بني ! لماذا اصبحت ابنتة لوتن بتلك الوقاحه هل اصابها خلل عقلي نتيجة ذالك الحادث?....
امي ارجوك لاتتحدثيين عنها هكذا هي فقط حزينة علي وجهها الجميل الذي اعترته الخدوش كما انها قد فقدت نصف ذاكرتها وهذا سبب كافي لمراعاة حالتها ..
حسنا حسنا... اراك تدافع عنها بكل مااوتيت من منطق... هل تكن لها مشاعر حب او شي من هذا القبيل??يصمت قليلا ويشرد داخل عقله الذي يحدثه سرا...لو تعلمي امي كم اعشقها. لطالما اعتبرتني فقط صديقها. كانت تصادق وتضحك مع الشباب امامي بصفة انني انا فقط صديق لااكثر... كنت اموت الف مرة حينها لرؤيتها تهتم بغيري... لم اكن راضيا بما يحدث ولاكن علي الاقل كانت تهتم بي كما تهتم بغيري اما الان فهي تنعتني بالغريب ياالهي كيف سيكون الوضع ماان تخرج من المشفي وتواصل حياتها هل ستتجاهلني وتعاملني ك غريب حقا ! هل استطيع استعادة صداقتها فقط رغم انني اريد حبها وليس صداقتها... لتقاطع افكاره وشروده والدته وهي تقول جااااك ..مابك لقد ناديتك اكثر من اربع مرات هل اصابك الطرش ?في ماذا تفكر لم تجبني علي سؤالي... ان كنت لاتريد الاجابة لا... ليقاطعها هو اجل امي احبها بل اعشقها لاكنها... .لترد عليه والدته لاتحزن هكذا ابني مابك اراك كالاموات فقدان للامل ... سيكون كل شي بخير فقط اجعلها تحبك بطريقتك الخاصه لطالما كنت انت...لتقهقه وتكمل زير نساء حريف في ايقاع الفتيات في حبك... .ليرد عليها جاك بغضب.... مابك ياامراءه هل تقارنيين اميلي بعاهراتي ?? اللعنه ..ثم يذهب تركا والدته خلفه وهي تنظر اليه بشرود لتهمس مابكم رجال عائلة سيلفر اليوم... كل منكم يذهب ويتركني خلفه غاضبا...
يتصل سيلفر بجيهان التي كانت مع ابنتها التي غاصت في نوم عميق بعد تهدءتها وزوجها ذهب ليحضر لهم شيئا ياكلونه لتري شاشة هاتفها وتنظر لاسمه فتنتابها نوبة خوف شديد وتنطق بتلعثم انه الوقت المناسب يجب ان ارد لاخبره ان كل شي بيننا قد انتهي وان سبب حادث ابنتي التي كنت سافقدها هو رؤيتنا مع بعضنا اجل حسنا س ارد قبل ان ياتي لوتن لترد هي وتنطق بصوت ضعيف ا اهل اهلن سيلفر...
جيهان جيهان جيهان ?? نطق بتلك الكلمات بصوت رجولي جامد ليرتعش جسد جيهان فور سماع صوته وهو ينطق اسمها بتلك اللهجه المخيفه... لتقول له ..سيلفر الوقت ليس مناسب ل...
بلا انه الوقت المناسب فعلا... هل ياملكي قبلتي رجلا امامي قبلة قد طالت ولقد رايت السعادة في عينيك بها??
تغمض عينيها بقوة لتهمس داخلها يجب ان تكوني قويه والان هيا كفاك ضعفا لتاخذ نفسا عميق وتنطق اخيرا... انه زوجي سيد سيلفر وليس اي رجل لاتنسي هذا ..ليضحك هو بعلو صوته ضحكة قد ارعبتها وخارت قواها المستجمعه بصعوبة لتغلق الخط بوجهه وتضع يديها في فمها وتدخل في حالة بكاء هستيريه فهي تعلم جيدا عندما يضحك مجنونها بتلك الضحكة فهو يتوعدها بجحيم حياتها... وفي تلك اللحظه يدخل لوتن وهو يحمل اكياس الطعام في يده ماان يراها بتلك الحاله يهرع اليها بسرعته وهو يسالها مابك ياامراءه لماذا انتي خائفة هكذا انتي ترتجفيين وبشده ليضمها اليه ويهمس هيا اهدائي فتبتعد عنه هي بسرعة وتركض خارجا... يريد اللحاق بها لاكن صوت ابنته وهي تان يوقفه فيعود ليهتم بها وعقله مع زوجته... .
أنت تقرأ
العشق المجنون
Romanceهذه تكمله لقصة عذاب الحب كانت لها غلاف عين دامعه.... لها هذا الشعار ..همس لها كيف حالك بعد الغياب فانا ياحبيبتي مضطرب كمدمن فقد جرعته .. هي ..وانا ياحبيبي ضائعه ك جرعة ذالك المدمن ....الخ قصه رومانسيه جريءه نوعا ما... بعض السياسه والكثير من التشويق...