعل😭
#يوميسو ❤
أنت تقرأ
❤ هدوء العاصفة ❤
Fanfictionانيو بنات😘❤ بعد مدة شوي طويلة حارجع اكتب الروايات متل ما كتير طلبوني... لكن هده المرة حتكون مختلفة ..😍 عنوانها: 💘هدوء العاصفة💘 نوعها: مدرسية-رومنسية عدد البارتات: حسب التفاعل.. الابطال: بيكهيون (فتى متكبر+ يعشق الغناء+ له 8 اصدقاء مقربين جدا لك...