PART3/ لا اريد ان نلتقي

107 8 1
                                    

البارت 3:
Pov baekhyun...
من هده الفتاة يا ترى؟ و لما كل هدا البكاء و الدرامة؟ واضح ان حبيبها هجرها.. عاااع وما شأني انا..يجب ان ادهب.. قد تأخر الوقت.. و قد قمت بواجبي كدلك لست انا السبب فهي مدينة لي الان لاني انقدتها.. لايهني علي العودة..
End pov..
تم خرج بيكهيون من المستشفى عائدا الى منزله.. كان مترددا بعض الشيء لدا اتجه نحو الشاطىء اولا حتى يستطيع تجميع افكاره و اتخاد قراره.. اوقف سيارته مباشرة مع امواج البحر الهادئة ...
Pov baekhyun...
حسنا ما العمل الان... كيف يمكني الموازنة مع جامعتي و الالعاب الالكتروية... هل البي طلب ابي و اتخلى عن حلمي؟...  لا لا (يضرب رأسه بخفة ) بيكهيون ما هدا الهراء فكر في مصلحتك اولا... عااااااع لكن احلام ابي.. افف لما انا الوريت الوحيد لما... لا خيار امام يجب الدهاب الى تلك الجماعة.. لكني لن اتخلى عن حلمي.. سأقوم بتحقيقه و انشاء شركة بيون بيكهيون للالعاب الالكترونية (ويرفع يديه تم يضم نفسه ) ايش كم احبك يا بيكهيون... خخخخ
End pov....
عند يوووونا.........
Pov yoona...
( تصوب نضرها نحو السقف) لما العالم قاس هكدا.. لما الكل قاس هكدا.. كنت جد سعيدة وفي جزء من التانية تلاشت سعادتي.. هل يجب ان اقوى بعد ما فعله دلك الحتالة.. نعم يجب علي..(صمتت للحضة و توسعت عيناها حينما تدكرت بيكهيون ).. ايي من دلك الفتى؟ لما كان يحاول تهدئتي؟ هل هو صاحب تلك السيارة؟ (تتجه بنضرها نحو الباب) لكن الان اين هو؟ غبي الا يجيد قيادة سيارة كالبشر.. واضح انه متهور و صغير في سنه لكن كان بريئا!.. مادا اخرف انا كلهم وحوش رغم برائتهم.... اتمنى عدم لقائه مرة اخرى والا سألقنه درسا...
End pov...
تلقت ام يونا الخبر من المشفى مما دفعها ركدا اليها...
خرجت يونا اليوم الدي بعده بسلام و هي تحاول تخبئة جرح بارك على امها حتى لا تشغل بالها هي الاخرى...
امها: يجب ان تدهبي معي الى منزل السيد بيون حتى اهتم بكي..
يونا: لا اوما لا اريد انا بخير الان فقط ادهبي..
امها: لا لن اترككي
يونا: اومااااا ... هيونا (صديقتها و يشتركان في نفس الشقة ) ستعتني بي لا تقلقي..
امها: بالمناسبة اين هي الان؟
و ادا بصوت بعيييد ينادي: يونااااا... ضفضعتي.....!
التفتت كل من يونا و امها..
يونا: هاااهي دي .. لن تموت ابدا .. لاتزال غبية 😂
هيونا(تمسك بركبتيها و تنحني وهي تتنفس بصعوبة اتر ركدها ) ياااااا سأموت..
يونا: لن تموتي لن تموتي خخخخ هوني يا غبية لما الركد..
امها: خخخ لاتزال تصرفاتكي طفولية يا غبية
هيونا(تنقض على ام يونا بعناق حميمي ) اووووما اشتقت لكي لما لا تزوريننا..
يونا: احم احم انا هنا..
هيونا(تضرب يونا على رأسها ) غبية لما لم تخبريني ليلة امس هاااااه... و من هو هدا المعتوه الدي ضربكي.. اريه لي حتى انقض عليه.
يونا: هوني عليكي يا فتاة لم يضربني.. هيا ندهب في البيت اشرح لكي...
هيونا: البيت؟ ااه تقصدين غرفة الفرئان تلك.... خخخخ
يونا: ايش سأضربكي..
امها: هيييه الن تدهبي معي
يونا(تعانقها ): اوووما انا اعلم جيدا طبيعة عملكي لدا لا اريد ان اشطني معي (وتجر هيونا كدلك لها ) هيونا ستعتني بي اليس كدلك يا اخت الضفضعة؟
هيونا: امممم
امها: حسنا (توجه النضر لهيونا ) اهتمي بها جيدا وادا عاندت عن اخد الدواء اتصلي بي)
هيونا: حاااضر اوما لا تقلقي...
تم عادت يونا و هيونا الى شقتيهما....
.......عند بيكهيون.....
نزل بيكهيون للفطور مع اسرته وهو مشوش من ان كان قراره صائب ام لا ....
على مائدة الافطار...
اجتمع كل من بيكهيون و والدته وابوه و الخادمة تقوم بوضع اخر الاطباق..
السيدة بيون(تكلم الخادمة): اين هي نيا (هي ام يونا ) لم ارها هدا الصباح.
الخادمة: اه سيدتي لقد اخبرتني ان اقول لكي انها ستأتي بعد الضهر لانها دهبت كي ترى ابنتها في المستشفى و تحضر بعض الاشياء من السوق في طريقها..
السيدة بيون: اه حسنا يمكنكي الدهاب...
تم القت الخادمة التحية و دهبت...
بيكهيون: اوما ابا اريد ان اقول لكما شيء مهم...
السيد بيون: نسمعك .. اتمنى ان لا تكون كارتة تانية..
بيكهيون: سأدهب الى الجامعة...
السيد بيون(يستوي في جلسته و يبتسم ): حقا؟ هدا اسعد يوم في حياتي.. يا الاهي انا جد سعيد ابني اصبح عاقل.
السيدة بيون(تدقق النضر في ملامح ابنها ): هل انت واتق؟
بيكهيون: نعم اوما سأدهب غدا ...
السيدة بيون: انا جد سعيدة لتلقي هدا الخبر...
..... عند يونا...
في شقتهما...
هيونا(منصدمة ): مااااااااادا؟ هل تقولين لن بارك.....؟ لا لا مستحيل من قال لكي دلك؟
يونا(تبكي ): نعم انه كدلك... اتصلت بي روز هي من قالت لي و رأيت كل شيء بام عيني...
هيونا: روز الفتاة التي تشتغل بدلك المقهى... لا استطيع تصديق دلك (تضع يدها على فمها ): لقد شككت فيه من البداية انه مخادع...
يونا (تمسح دموعها): حسنا حسنا انسي هدا الموضوع...
هيونا(تعانقها ): اييي قلت لكي انا من يجب ان تتزوجي فانا احبكي..
يونا(تضربها): اييييش اسكتي..
هيونا(تفلتها): اه تدكرت من دلك المعتوه الدي ضربكي ليلة امس؟
يونا: لم يضربني.. لا اعلم رأيته مرة واحدة ليلة امس حين انهرت.. اكاد انسى ملامحه.. اضنه رحل حينما عرف انه لم يصبني...
هيونا: غبي كيف له ان لا يحاول معرفة ان كنتي بخير..
يونا: لا يهمني..
هيونا: اه بالمناسبة مادا قررتي بخصوص الجامعة؟
يونا: لا اعرف طلبت منحة دراسية لادرس بجامعة سيول لانها خاصة... لكن دون فائدة لم يتصلو بي للرد .. حضي ميؤوس منه...
هيونا: لا يهم.. سنجد حل لا تقلقي..
يونا: اه اه.. المهم ما العمل اليوم؟
هيونا: فلم فلم فلم
يونا: اوك اوك سنشاهد فلم اختاري واحدا  و انا سأجهز (صرختا دفعة واحدة) البوب كورن ياااي.....
....... يتبع...
شتوقعاتكم؟
❤❤
#يوميسو

❤ هدوء العاصفة ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن