1/ يقال عن المدافعين أنهم جدا متسامحين ولطفاء مع إخفاء الجانب المظلم بهم الذي هو بذاته يحمل الحقد والكره الغضب ومايفوق ذلك بكثير ، لذا يعتقد الناس أنهم كما قلت سابقاً أصحاب الكوكيز ومربين الأطفال .2/ أكثر مايصد المدافع عن قول مايجول بخاطره او مايضايقه ، كونه يعلم أن الطرف الآخر لن يعي جيداً ماتحدث عنه بالإضافه إلى أنه واثق من عدم وجود رد مناسب يجعله يرتاح .
3/ المدافع يحب كثيراً الإطراء ، إذا أردت التقرب منه فقط إبدأ بالحديث وتشجيعه عن كل ماحوله من جميل .
4/ قد يكون أغلب المدافعين يملكون عكس صفات النمط تماما إلا أنهم صنفو منه لأسباب متعلقه بالقلب والمشاعر .
5/ أكثر مايضايق المدافع عدم التأقلم حيث أنه يشعر كمن يدور في دائرة تدور أصلا في الفراغ !
" تخيلو أشكالنا بس 😂 "6/ أكثر مايجلب له الإبتسامه أن تتذكر حدث مهم هو نسيه تماماً لحظتها ستصبح أفضل صديق بالعالم له .
7/ بالرغم من أنه - قد - يكون خجولاً لكن وقت الحاجه هو الأفضل سيسدي المعروف بكل حب ومن غير كلفه .
8/ يحب العناق كثيراً كثيراً كثيراً .
" اتمنى بعض الناس تحس 🌚 "9/ أكثر مايكون غريباً هو حدوث شيء غير متوقع فجأه ، قد يصاب بصدمه تجعله غير واعي لفتره قصيره .
- المواقف الضخمه -10/ سواء كنت تحتَ هوية مدافع أو برج او إنسان ، أنت أنت نهاية ، فكل منا على طباعه وطبعه يُطبَع .
--------
اشكروني سريعا 🌚💜💜💜
يلا موعدنا المره الجاي ان شاء الله +
شي مهم رابط صراحه حطيتو بحسابي برا ، أي سؤال سواء عن مدافع او أي شي تاني أسألو 💜💜احلام سعيده للكل 💜
أنت تقرأ
| ISFJ - مدافع |
ChickLitعزيزي المدافع هنا كوكبك أهلا بكْ?. جميع الحقوق محفوظه- @Octavia_bj -