Chapater7
Flash back:
" جونغ إن عيبٌ عليك لقد اصبحت كبيراً على الخوف من الظلام "
الأم قالت عندما رأت ابنها يقف امامها بمنتصف الليل" ولكنه مخيف "
عبس يدخل بوسط والدته ووالده بالسرير" اذهب لغرفتك جونغ إن انت بعمر العاشرة الأن لقد كبرت "
الأم تنهدت تدفع ابنها للذهاب لغرفته" انا لا امتلك اخاً حتى ليحميني من الوحش بالظلام لماذا تدفعيني"
عبس ذاهباً لغرفته وهو يتمتم بأنه يريد من سبايدرمان ان يكون أخاه.دقائق وها قد اتى باكياً لحضن والدته التي قهقهت عليه
" اميي هنالك شيئ كان يلحقني"
تمتم باكياً يشد على حضن أمه" ليس هنالك شيئ انه من وحي خيالك ياحبيبي"
ربتت على ظهر الاسمر مبتسمة" ماما انا اريد ان انام بحضنك كل يوم"
طلب ينظر لها بعبوس بريئ" ولكنك كبرت جونغ إن"
هي اجابته ليزداد عبوسه" كلا انا سأبقى صغيراً وانام بحضنك إلى ان يصبح لدي أخ ويصبح سبايدرمان"
اردف متمدداً على حضن والدته التي قهقهت عليه تلعب بخصلات شعره." سيأتيك اخ جونغ إن وستصبح انت سبايدرمان الخاص به .. تعدني؟"
غزلت شعر الأسمر بيدها تمسح عينيه من الدموع المالحة." اعدك ،سأهدي له واحميه لينام ولا يخاف من الظلام "
ابتسم متحمساً يشكل بيده الوعد الطفولي لتجاريه والدته ويقطعون هذا الوعد.بليلةً قد أضيئت للصغير جونغ إن بحنان والدته وتهويداتها العذبة هو قد نام منتظراً ان يصبح سبايدرمان لأخيه الذي وعدته امه به.
End flsh.
❈❈
"يارفاق لقد ابتعت فيلماً مرعباً جديداً هل نشاهده سوياً؟"
اثناء سيرهم للروضة ،تشانيول كان يتحدث بينما سيهون يطرق رأسه بهاتفه و جونغ إن حسناً يستمع قليلاً
" منذ زمن لم ارى فيلماً مرعباً لنشاهد واحداً اذا"
جونغ إن اجابه يفكر بمشاهدته عندما ينام اخيه" ماذا عنك سيهون؟"
تشانيول سأل" لا سأسهر مع لوهاني "
اردف سريعاً لا يتعب نفسه برفع عينيه من هاتفه حتى
وأبن خالته قلب عينيه عليه.
أنت تقرأ
My Brother.
Fanfiction✧ لطيفة ودآفِئة ˖ جُونغ إن لم يكن يملك حلاً ً غير الآعتناء بأخيه الصغير كيونغسو ، بعدما توفيت والدته وأوصته به. كيف ستكونُ حياتك عندما تعتني بطفل؟ . " مُقتبس مِن الأنمي .