كلنا من غير شك قد سمع عن الجن وقرأنا عنه ما يكفي لإشباع فضولنا عنهم . لكننا عزيزي القارئ في هذه السطور المتواضعة سنتعرف على أشياء لم تكن في الحسبان عن هذا العالم الخفي .. فهل أنت مستعد ؟ .. هل قلبك قوي بما يكفي ؟ .. هل تستطيع التكملة ؟ .. إذا كملت معي هذا المقال فأنت قوي القلب وإذا لم تكن كذلك فأنصحك بعدم الدخول ..
هيا نبدأ ...
قبل عدة أشهر روى لي بعض الأصدقاء قصة عن معالج روحاني في احد الدول العربية .. هذا المعالج عمره قرابة المائة عام وهو خبير في علاج السرطانات وحالات المس .
هذا المعالج له قصه عجيبة , ففي إحدى الليالي ذهبت إليه امرأة بعدما سمعت عنه بأنه متمرس في علاج المس وبعض الأمراض المستعصية العلاج لدى الأطباء .
اخذت الام ابنها الى المعالج الروحاني ..
هذه المرأة كان لديها ابن يبلغ من العمر 16 عام مصاب بالمس , وقد لاحظت عليه بعض العلامات أثبتت بما لا يدع مجالا للشك بأنه ممسوس من الجن . وبالفعل استعانت هذه المرأة بأحد الأقارب بعد أن أخبرته بأنها ستذهب إلى هذا المعالج لان حالة ابنها أصبحت حرجه , وقطعا معا مئات الأميال حتى وصلوا بحمد الله إلى المعالج .. وتم تشخيص حالة الابن فوجده بالفعل ممسوسا , وقد طلب المعالج من الأم وقريبها أن يمكثوا قليلا ريثما يقوم بقراءة بعض الآيات القرآنية لكي يخرج هذا الجني من الجسد .
خلال الجلسة الأولى قام المعالج ببعض الأمور , منها قراءة القران طبعا , زائدا الزجر , وهو لإجبار الجني على الخروج وإلا سيحرق .
كان الجني ذكيا جدا ففي حالة القراءة يخرج ومن ثم يعود ! ...