هاي شباب و صبايا
تنزيل يومي و بارتات طويلة ما بيتفقو يعني انتو مفكرين البارت بيكتب حالو بحالو....!!!!؟
أنا عم إبذل جهدي و نزل كل شي بكتبه أول بأول مشان ما اقطعكم فيا ريت تقدرو هالشي و تتفاعلو يعني أنا عم اضغط عحالي كرمالكم و مو معقول يكون الفوت و التعليق بهالصعوبة عليكم....
ثبت عيناه على الطريق رافضاً النظر نحو الخلف حيث كانت الفتاة القلقة تحتضن الفتى الجميل الغائب عن الوعي....
حاول التركيز على الطريق و قد إنطلق بأقصى سرعة بينما كان الأنين الموجع للقلب يصدر عن الفتى ليتلاعب بأعصابه....
حاول أن يكذب ما تفوه به إيرين لكن إتصالاً ورده من إيروين أكد له ما سمعه....
وصل إلى المستشفى حيث إنتظره إيروين فحمل إيرين و ركض به إلى الداخل....
كان وجه إيروين شاحباً جداً و هو الذي كان دائماً عابثاً لا يبالي بشيء....
تنهد قائلاً لليفاي :
( الحياة حقاً قاسية فقد تعرض هذا الفتى لكل أنواع الظلم في نهاية حياته....
لقد وجدت التحاليل و الفحوصات الطبية بين أغراضه و لا أمل.... )
نظر إليه ليفاي بعينين حمراوين شرستين و هتف :
( ما الذي تقصده بلا أمل....!!!!؟
نحن في المستشفى و لا بد أن هناك علاج ما....
يجب أن يكون هناك علاج.... يجب.... )
كان بإمكان إيروين أن يقدر الوضع الحرج الذي يمر به ليفاي فهو آذى الشخص الذي يحبه بقسوة لأنه ببساطة ظنه شخصاً آخر و الآن هو سيخسر هذا الشخص دون أن يتمكن من التعويض عن ما فعله....
عاد ليفاي يقول و هو يراقب إيرين على جهاز تصوير الأشعة :
( أنت أفضل طبيب أعرفه يا إيروين فإن كنت غير قادر على شفائه فلا أعرف حقاً ما قد أفعله.... )
زفر إيروين قبل أن يقول بتردد :
( هناك أمل بسيط.... في الواقع لا شيء مؤكد....
يمكنني القيام بالعملية و لكن حتى لو نجحت فسنحتاج إلى دواء تجريبي نادر لا يوجد سوى بمختبرات الأبحاث النووية و لا أعرف كيف.... )
قاطعه ليفاي بلهفة :
( سأحضر الدواء.... قم بالعملية و إحرص على نجاحها و حسب.... )
هتف إيروين بيأس :
( هل تعرف مدى تعقيد و صعوبة عملية كهذه....!!!!؟
لا تقل لي أنني من قتلته بعد ذلك.... )
هتف ليفاي رافضاً :
( بل ستنجح.... لأجلك و لأجلي و أكثر من أي شيء لأجله.... أنت ستنجح.... )
أنت تقرأ
حلم نهاية الصيف
عشوائيقد نشعر أحياناً أننا نمر في نفق مظلم دون أمل و لكن كلما إذداد ظلام النفق كلما سهلت مهمة الضوء في إختراقه....... إيرين يجد نفسه في أحلك ظلمات الحياة هناك حيث لا عودة يلتقي بليفاي الثري البارد ذو القلب المتحجر فهل سيهتز قلب ليفاي و يرق لإيرين و ماذا...