و في هذي الاوقات و انتي تتناولين فطورك مع شين هي قالت لكي:" لقد اتصلت بوالدتي و اخبرتها عنكي ،و طلبت منها ان تقبل بتسجيلك في المدرسه " نطرتي اليها بتسائل و قولتي:" هل وافقت علئ دخولي مدرستها؟؟" ردت عليكي شين هي :" في البدايه لم توافق لان العام الدراسي اقترب الئ منتصفه ،لاكني اقنعتها لذا وافقت الحمد لله ،قالت انكي تستطين الانتقال الئ هناك في الحال ،لذا ما رايكي ان نذهب لرويه المدرسه اليوم ،و تستطيعين ان تقرري ما ان كنتي مستعده للانتقال اليها ام لا " ابتسمتي لها و قولتي :" بالطبع انا مستعده. للانتقال اليها في الحال .. ...شكراً لكي ..لكل ما فعلتيه لي ،انا حقاً ممتنه لمساعدتكي كثيراً .." ابتسمت شين هي و قالت :" لا داعي للشكر ايروم ..لقد كان من دواعي سروري مساعدتكي " و فجاه سمعتي باب المنزل يطرق ثم قالت شين هي :" لا بد انه اخي قد وصل ،سوف اذهب لفتحه ،واصلي تناولكي لطعامك " ثم وقفت شين هي و توجهت للباب ثم نظرتي الئ طعامك و فكرتي :" اتسائل كيف ستكون المدرسه ..." ثم دخلت شين هي مع اخاها جيمين و هو في نفس عمركي و عندما راكي تفاجئ قال بخجل :" اوه نونا(اختي الكبيره للاولاد بالكوري) ..لم اكن اعرف ان لديكي ضيوف " عند رويته وقفتي من كرسيك بسرعه و انتي محرجه ثم ابتسمت شين هي و قالت :" جيمين هذي ايروم ،ايروم ،سوف تعيش معنا من الان لفتره ،الئ حين تقرر الاتقال للعيش في المدرسه ،و ايروم هذا اخي الصغير جيمين " قولتي له بخجل :" مرحباً...سرورت بمعرفتك جيمين .." ابتسم جيمين و قال :" انا ايضاً ، يبدو انكي في نفس عمري ايروم ،لنكون اصديقاء " رديتي عليه بتفاجئ :" اصديقاء....امم لم يكن لي اي اصديقاء من قبل ..." تفاجئ جيمين و قال :" ماذا! حقاً ؟؟ اليس لديكي اي اصديقاء " ابتسمت شين هي و قالت :" جيمين لا تزعجها " ثم نظرت اليكي شين هي و قالت :" من قال انه ليس لديكي اي اصديقاء ايروم ،الا تعتبريني صديقتكي ؟؟" ابتسمتي و قولتي لها :" لا ..انه يشرفني ان اكون صديقتكي ..انتي حقاً لطيفه ..." ابتسم جيمين و قال :" اذا اعتبريني صديقاً لكي ايضاً ايروم ،اي صديق لاختي يعتبر صديقاً لي او سوف اشعر بالاهانه " نظرتي للارض بابتسامه خجله و قولتي :" بالطبع...سيشرفني ذالك .." قالت شين هي :" هيا ايروم لنذهب لرويه المدرسه ،و تذكري ان لم تعجبكي لا باس ،تستطيعين العيش معنا الئ متئ ما اردتي،لا داعي للاستعجال "قال جيمين بتسائل:" امم عن ماذا تتحدثين؟؟" ردت عليه شين هي :" سوف اخبرك عن كل شي في طريقنا لمدرسه امي ،هيا ايروم لنذهب " صعدتم في سياره شين هي و توجهتم الئ المدرسه الخصوصيه و في هذا الوقت استيقض سيهون في سريرك ثم جلس ونظر الئ الساعه و كان قد مر ساعه كامله و هو معشي عليه ثم امسك براسه فكر بقلق :"لقد مر وقت طويل و انا مغشي علي..هذا لم يحدث من قبل ..لا بد ان هناك من يستنزف قوه ايروم..و هذا يوثر علئ قوتي ايضاً ..يجب ان اصل اليها بسرعه " ثم اختفئ سيهون من منزلكي و ضهر في المدرسه الخصوصيه و في هذي الاوقات انتي و شين هي و اخاها جيمين كنتم قد وصلتم للمدرسه و توجهتم الئ مكتب المديره والده شين هي و عندما دخلتم مكتبها وقفت والده شين هي و هي مبتسمه ثم قالت :" عزيزتي شين هي انه من الرائع رويتكي " ثم رات جيمين و سعدت لرويته و تقدمت منه و عانقته و قالت :" اووه جيمين متئ رجعت من سفرتك ،لقد اشتقت اليك كثيراً ،لما لم تاتي لزيارتي الم تشتاق الي" خجل جيمين و ابتعد عن والدته و قال :" امي! توقفي عن معاملتي كطفل ،انا لم اعد كذالك !!" ضحكت والدته و قالت :" بالنسبه لي انت دائماً ستكون طفلي الصغير المدلل " ثم راتكي والده شين هي و تغيرت ملامح وجها الئ ملامح جديه و قالت :" هل هذي الفتاه التي اخبرتيني عنها شين هي؟؟" ابتسمت شين هي و قالت :" نعم انها ايروم امي ،لقد اتينا اليوم لاوريها المدرسه لتكون مرتاحه فيها عندما تنتقل " تقدمت منكي والده شين هي و نظرت اليكي من تحت الئ فوق ثم قالت :"اسمكي ايروم صحيح ،اذ انتقلتي الئ هنا يجب ان تعرفي اني ساعاملكي كبقيه التلميذات ،لا تتوقعي مني معامله مميزه فقط لانكي تعرفين ابنتي ،هل فهمتي " رديتي عليها بخوف :" بالطبع سيدتي ..لم اكن اتوقع ذالك..."ابتسمت شين هي و قالت لوالدتها:" امي لا تخيفيها! " نظر جيمين الئ والدته و قال بمزاح :" واو امي ،انتي تبدين مخيفه عندما تعملين،الحمد لله اني لست واحده من تلميذاتكي " ضحكت شين هي و قالت :" جيمين لا تكون فظ مع والدتي ،اراكي لاحقاً امي سوف اخذ ايروم في جوله حول المدرسه الان " ذهبتي مع شين هي حول المدرسه ثم دخلتم الئ غرفه من غرف المدرسه ثم قالت شين هي :" هذي ستكون غرفتكي هنا ايروم ،ما رايكي فيها " دخلتي الئ الغرفه و جلستي في السرير ثم قولتي :" انها جميله ..." ثم نظرتي الئ جانبك و رايتي سرير اخر ثم سالتي شين هي :" لمن يعود هذا السرير ؟؟" اجابتكي شين هي :" انه لزميلتكي في الغرفه ،انتظري لحضه سارئ في اوراقي من هي زميلتكي" ثم نظرت شين هي في اواقها و قالت لكي :" انها يونا ،اه انا اعرفها انها صديقه اخي ،انها فتاه لطيفه ،سوف تكونان صديقات في الحال ،انا متاكده من ذالك " ابتسمتي ثم قولتي لها :" اتمنئ ذالك ...امم شين هي ،هل استطيع البقاء هنا اليوم ..لقد اعجبني المكان و اريد ان ابدا بالعيش فيه ..اذ وافقت والدتكي " ابتسمت شين هي و قالت :" بالطبع ،انا سعيده ان المكان اعجبكي " ثم دخلت يونا الغرفه ورات شين هي ثم قالت بتحمس:" اوني انتي هنا ..اممم هل جيمين معكي ؟؟ " ردت عليها شين هي :" نعم لقد اتئ معي ،انه الان في مكتب والدتي ،و يونا هذي ايروم ،ستكون زميلتكي في الغرفه و ستدرس معكي من الان فصاعداً ،كوني لطيفه معها " ثم تقدمت منكي يونا و قالت بتعجب:" انتي لا تبدين من هنا.." رديتي عليها بخجل :" نعم انا لست من هنا ..لقد انتقلت عائلتي الئ كوريا منذ مده طويله .."ابتسمت يونا و قالت: " انتي تبدين ك غريبه الاطوار...لاكن لا باس فقط ابقي بعيده عن صديقي و لن تكون بيننا اي مشاكل ،هل فهمتي ؟؟" اجبتيها بتفاجئ: " هاه.. امم ماذا تقصدين ؟؟" ابتسمت شين هي و قالت ليونا : " يونا ،قولت لكي،كوني لطيفه معها!! " ابتسمت يونا بخجل و قالت: " حسناً اسفه.. امم علي ان اذهب للقاء جيمين الان ،لقد اشتقت اليه كثيراً " ثم ذهبت يونا ثم ابتسمتي و قولتي ل شين هي :" لقد كانت تقصد جيمين صديقها صحيح ؟هل هي معجبه به او شي ما ؟؟" ضحكت شين هي و قالت: " في الواقع اعتقد انها فعلاً معجبه به ك اكثر من صديق.. انتي قويه في الملاحضه ايروم " ابتسمتي بخجل و قولتي: " حقاً...لم اكن انا اعرف ذالك... امم سوف ابدا بتفريغ امتعتي الان في الغرفه " ابتسمت شين هي و قالت: " حسناً ،سوف اذهب لاخبار والدتي انكي قررتي البقاء هنا ،هل تستطين البقاء هنا بمفردك؟؟" اجبتيها: " طبعاً ،لا تقلقي ،سوف اكون بخير " ابتسمت شين هي و ذهبت ثم بداتي بتفريغ حقائبكي و في هذي الاثناء وصل سيهون الئ مدرستكي و عندما دخلها بدا راسه يتالم ثم امسك براسه و فكر :" انها هنا انا اشعر بها...لاكن هناك طاقه سلبيه في هذا المكان ..." ثم اغمض عيناه ليعرف مكانكي ثم راكي ترتبين ملابسكي في غرفتكي في المدرسه ثم فتح عيناه و ابتسم بخبث و قال :" اخيراً نحن في نفس المكان ايروم...لن تستطيعين الهرب مني الان " ثم اختفئ و ظهر في غرفتكي و كان يقف خلفكي و فجاه انطفت الانوار في غرفتكي و فزعتي ثم بداتي تتلمسين الجدار لتضيئي النور و فجاه سمعتي صوت تنفس جوار اذنكي ، تجمدتِ من الخوف و قلتِ بتوتر:"من هنا؟"رفع سيهون يده و مررها من كتفك الئ كف يدكِ ليمسك به و سحبكي اليه ، بدا نبض قلبكِ يتسارع من الخوف و قولتِ له بصوت مهتز و خائف :"اجبتي....قلت من انت ...." ادارك سيهون نحوه و فجاه اضيئت الغرفه و رايتي وجهه تجمدتي مكانك و قولتي بخوف :" ككيف دخلت الئ هنا ..الباب كان مقفل ..." ابتسم سيهون و رفع يده ليمسك بخدك و اقترب منكي كثيراً لينظر الي عيناكي بكل حب و عاطفه و قال :" لا تعرفين كم اشتقت اليكي ايروم " اقترب منكي ليقبلكِ لاكنكِ دفعتيه بقوه و جريتي نحو الباب لتهرب منه و انتي هائفه لاكن الباب كان مقفل باحكام ازداد خوفك و صرختِ بصوت عالي قائله:" المساعده هناك شخص في غرفتي !!"
و في هذي الاوقات ذهبت شين هي لاخبار والدتها المديره انكي سوف تبداين الدراسه في مدرستها و رات في طريقها جيمين يتحدث مع يونا و كان جيمين يقول لها: " بالطبع لم لا سارفقكي " ابتسمت يونا بسعاده و قالت: " حقاً شكراً لك اوبا ،انت الافضل" ثم رات شين هي و خجلت يونا و قالت لهم: " علي ان اذهب الان.. اراكم لاحقاً " ثم ذهبت ثم تقدمت شين هي من جيمين و قالت له: " علئ ماذا كنتم تتحدثان ؟؟" نظر اليها جيمين بابتسامه و قال: " يونا كانت تطلب مني ان ارافقها في مهرجان المدرسه ،لذا وافقت " نظرت شين هي اليه بغضب و قالت: " لما تفعل ذالك بها ،انت تعرف انها واقعه بحبك لذا ان لم تكن تشعر بنفس الطريقه فتوقف عن اللعب بمشاعرها!! " ابتسم جيمين و قال لها: " توقفي عن التصرف بجديه ،انا فقد استمتع بوقتي معها و لا اريد ان اقع بالحب ،اهذا امر سي ؟؟" و فجاه سمعا صوت صراخك قادم من غرفتكي قلقت شين هي و قالت: " هل سمعت هذا...لقد كانت ايروم..سوف اذهب لارئ ما حدث لها " قال لها جيمين بقلق: " سوف ارافقكي نونا! " و في هذي الاثناء و عندما وصلا لغرفتكي حاولت شين هي ان تفتح الباب لاكنه كان مقفل باحكام و لم تستطع فتحه ثم قالت بقلق :" ان الباب لا يفتح .." تقدم جيمين الئ امام الباب و قال :"ابتعدي نونا ، سوف اكسره " و حاول كسره لاكنه لم يستطع لان الباب كان مقفل بقوه غريبه ثم بدات شين هي بالطرق علئ باب غرفتكي بقلق و هي قائله:" ايروم افتحي الباب !! ايروم هل تسمعيني ،هل انتي بخير!!" عندما سمعتي صوت شين تناديكي قولتي لها بصوت خائف و متقطع :"انا هنا شين ساعديني!!" غضب سيهون ثم حرك يده من بعيد و دفعكي نحو الجدار بقوه التحكم لديه ،انصدمتي كيف دفعكي و هو بعيداً عنكي و شعرتي انك مكتفه نحو الجدار و انك لا تستطيعين الحركه ،لذا شعرتِ بالخوف و قولتي له بخوف و توتر: " من انت و كيف فعلت ذالك..ما الذي تفعله لي....دعني الان " تقدم سيهون منكي ثم امسك بخدكي و قال بخيبه امل :" كيف لكي ان لا تتعرفين علي ...كيف لكي ان تخافي مني...بعد كل المده التي انتظرتكي فيها بفارغ الصبر كيف تفعلين هذا بي !!" قالها بصراخ تعجبتي لما يتكلم معكي كانه يعرفكي منذ مده طويله ثم صرختي فيه بغضب و خوف قائله :" ماذا تقصد ..انا فعلاً لا اعرفك ..اعتقد انك تظن اني فتاه اخري.." انصدم سيهون و تراجع للوراء ثم اختفئ و وقعتي من علئ عرض الجدار الئ الارض و افتتح الباب ثم دخلت شين هي و جيمين و و راياكي ملقيه علئ الارض و كل اشيائك مبعثره و تبدين شاحبه اللون و ترتعشين من الخوف ثم تقدمت منكي شين هي و قالت لكي بقلق :"هل انتي بخير ايروم ؟ ما الدي حدث للتو و لماذا كان باب غرفتكي مقفل ؟؟" كنتي في حاله صدمه و لم تقولي لها شي ،ثم تقدم منكي جيمين و غطاكي بجاكته و جلس بجوارك ثم قال لشين هي :" انها تبدو في حاله صدمه شين هي ..دعيها ترتاح للان " نظرت اليكي شين هي و انتي مصدومه ثم تنهدت و قالت :" حسناً ..تعالي معي الئ سريركي ايروم" ثم ساعدتكي في الوقوف لاكنكي لم تستطيعي الحركه ،كنتي تشعرين ان قدماكي لا تستطيعان حملكي من الخوف و الصدمه ثم حملكي جيمين الئ سريركي و وضعكي فيه ثم دخلت يونا و راته يحملكي ثم تقدمت منكي و قالت لكي بغضب :" لماذا كنتي تصرخين و ما الذي فعلتيه بالغرفه !! كم انتي غريبه الاطوار ،هل تفعلين هذا لكي تحصلي علئ الشفه و الاهتمام!!" غضبت شين هي من حديثها ثم صرخت فيها قائله:" يونا هذا يكفي !!دعي ايروم ترتاح " حزنت يونا و قالت لشين هي:" لاكن انظري ماذا فعلت بالغرفه و الان تمثل انها في حاله صدمه لتحصل علئ اهتمامكي و اهتمام جيمين !!" صرخ فيها جيمين قائلاً :" يونا هذا يكفي ..الا ترين ان ايروم في حاله صدمه الان كيف لكي ان تكوني بهذا البرود نحوها !!" غضبت يونا لان جيمين صرخ فيها ثم ادمعت عيناها و خرجت من الغرفه مسرعه شعر جيمين بالسوء لاجلها و تنهد و قال :" ايشش لما انزعجت بهذي السرعه نونا ابقي مع ايروم ،سوف اذهب للحضه " ثم لحق بعد يونا مسرع ثم نظرت اليكي شين هي و امسكت بيدكي و كانت بارده من الخوف و الصدمه ثم قالت لكي :"ايروم.. ماذا حدث ؟؟" لم تردي عليها و واصلتي النظر الئ الارض و انتي مصدومه ثم قالت لكي شين هي:" لا باس ان كنتي لا تريدين اخباري بما حدث الان ،عندما تكونين مستعده لاخباري سوف اكون هنا ،الان ارتاحي قليلاً ها " ثم رفعت غطاء سريركي و دفتكي و بدات ترتب غرفتكي ثم فكرتي بقلق :" لا استطيع اخبارها عن ذالك الشخص الذي كان هنا لانها ستظن اني مجنونه ..و كيف لها ان تصدق ان شخصاً ضهر في غرفتي من العدم ثم اختفئ...لاكن من كان ذالك الشخص ..هل هو من كانت جدتي تتحدث عنه و تخاف منه ..هل هو قريني..هل يعقل ان يكون هو نفس الشخص الذي ترك تلك الرساله الغريبه لي في اليوم الذي ماتت فيه جدتي ..ما كان اسمه ..اممم ...نعم سيهون ..نعم كان اسمه سيهون ...اذ ضهر لي مره اخرئ سوف اتاكد ان كان هو نفس الشخص ام لا ...يجب ان اعرف ماذا يريد مني "
...يتبع...
ما رايكم في البارت الثالث و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل انشاءالل
أنت تقرأ
القرين
Teen Fiction(مقطع من الروايه ) اغمض سيهون عيناه ليستشعر و يعرف اين مكانك و راكِ ترتبين ملابسك في غرفتكِ في المدرسه ، فتح عيناه و ابتسم بخبث و قال :" اخيراً نحن في نفس المكان ايروم...لن تستطيعين الهرب مني الان " اختفئ من مكانه و ظهر في غرفتكِ خلفك و فجاه انط...