-chapater10 .
Flash Back.
" بابا بابا "
جونغ إن صاح على والده لِيعطيه إنتباههُ" مالأمر؟"
الأب سأله والاسمر عبسَ يبعد الجرائد من حضن والده ويجلس بمكانها" لديّ واجب ؛ كِتابة تقرير عن ماما ساعدني به"
هو قال يبوز شفتيته للأمام ليأخذ قرصة على شفتيه من يد والده الذي رأى بأن ذلك لطيفاً" عليك أن تكتب مشاعرك لها جونغ إن"
الأب اجابه يأخذ القلم من يده ويكتب له ميثالاً" كأنها تعطيك الحنان القوة وتعتمد عليها تساعدك وما إلى ذلك"
هو شرح له والاخر إبتسم يستقيم ويركض لغرفته لِكتابة ذلك التقرير .طوال اليوم هو كان يعمل على تقريره وعندما تدخل والدته هو كان يضع الدفتر أسفل السرير بطفولية
بمنتصف الليل باب غرفة النوم الخاص بالأم والاب فتح بقوة يظهر من ورائه الطفل الذي يصرخ بحماس على والدته ..
" جونغ إن مالذي تفعله ألم أتركك نائمًا "
الأم استيقظت تعرك بعينيها" ماما لقد أنهيتتُهّ ! اقرأيه أرجوكِ"
هو قفز فوق السرير يجلس امامها ويسلمها الدفتر لتعقد حاجبيها على الصفحات التي كتب عليها وشخط كثيراً" تقريرٌ عن ماما: ماما هي سبايدرمان الخاص بجونغ إن هي أقوى من باتمان وتغلب الأشرار الذين أخاف منهم بالليل . ماما تصنع لي الدجاج المقلي اللذيذ ليصبح لدي عضلات ك باباي ،ماما ستشتري لي هرة عِندما أكبر ، ماما هي ملاكٌ تحمي الجميع ،انا احب ماما كثيراً."
هي قرأت كل ذلك بأبتسامة كبيرة تأخذ الصغير لحضنها وتقبله على جبهته كثيراً
" هذا كان لطيفاً جونغ إني"
هي قالت تقبل انامل الصغير الضاحك وتحتضنه لصدرهالينام بجانبها وبحضنها يستمتع بالدفئ المريح الذي غمره بالكامل.
End flash.
" لن أتناقش عن موضوع تغيير الشركاء عليكم العمل جيداً مع شريككم قبل الاسبوع المقبل"
المعلم أنهى حديثه مع صوت جرس المدرسة الذي رن ليحمل الأسمر حقيبته متذمراً حول تقريرهم الجديد والذي يحتاج الكثير من العمل مع الشريك." مابالكم كالأموات ؟"
جونغ إن سأل مستغرباً كل هذا الهدوء فَ بالعادة تشانيول سيكون الأن فوق سيهون يحاول سرقة رقائق البطاطا منه وينتهي بهم الأمر لقلب الطاولة بأكملها وتناثر كيس البطاطا على الارض .
أنت تقرأ
My Brother.
Fanfiction✧ لطيفة ودآفِئة ˖ جُونغ إن لم يكن يملك حلاً ً غير الآعتناء بأخيه الصغير كيونغسو ، بعدما توفيت والدته وأوصته به. كيف ستكونُ حياتك عندما تعتني بطفل؟ . " مُقتبس مِن الأنمي .