تزاوج الجن والإنس
تزواج الجن والانس موضوع شغل الكثيرين ..
تزاوج الجن من الإنس هو موضوع شغل فكر الكثيرين على مر العصور لأنه حاله فريدة .. لكن هل هو ممكن حقا ؟ .
في البدء سنتطرق لعدة أمور أولها كيف يتم ذلك ؟ ..
ثم سنعرج على كيفية اللقاء بين الزوجين كيف تكون؟
وأخيرا سنذكر مقتطفات من بعض الكتب المختصة بهذا الأمر ..
الزواج هو لقاء الزوجين ذكر و أنثى ومن أهم أهدافه حفظ النوع لنا كبشر وهو سنة من سنن الحياة منذ أن خلق الله أبونا ادم والى أن تندثر الحياة على وجه المعمورة .. وقد جاء في الذكر الحكيم : ( يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا) .
نأتي الآن لموضوع التزاوج مع الجن ..
قبل عدة أشهر وأنا في احد الأسواق , و كنت حينها أتسوق وكان معي صديقي . دخلنا إحدى العطارات (محل لبيع الأبخرة والعطور) وكنا نريد عودا وهو معروف .. قبل هذا بزمن طويل كنت قد سمعت عن شيء يدعى لبان الذكر , وهو نوع من الأبخرة أيضا , وقد تذكرته فجأة فأخبرت البائع عن هذا البخور وسألته هل هو موجود ؟ ..
كان رده غريبا جدا , فقال لي انه موجود , لكنه ممنوع ! ..
قلت له : إذن كيف تبيعه ؟ ..
قال لي بان هنالك زبائن معينين يأتون ليشتروه أما بقية الناس فلا ! ..
قلت له لماذا ؟ ..
قال بالحرف الواحد : إن هذا البخور له علاقة بالجن ..
تعجبت بشدة وقد أذهلني هذا الموضوع , وخرجنا من العطار وكنت أتحدث مع صديقي وانا بين مصدق ومكذب . وبعد عدة أيام اتصلت على احد أصدقائي وهو في الخارج وكان مشهورا بيننا في الصغر بأنه ذو قدرات خياليه .. المهم اتصلت به وقلت له أعطني اسم كتاب يهتم بعلم الأرواح فقال لي الأمر هين عليك بهذا الكتاب وأعطاني اسمه .
بالفعل اقتنيت الكتاب بصعوبة كبيره , مع العلم انه في الانترنيت غير موجود .
وكان محور الكتاب كله هو تنزيل الجن , كان الكتاب مخيفا حقا , وقديما جدا , عندما تمسك به تشعر بقشعريرة .. لكني قويت قلبي وقرأته , و رويدا رويدا علمت أشياء لم أكن اعلمها في السابق ..
ملاحظه مهمة " ما سأنشره الآن خطير جدا وهو من الكتاب بالنص ..