Bart_1

35 4 7
                                    

صديق خيالي!!!!!!!

8:34
تسلست تلك الخطوط الذهبية على عيناني لابدأ برفع جفوني بتثاقل لافتحهما بعد المعانات

_لقد كان حلم غريب انني عطشة سوف اذهب لشرب الماء....

لتجهه نحو الباب وتفتح المقبض وتبدأ بنزول الدرج بكسل تتوجهه نحو الثلاجة لتفتحها وتبتسم...

_حسنآ اريد اكل كل مافي الثلاجة بما انهم نائمين ساافعل ضجة...

لتاخذ الماكولات كلها وتضعها وتنضر بشهية وتبدأ بوضع الرز بفمها لاكن لترى ظرف ابيض لتاخذه.....

_ماهذا؟.....

لتفتحه والحماس يعتيلها......

Speaker: your mother
اسفة ابنتي لم اخبرك باامر مهم كهذا....
اباك خسر عمله وليس لدينا نقود تكفينا كلنا بما انكي الاخت الكبرى تستطيعي تدبر امرك بنفسك اعملي واجتهدي بنفسك لقد تركت المنزل لك اسفة لقد كذبت ب أمر عمل والدك لكي لا اجعلك تعانين اسفة.............  كوني بصحة جيدة~

فقط اشعر بركوعي على الارض مع راس منخفض انا فقط اشعر بشعري يغطي وجهي وانا راسي منخفض اشعر بيدي ترتعشتان ودموع كرستالية تمنعني من الرؤية انني اصبح اضعف و اضعف لا استطيع سوى الرعشان لقد فقدت السيطرة فقط انا ارى راسي يرتطم بالارض مع رؤية مشوشة.......

خطوات ذلك الرجل وعطره الذي يحيط بي انا فقط عاجزة عن التصديق الم يكن حلم?!......

الان الضلام قد احاط بي ولم يعير انتباه لفضولي لاكنني حاربت وحاربت واخيرا استطيع فتح عيناي وارى بوضوح انني اشعر بانفاس تترطم برقبتي انها قريبة لتستطيع القشعريرة هزمي ثم ادير راسي لارى ذلك الوجه الملائكي قلق لاصرخ بكل قواي حتى شعرت بضعف قدمي من الصراخ .....

_انه مجرد حلم انه مجرد حلم ......

استمريت بقول تلك الكلمات الي تبدو كمعزوفة لتهدأة طفل مذعور كما لو انه وبخ من قبل والديه كلما بدأ يقترب اكثر اشتدت ذعرآ واستمر وجنتاي بالاحمرار ليوجه يده يبدو انه يربت على راسي مع تلك الابتسامة.....

_لقد ابليتي حسنآ........

ليقاطع نضرتنا نباح معدته.....

وانا يعتلي وجهي الذهول لابدأ باخراج اصابعي الصغيرة وابدأ بغرس اصبعي بمعدته.....

_هل انت تجوع من متى والاشباح تجوع؟.....

ابتسم ابتسامة مشرقة وبعدها تغيرت ملامحه لجدية بثانية......

_انني شخص خفي لا شبح افهمتي!

حسنا لقد تضايقت من صراخه وبدات عيوني باللمعان ليبدا شعوره بالذنب ويقول.....

_اسف انني جائع.....

لانزل لصنع الرامن بينما اقطع الخضروات جرحت يدي لابدأ بالتراجع وارتطم بقدر الرامن و اسكبه ليبدأ بالركض نحوي مع عينان يملئهم القلق ليجري لعلبة الاسعافات ليبدأ بتعقيم الجرح لي جماله لقد جعلني انسى وضعي الذي انا به وانشغلت بالنضر له ......

_ساوفر لك المال سااكون معك وانسيك عائلتك بلحظات جميلة تنسين معاناتك معهم فقط لاتتركيني وحيدآ انني لا احب البقاء بعيدا عن الناس .............

الان هو يحيطني بيداه ويقرب فمه من فمي وياكل الرز الذي بقرب من فمي......

_يبدو انك افطرتي بالفعل.....

حسنا لقد ضننته سيقبلني لما فتى نبيل مثله يقبل فتاة تخلى عنها والديها مثلي لقد تماديت.....

_اوه نعم لقد افطرت بينما انا افطر رايت الرسالة.......

_الم تعلمي ان تلك الرسالة من امس......

بينما عقلي يقول انه يكذب لاكن تعابيري تخونني وتجعل الصدمة تعتلي وجهي باكمله انني لم اعلم حتى وقت ذهابهم وتركهم لي........

_ماذااا!!!!
________________________________________
السالفة راجعة لكم عجبتكم صوتو وحطو تعليق ماعجبتكم براحتكم لكم الحرية مااريد اجبركم علمود تصويت وتعليق🌚❤

Small chakstyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن