مَهْمَا إِنْ كٌنْتَ
مٌشْتَقَاً إِلَى شَخَّص
وَلَا تَسْتَطِيتِيع
رٌؤْيَتٌهٌ فِي الْوَقْت
الحَالِي إِفْعَلْ مَا
بِوِسْعَكْ لِلْتَخَلْصْ
مِنْ هَذِهِ العَقَبَة
وَإِذْهَبْ إِلَيْه~——————٠——————
رد القائد على ما كان يقوله هيتشول في دونغهي بكل برود "حسنا هذا ما قاله "
هيتشول كان ينزل راْسه "نعم" هيتشول في نفسه 'آه~ لقد نسيت امر الختم دونغيهي آسف'
كان القائد يتفحص بعض الأوراق وتحدث بأمر "حسنا اجلبه الا الغرفة لكي أضع له ختم العصابة وأخبر المختص بالوشم"
ذهب هيتشول وهو يتمثل امر القائد "حسنا سيدي"
ذهب هيتشول الى دونغهي مسرعا
هيتشول كان مرتبك جدا وهو يتحدث "لقد نسيت ان اخبرك سوف يضعون عليك وشم العصابة
آسف حقا انا آسف دونغهي "دونغهي تحدث وهو يربت على كتف الأكبر "لا بأس هيتشول "
أخذ هيتشول دونغهي عند وشام العصابة لكي يطبع عليه وشم العصابة
كان دونغهي يتالم عندما أنهى ذالك اخبر هيتشول دونغهي ان القائد يريده
دخل دونغهي الغرفة كان كل شيء بها اللون الاسود لكن هناك صورة فقط كانت باللون الأحمر كانت الغرفة مظلمة لحظت الكرسي والمكتب في اخر الغرفة الضخمة كانت الغرفة مظلمة للغاية حتى انك لا تسطيع ان تنظر الى الأوراق جيدا الارعندما تركز عليها" نعم يا سيدي "
تحدث القائد وهو ينفث الكثير من الدخان ويضغط عليها على المكتب كي تنطفئ "احضر لي ساحرة أريدها في مهمة "
كان دونغهي ينزل راْسه الى الأسفل كي يذهب بينما تحدث "امرك أيها القائد "دونغهي في نفسه 'ما الذي يريده من ساحرة '
تحدث بصوته الذي اصبح اكثر خشونة "آه وايضاً عندما ترى انهيوك اخبره "
"انا اتبع أوامر سيدي فقط لا تتكلم ولاتقل اكثر من هذا واذهب
هل هذا مفهوم وإذا لم تفعل ما اطلبه سوف أعذبه واقتله أمامك "كان دونغهي يمنع عينيه ان تصبح كالزجا ج امام هذا الذي يسمى بشري لا أريدها ان تطحطم أمامه لانه سيعتبرني كالعبة أمامه "مفهوم سيدي "
تحدث القائد وهو يرمي له مفتاح سيارة "انصرف"
التقط دونغهي المفتاح لينينية ويخرج "أوامرك "
——————٠——————
نعم كيوهيون انا لم أنسى الذاكرة
أنت تقرأ
{21}بطاقة حيث الجريمة
Детектив / Триллерلَيْسَ كٌلٌ أَلْأَشْخَاصْ إِنْ كَانَ يَعٌمٌهٌ أَلْبَيَاضْ فِي مظهره أَلْخَارِجِي رٌبَمَا يَعٌمٌه أَلْسَوَادْ فِي دَاخِلِهِ وْ رٌبَمَا لَا إِنْ كَانَ أَحَد فِي وسَطْ عَآلَم أَلْأكَآذِيبْ أَلْمٌظلِمْ مِثْل أَلْظَلَامْ أَلْدَامِسْ لَايؤثِر عَلَى...