عننا اخس ع خوتك .. 😂😂 قلت ليها دامو دخل مزاجك ي مذذه اتعاملي معاو عادي بيقع براووو بس هو اخد شاكوش قبل كده ف شنوو بيخاف من الشواكيش اديهو اشاره وهو حيفهم 😍 طلعتي دكتوره حب وانا ما عارفه .. يلا شالتني العظمه وبقيت اتبسمم . 🙈 تولين م تخجليني ي ذق ..
امي قالت لي شكلك خيال مره 😂😊🤭 خيال ولا حلم وووووهه سوري سوري انتي طالعه مذذه المذذذذذه ي مامايي . يلا تعالي سيلفي .. وجع طوالي ختيتا ليك حاله خفيت الرجال من عندي .. وختيتا عرض ع جوالي . بشبه امي شبه ح اطير من الفرحه بعدها مشيت ل ريل اتصورت معاهاا .. وقعدت ارغي معاها شويه لحد م جو تولين و ام ريل وفرح ولناا .
لنا لابسه بنطون نفس حقي بس حقي ع كحلي لابسه بلاوز كبديه شهد المهندس . ساده .. قلت ليهاا ي لنااا اللبسه دي كساره لو ف السودان كان اتشاغلتي بس ناقصه شي انتظري. مشيت عندي جكت جديد مشجر كده ظابط من الموت النوع البجي للنص داك . اديتو ليها قلت ليها هاتي 200 جنيه وريتك 😉😂 باستني وانا اتحنكتا .. لبستو بقت خاطيييييييره بقينا نتصور ام ريل قالت لي انتو التوام حلاتكم تعالو اتصورو معاي اخدنا سيلفي ب جوالاااا واديناو ليها ماما جات ادتنا توصيات .
-احد ضايقكم اسكتو واوعا تردو
-بالاكل مافي كلام الا علي حسب السوال مفهوم! حاضر
- ابتسموو .. طيب ..حاضر ي مام دي شنو الحنك البيش ده ي لنا .اسكتي ي ريما حنتمعط معط السوااد
•ReEMA_ABASEΠ💊:
* ماذا لو رحلنا قبل أن نقول كل شيء ؟🤭
امي كانت بتوصي فيني انا ولنا انوو م نشتبك مع زول وكده ..
انا ي امي جني وجن الحقاره وحده تفتري ولا ترفع لي مناخيراا اعرفي اني ح استفذهااا واطلع جنها بره😂
لنا : بالضبط،كده ي ماما .. م عندنا حاجه ل قرده 😬
انا : ووواوو ي لنا بقيتي صعبه صعببببببه .. 💃💃💃💃💃
تولين : ماما ولدتي زنوبك لكن ما ممكن مع الجوز ديل العجب العجيب لما يجوو سحر وسمر ح يجلطونيي وديل م حيسكتو ليهم (سحر وسمر ديل اخوات وحاقرات ب لنا من هي صغيره لخد اسي لانها خوافه وبتمتم ف مشغلنها ليهاا شديد وهي بتسكت ليهم )
تولين ل لي لنا:م تخافي نحنا جمبك طوالي ردي ليهم م تخافي .
ريل : م ح اخليهم يجو جمبك غايتوو كزيهات خلاص البتين ديل
اناا : طوالي تدرعيهاا ليهااا اقسمبالله خليهم يسالوك بس قايلنك سايبه ولا سايبه (دي مشكله التوام الشخصيتو ضعيفه . لازم تتقوا ي اما من توامو ي اما من اموو . وماما م بتشجع الغلط والبشجعو منوو غيري افوو)
ماما بقت تضحك تلفونا دقا كان بابا .. طوالي لنا خطفتوو شفتو لنا دي ذي الحلبيات البخطفو منك الحاجات ف الشارع ف لحظه تخطف الحاجه . ردت عليهو