ه في زهور مجففففه ومعطره بقت تنزل علي الناس من فووووق ياااخ الناس دي اتكيفت كييف والعجب جوورجي ده يصورر ويضحك .. وحمززززه مركز علي انا وطلع وبقا بصور من جنبي التورطه اتقطعت واتوزعت ع الناس .. الورد في ناس خموهو معاهم زاتو .
واحد جا طالع قال لي والله انا قلت البت دي وهميه وماعطان كافيه كافيه لكن طلعتوو اصلييين وفاهمين .. وده البجيب الناس والاحلي انو قلبك راقد يعني اليوم ده كلو فري يعني خسارات جد.. الله يوفقك يا بتنا ونحنا معاااك اي حاجه تحتاجيهاا قولي اولاد امدرمان ونحا حاضرين مسك جوالي سيف لي رقمو بي ود امدرمان قلت ليو بجد تسلممممم يااااخ ماقصررررررت فرحتني ياااخ .. قال لي عزيتينا مززز لكن وشال ليهو تورطايه ف ايدو وطلع 😍الزول الكسار اب بدله انا فتشتو مالقيتووو ..
يلا في شاشه بره معمول فيها زي استفتااء ان عحبتك الخدمات .. ورايك في المحل .. الشاشه تطش .. وانت طالع تدي رايك وتمشي.. الناس بدت تمشي وانا م قادره افت خلاص.. يلاا اهلي ماشين قلت لماما ابعتي لي الشنطه الفي البيت ب عربيتي مع السواق لاني قاعده فتره هنا .سلمو لي ومشوو ..
يلا في الاخر كانو في بس قرايبي .. وفي ولد امدرمان الظريف ده ..ومجموعه معاو وفي ناس قصي دخلت ليهم جووووا وقلت ليهممم انتو الزيت الله يديكم العافيه.. قالو لي ب رغم التعب بس مبسوطين ياخ رقصنا رقيص جوااا البنات زاتم متكيفات بدل يقولو فترانين ❤😍قااام واحد معاناا ف الجامعه وماسك الكاشيرررهنا قال ي جماعه مافيها حاجه لو الناس تمت جميلا ونضفت المكان ده بكره شغال لازم يعوض الخساير دي .. يلا ايب بي ايد تجددع بعيد ولاد امدرمان قالو ليووو نحنا معاك انا قلت ليهم لا والله التيممم الشغال اطلعوو بيوتكمم طوالي واتعشو اول شي ورانا بكره شغل . الساعه10 ارنتاحووو كويس .. وشكرا لبكم اولاد امدرمان م قصرتوو يااخ بس في ناس حتجي تنضف الصباح تبع شركه ابوي م تنضفو شيي ..قال لي خلاص تمااام بس اي حاجه نحنا جاهزين سلمو وطلعوو ..لخد م قفلنا وطلعنا كانت 2 جات .. انا رقدت نمت ب ملابسي زاتا .. سامعه لنا دي صوتا بعيد بتتكلم مع امي بس مقادره استوعب بتقول فشنوو..
(لذا فإن القهوة هي هذا الصمت الصباحي الباكر المتأني والوحيد الذى تقف فيه وحدك مع ماء تختاره بكسل وعزلة في سلام مبتكر مع النفس والاشياء.
-محمود درويش💭)
-مرررا شهررر علي افتتاح الكوفي شوب وبقااا شغال فل .. وبجيب دخل ظابط ..
اهم الاحداث الحصلت ف الشهر ده ان هشام وفرح خلاص عرسم واتحدد يعني بعد كم يوم .. ♥ ريل علاقتي بيها بقت قويه .. الفتره دي اتعلمت فيها حاجات كتيرررره . كنت هالكه روحي شغل ..من الصباح للساعه 3 بشتغل انا coffee maker لحد م يجي قصي من جاامعت وويكمل باقي اليوم .. روان واهلها علاقتم بدت تتحسن .. بقو يقضوو وقت اكتر معاهم وهم حاليا سافروو دبي منو شغل ومنوو اجازه وترفيه♥ اخواتي تولين بين شغلا وامهاا بهناك م بتجي كتيرر بس انا ولنا علاقتنا اكتر من رائعه مع انها مدروشه جامعه بس بتهتم بي ذي بتها عديل .. متابعاني بالتلفون لحد م تجي .