هارو : * بتلعثم * إنكِ مختلفه عن ماكنتِ عليه قبل !
جوليا : * تتنهد* آه ذلك انها حكاية طويييله جداً . . * وهي تنظر في ارجاء الغرفه * الأهم من ذلك يبدو انك تعيش وحيداً هنا !
هارو : آه نعم .
جوليا : هل اتيت الى هنا لدراسة او العمل او ماشابه ذلك !
هارو : لا بل انا هنا من ذو ولدت !
جوليا : * بتفاجئ* اذاً اين عائلتك ؟
هارو * زفر زفرة طويله مملؤة بالألم وبدأت تظهر اثار الحزن والألم في عينيه * اكره التحدث عن ذلك ولكن هنا حدثت جريمه حطمت كل ما املك من ذكريات العائلة والطفوله .
جوليا : * تتسع عيناها بتفاجئ* حادثه !
هارو * يشبك أصابعه ويشيح بعيناه الحزينتان للأسفل * امي كانت معلمه وابي كان مدمن قمار وخمر ترك والدي عمله وبدأ بالمقامرة في البارات وشرب الخمر حتى انه يجمع المال من هنا ويضيعه من هناك وفي يوم كانت أمي محتاجه للمال الذي تتقاضاه دخل ابي عليها وهو في حالة ثمله المعتادة واصر ان يأخذ منها المال وبعد رفضها ان تعطيه المال بدأ يضربها بعنف شديد حتى انني أحسست بتكسر عظامها حاولت ايقافه لكنني لم استطع كنت طفلاً ضعيفاً وخائفاً . .
جوليا : * وهي تضع يديها على فمها بحزن* كـ كم هذا فضييع .
هارو: * صمت قليلاً وشد يديه بقوة ثم اردف قائلاً * . . وبعد ما ان عاد الى وعيه حاول ايقاظ والدتي مراراً وتكراراً لكن امي لم تعد تتنفس . . لقد ماتت .
جوليا: *بنبرة أسى * ووالدك اين هو الأن !
هارو : * ببتسامة غيض * والدي . . تقصدين ذلك الشخص الحقير الأن هو مرمي بالسجن .
جوليا: * بغضب يملؤه الألم * لا تقول هذا الكلام عن والدك رغم الذي فعلهُ يبقى والدك .
هارو : * بغضب تتبعهُ الحِّدة* لا مستحيل ان اعتبر هذا الشخص الذي قتل والدتي كأب لقد حرمني الكثير وجعل الكثير يذهب عني.
جوليا: * منزلةً رأسها وهي تضم يديها على فخذها * لاتكن احمقاً الكثير .. الكثير يريدون ان يكون لهم اباء ! والدك حيٌّ الأن وتلك كانت لحظةَ طيش اياً كان مُرها الذي تتجرعهُ اعتقد ان والدك يتجرعهُ أكثر واكثر فكن معه وساندة مادام حياً لأنه مهما فعل يبقى هو والدك .
هارو : أنتِ على حق لكن لم يعد يهمني ذلك فلقد وهبني الله
جاراً كما العائلة بالنسبه لي كما انهُ يشاركني نفس الألم . . * يقاطع حديثهما صوت الجرس وينهض هارو ليفتح الباب*
هارو : * بتتسامة واسعة * اوه اهلاً بجاري العزيز لقد كنت اتحدثُ عنك قبل قليل .
ساو : اه اهلاً ايها الاحمق ! ترحيبك الحار هذا يجعلني اشك بالوضع ومن ثم ماذا تقصد " بكنت اتحدث عنك قبل قليل " !! هارو : * يضحك وهو يمسك رأسه * لأن لدي ضيف في الشقه امتدحتك عنده.
ساو : * بإستغراب* ضيف هذا نادر !
يتبع🔚
أنت تقرأ
" عيناكِ جميلتان " ✨💓
Romanceالمدخل ☕️🌿 : ⠀⠀ " الحب حكاية . . وعيناكِ أنتِ لي حكاية " ❤️. ⠀⠀ ⠀⠀ أسمي جوليا عمري 17 سنة أدرس السنة الثانية من الثانوية ، أعيش مع والدتي وهي العائلة وكل شيء بالنسبةِ لي ! أما عن والدي فتركني ولم اراه منذُ كان عمري سنتان لأسباب مجهولة لاطالما أ...