" ماذا؟" التفت لانظر له ، ليقف امامي و يتنهد قائلاً..
" ساوصلك " نطق لاهز رأسي الي الجانبين بمعنى لا.
" شكرا لك ، ساستقل سيارة اجره.." قلت و كنت علي وشك الذهب لكنه امسك بمعصمى..
" انا قلت كلمه و انتهي ، ساوصلك بصفتي مدير الشركه لاني اريد الاطمئنان علي والدك أيضاً..هيا انسه بيثاني " قال مبتسما و وهو يشر لي بيده لنذهب..
ادرت عيناي و انا التف ذاهبه ،و هو خلفي ، خرجنا من الشركه فتح لي باب سيارته لادخل ببطئ، و يذهب هو ليدخل بكرسي السائق و يقود..
" انت تعرف الطريق؟" سألته باستغراب عندما وجدته يسير في الطريق الصحيح دون سؤالي حتي..
" بالتأكيد ، الم يكن عامل بالشركه بالتأكيد املك معلومات عنه و عنوان سكنه .." قال بهدوء ، شفاهه جميله كالغايه و لكن لما يرتدي حلق بها، اعني من المفترض أن رجال الأعمال يحاولون الظهور بأفضل ما لديهم..
أسندت رأسي علي شرفة السياره ، طوال الطريق كنا صامتين..
" وصلنا ، اليس ذلك هو المنزل ؟ " قال لارفع رأسي و اومئ له ، نزلت من السياره و هو أيضا..
اخذ المفتاح من جيب بنطالي ، و اشعر به يحدق بي لاتجاهله تماما..
فتحت باب المنزل بهدوء ، و انا ادخل و اصرخ بـ.. " أمي " قلت و انا أفسح المجال له ليدخل..
" عزيزتي..." قالت امي و هي تنزل على درج السلم..
عانقتني لابادلها مبتعده و انا انظر لهاري مره اخري و اجد امي تنظر لي بمعني ' من هو ' ..
" اوه امي، هذا السيد هاري ستايلز مدير الشركه التي كان يعمل بها ابي ، جاء ليطمأن علي ابي بنفسه " قلت لامي لاجدها تبتسم و هي تصافح هاري..
" اهلا سيد هاري ، كم هذا نبل منك أن تأتي لزياره ارثر " قالت امي مبتسمه و هي يبادلها الابتسام..
" بالطبع سيدتي ، فهو من افضل العاملين بالشركه.." قال لتبتسم امي و تخبره أن يذهب لغرفة الضيوف حتي تأتي بـ أبي و اخبرتني أن أنتظر معه..
" تفضل ايها النبيل " قلت بسخريه ليبتسم بسخريه و يجلس علي الأريكة برسميه، لاجلس امامه ..
" كم انتي جميله ، بيثاني " قال هاري كمغازله و لكني تجاهلته..
" اشكرك " قلت بلا مبالاه..
" لما تفعلين ذلك ؟!"
" افعل ماذا ؟" قلت بعدم الفهم..
" اعني لما تدعين اللا مبالاة، ترفضين مبلغ طائل من شخص مثير تتمني اي فتاه أن ينظر لها فقط ؟ " أصبح يمدح في نفسه لاقهقه بسخريه..
" و ها انت قد قلتها ، يوجد الملايين من الفتيات اتمني أن تنظر لهم فقط ، لما لا تذهب اذاً و تشر علي اي واحده منهن و تتركني و شأني فحسب.." قلت بملل و عدم فهم لا اعلم، لما هو يفعل ذلك حقا..
" لاني و كما اخبرتك من قبل انتي تعجبيني و لا احب ان اريد شئ و لا احصل عليه.."
" و لن تحصل عليه " قلت بتحدي لينظر لي باستهزاء ..
" اذا سنرى "
" ستري انت في احلامك السوداء ، التي يترأسها شياطينك.."
" حمقاء "
" لعين "
" اهلا سيد ستايلز " سمعت صوت ابي و هو يستند علي امي ، لينهض هاري و يساعده علي الجلوس ، لعين!..
" شكرا لزيارتك الفاضله ، لم يكن يتوجب عليك ذلك " قال ابي ليبتسم هاري له و هو يتحدث..
" لا تقل هذا ، نحن نقدر ما فعلته دائما لصالح شركتنا " قال هاري برسميه..
طوال تلك الجلسه يتحدث ابي و هاري عن العمل فقط ، وفجأة اسمع اسمي في المحادثه لانتبه لهم علي الفور..
" ابنتك لطيفه للغايه ، ارثر " قال هاري لانظر له و انا اكتم غيظي..
" أجل هي افضل انسانه بحياتي ، هي تفعل الكثير من اجلي.." قال ابي لانظر له بابتسامة..
" يمكنني أن اوفر لها عمل في الشركه " عرض هاري لانهض سريعا..
" لا " قلت سريعا و جلست مره اخري بحرج..
" اقصد اشكرك ، انا اشعر بالارتياح بعملي الحالي "
" حسنا اذا .. ارثر هل ابنتك لديها حبيب؟" سأل هاري لتتوسع عيناى ...ما اللعنه...
--------------------------
هاييي؟ ازيكم ؟!
هاري ناوي على ايه؟
عارفه أن البارت مفيهوش أحداث بس البارتس الجايه هتبقي أحداثها اكتر و احسن ان شاء الله..
اتمني البارت يعجبكم ❤
اعملوا فوتس و كومنتس اذا عجبكم البارت بليززز❤❤
أنت تقرأ
The Way You Are. // H.S
Romanceكنت ارى العالم في عينيها ، واري عيناها في كل مكانٍ في العالم، عندها علمت أني قد وقعت فى حبها و بشده. +16