بارت(4).........إنه ليس حلم💞

75 9 42
                                    

و في صباح اليوم التالي في الكلية جاء المدير و قال: لقد أرسلت الي رئيس الشركة في كوريا ردكم بالموافقة فأرسل لي رسالة يقول فيها أنه يحتاجكم ليبدأ تدريبكم من الاسبوع المقبل لذا جهزوا انفسكم و اغراضكم و استعدوا فسوف تذهبون غدا و ها هي تذاكر السفر.
سووان: اشكرك ايها المدير، حسنا سنجهز انفسنا و اغراضنا للذهاب غدا.

و بعد ذهاب المدير:
سووان: حسنا يا رفاق جهزوا انفسكم و يجب عليكم الاستيقاظ باكرا لاننا سنذهب مبكرا، هل سمعتي هذا يا هيونا😏
هيونا: ها!! انا!!!😓
ايلا: نعم، يا هيونا انتي دائما ما تتأخرين عن الموعد المحدد، لذلك لا تتأخري هذه المرة.
هيونا: حسنا😅

عاد الأصدقاء إلى منازلهم ليجهزوا أنفسهم و عندما عادت سووان إلى منزلها و أخبرت والديها أنها ستذهب غدا إلى كوريا قال لها والدها: سووان، لن تذهبي إلى اي مكان انتي تضيعين عمرك في هذه المهنة التي لا فائدة منها.
سووان و الحزن يملأ قلبها لأن أباها لم يشجعها و لا مرة في حياتها: لماذا؟ لماذا يا أبي لا تشجعني أبدا؟ألست فخور بكل هذه الإنجازات التي حققتها؟😧

سيد جاك(والد سووان): و ما الفخر في هذه المهنة التافهة😡

سووان: ارجوك يا أبي لا تقلل من شأن مهنتي و لما أنت مستعجل هكذا غدا سأذهب إلى كوريا و أحقق انتصارات أكثر فأكثر ألم أعدك يا أبي أن أثبت لك مدى روعة هذه المهنة؟ اجل يا أبي أعدك أنني سأثبت لك ذلك.

سيد جاك: لن تذهبي إلى كوريا😡

والدة سووان: دعها تذهب يا عزيزي، لماذا لا تشجعها و ترفع من معنوياتها؟😦

سيد جاك: حسنا، إذهبي و لكن اعلمي أنني غير راضٍ عن ذلك.

سووان ركضت و هي باكية إلى غرفتها و لحقت بها والدتها و قالت لها يا عزيزتي لا تنزعجي من أباك إنه فقط لا يزال معارض على مهنتك و لكنني اعلم أن ابنتي سووان ستثبت له نفسها أليس كذلك يا عزيزتي؟ هيا امسحي دموعك و لا تحزني و استمتعي غداا في كوريا و لكن لا تنسي الاتصال بي كل يوم حتى أطمئن عليك.

سووان حضنت والدتها و قالت: أشكرك يا أمي انتي دائما ما تقفين بجانبي و تسانديني، حسنا سأتصل بك كل يوم لأقول لك أخباري.

*******************           

والد ايلا ايضا معارض لمهنتها مثل سووان لذلك هي تواجه مشكلات معه دائما.
و نايون كلا والديها معارضين على مهنتها لذا فهي ايضا تواجه مشكلات معهما.
و لورين والدتها معارضة على مهنتها و هي ايضا تواجه مشكلات في ذلك.
أما يورا و هيونا فكلا والديهم موافقون على مهنتهم.

********************              
و في صباح اليوم التالي و بعد أن جهز الأصدقاء انفسهم اجتمعوا في الكلية ثم سيذهبوا من الكلية إلى المطار عن طريق سيارة مخصصة أحضرها لهم المدير.
لبست كل واحدة من الأصدقاء احسن الثياب و كانت ثياب شتوية لبرودة الجو في كوريا.
فكانوا يرتدون:👇

❤شمس حبك☀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن