" الجزء الثاني | أنا أبذل قِصار جهدي " 💪🏼✨. ⠀

125 2 0
                                    


📍*هاهي الشمس تُشرق ويخترق ضوئها المشع نافذتها . . معلناً يوم وسنة ثانية جديدة لها في الثانوية *
*صوت المنبة 🔔💢* جوليا : * بعنف تضغط زر المنبة * حقاً كم أكرة صوت هذا الشيء * تنهدت ثمَ أردفت * بقيت نصف ساعة على المدرسة يجب أن أسرع وأجهز نفسي لها.
أم جوليا : أووه ، لقد إستيقضتِ أخيراً لقد وضعت الفطور على الطاولة والآن علي الذهاب لأفتح المحل باكراً الأهم من ذلك لاتنسين أخذ غدائكِ معك مثل المرة الماضية ، حسناً ؟
جوليا : * وهي منشغلة في الأكل * حسناً حسناً. ⠀
📍* وبعد أن انتهت من الطعام كالعادة ذهبت واردت زيّ المدرسة والنظارات ووضعت بعض البثور الخفيفة على وجهها وسرحت شعرها الى ظفيرتين*. *عند بوابة المدرسة * 💭🏤
جوليا: * بحماس * اليوم علي أن أبذل قِصار جهدي للحصول على أصدقاء. *عند باب الفصل * 💭🚪
جوليا: * بإرتباك وخجل * ص-صباح الخير ! *الجميع يلتفت لها مُردفين ببرود * صباح الخير ، جوليا.
جوليا : * في داخلها بسعادة * ياااه ، علمت أنهم سيردون عليّ. الطالب١: * بهمس * هيه رفاق هل تصدقون ، لقد سمعت بعض الشائعات التي تُنقل أن جوليا كانت جميلةً جداً في المرحلة المتوسطة بل كانت فاتنةَ الجمال !
الطالب٢: * بسخرية * هه ، قلت فاتنة الجمال ! لايمكن ذلك وأنا بصراحة أشفق عليها .. لا أعلم من سيقبل بها كزوجة مستقبلاً مع هذا الشكل القبيح .
الطالب٣ : * بضحكة ساخرة * ستبقى عزباء طوال عمرها ، أعتقد ذلك .
جوليا: * تنزل رأسها بحزن وتضغط على يديّها ثمَ ترفع رأسها وتنظر لهم قائلةً بعد مُبالاة وبصوت مرتفع * نعم نعم ، أنا لن أتزوج لأني لا اريد ذلك ، ومالمشكلة في الموضوع ! ههّ ، من يسمع منكم هذا الكلام يظن بأن الفتيات مغرمات بكم لدرجة الجنون.
الطالب١ : * بإرتباك وصدمة وهو ينظر لمن معه * أيها الأحمق لقد سمعتنا !
الطالب ٢ : * إتسعت عينيه بهلع من ردة فعلها وبادر بإرتباك ايضاً * لقد فاجئتني بالفعل ! ⠀
📍* تتجاهلهم جوليا وتجلس في مقعدها *
يتبع 🔚

" عيناكِ جميلتان " ✨💓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن