بارت(2).......اصرارنا✊

72 10 4
                                    

ظلت سووان و جميع الفرقة يعتنون بايلا عناية جيدة و في يوم من الايام اجتمعوا في منزل ايلا.
يورا: ماذا قررتم يا رفاق؟؟ ماذا ستفعلون؟؟ امامنا اسبوع واحد فقط لنقرر و إلا سيتم إلغاء فرقتنا!!
سووان: لقد احترت يا يورا لا ادري ماذا افعل حقا😧
ايلا: سأفعل ما بوسعي يا اصدقاء لكي لا يتم تفرقتنا
سووان: لا أريد الضغط عليكي يا ايلا، و لكن هل انتي قادرة على التحمل قليلا؟
ايلا: قلت لك يا سووان سأفعل ما بوسعي لا تقلقي علي.
سووان: حسنا ما رأيكم في التدرب جيدا هذه الايام و المشاركة في المسابقة؟؟
الجميع: حسنا.
سووان: و كما قلت لكي يا ايلا لا تضغطي على نفسك كثييرا فحالتك مازالت غير مطمئِنَة.
ايلا:حسنا😊
و في صباح اليوم التالي في الكلية بدأو بالتدرب و ساعد الاعضاء ايلا على التدرب و كانت ايلا دائما ما تحاول الغناء و تحاول ان ترجع صوتها الجميل و مرة بعد مرة بدأ صوتها يتحسن شيئا فشيئا، ألفّ كل من نايون و هيونا كلمات الاغنية ، سووان و لورين ينظمان الرقصة و يورا تساعد ايلا في الغناء .
Swan's pov:
لقد اجتهدنا فعلا ، لقد رأيت في أعين جميع صديقاتي الاصرار على اكمال هذا الحلم و لكني اعلم انهن يضغطن على أنفسهن كثيرا بكيت لوحدي من اجلهن لم أكن أريدهن أن يتعبن كثيرا دائما ما ألوم نفسي لأنني غير قادرة على مساعدتهن و من المفترض أنني أنا القائدة حزنت كثيرا من أجل ذلك و لكنني أدركت أنه لا شيء يأتي بسهولة لابد من الاجتهاد و التعب و أتمنى أن نحقق ما نريد بعد كل هذا التعب.

end pov:

في المساء ذهب كل من الأصدقاء إلى منازلهم بعد تدريب طويل لكي يناموا و يستريحوا.
لكن ايلا ظلت مستيقظة تدرب نفسها و تحاول بكل ما أوتيت من قوة.
في صباح اليوم التالي اجتمعت الفرقة في الكلية لكي يتدربو و عندما أتت ايلا قال الجميع: ايلا!!😨
ماذا بك؟؟ لماذا تبدين متعبة هكذا ؟؟ هل نمتي جيدا ؟ هل أنتي بخير؟
ايلا: لا تقلقوا يا رفاق انني بخير😊
بدأ الجميع التدرب و في منتصف التدريب سقطت ايلا على الأرض مغما عليها.
الجميع: ايلا ايلا ماذا بك؟😱
حملوها و وضعوها على الأريكة و رشوا عليا قليلا من الماء حتى استيقظت.
سووان: ايلا، الم اقل لكي لا تضغطي على نفسك، لم تنامي ليلة أمس صحيح؟ لقد كان هذا واضحا عليكي منذ أن أتيتي للتدريب، ارجوكي يا ايلا لا تفعلي هذا مجددا.
ايلا و الدموع قد ملأت وجهها: انا آسفة يا رفاق انني أشكل عائقا كبيرا في طريقكم أرجوكم واصلوا من دوني، سأكون بخير😧😭
لورين: ايلا، لا تقولي ذلك ارجوكي ستكونين معنا دائما يا عزيزتي.
يورا: ايلا، أنتي لا تشكلين عائقا أبدا بل بدونك نحن لا نستطيع الاستمرار أنتي مهمة جداا في الفريق.
سووان:لقد قلت لك سابقا يا ايلا اننا لن نتقدم خطوة واحدة من دونك ارجوكي لا تقولي هذا ابدا.
ايلا: شكرا لكم يا رفاق أنا أحبكم جداا😭❤
سووان: حسنا ارتاحي الآن و سنذهب نحن لإكمال تدريبنا.
ايلا: حسنا، سأرتاح قليلا و أنضم اليكم في التدريب.
سووان: حسنا.

بدأ الجميع يتدربون و ينظمون الرقصة و الأغنية و يعملون بجد و أتت ايلا أيضا و بدأت بالتدرب بعد أن ارتاحت قليلا.

Yora's pove:
لقد تدربنا بكل ما أوتينا من قوة لم نستسلم رغم الظروف التي مرت بنا و الذي يقوينا اكثر هو حبنا لبعضنا و تشجيعنا لبعض كم أنا أحب أصدقائي جداا إنهم مصدر إلهامي و صديقتي سووان دائما تفعل ما بوسعها لنبلغ ما نسعى له لم أشعر في يوم من الأيام أنها القائدة فلقد كانت معاملتها لنا كمعاملة الصديقة و ليس القائدة اود فعلا أن اسعدها و اسعد بقية الاعضاء.

end pov:

بعد مرور أسبوع و بعد كل هذا التدرب أصبح الأصدقاء أخيرا قادرين على الغناء من جديد و استعادت ايلا عافيتها.
ذهبوا إلى مكتب المدير ليتحدثوا معه بشأن اشتراكهم في المسابقة فقال:
ايلا، هل انتي بخير ؟ هل تستطعين فعلا الاشتراك؟
ايلا: نعم ، استطيع إنني اشعر بتحسن الآن.
المدير: حسنا، و لكن أولا أروني ما تدربتم عليه.
و بعد أن أريناه رقصتنا و أغنيتنا قال بذهول:
ما هذا؟؟ كيف استطعتم أن تفعلوا هذا؟ إنه عرض مذهل للغاية😨
كنت اعرف انكم ستتغلبون على مشكلة مرض صديقتكم🙂 ، احسنتم جميعا👏، سأسمح لكم في الاشتراك في المسابقة و أتمنى أن تفوزوا🙂
جميع الاعضاء بفرح: ياااااااااهووو، سنشارك اخيرا😆😆

و بدأوو يجهزون أنفسهم للمسابقة.
و في يوم المسابقة.........................تابعواااا❤❤

❤شمس حبك☀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن