part : 4

63 13 16
                                    



"سارا "
عندما عدت إلى المنزل تذكرت الشخص الذي اصطدمت به أثناء الجري ، اشعر كأننى رائيته من قبل ، رغم ذلك لا اشعر بشعور جيد ، اشعر كأن شيء ما سيحدث قريبا ، خطر في بالي الماضى المؤلم الذي مررت به حدثت نفسى ( لا لا سارا لقد انتهى الماضى لن يعود مرة أخرى فقط يكفي ما عشته من آلام جروح في قلبي لقد احببت شخص دمر حياتي كلها وتركني وحيدة )

* لم تعلم سارا ان ماضيها المؤلم سيعود مرة اخرى ليكمل قصة حبها التى لم تكتمل بعد لان القدر لن يقف امام قصة الحب الغير مكتملة بين سارا ألبرت و هارى ستايلز .

" هارى"
.
عدت الى منزلي بعد ممارسة الرياضة ولكن ،جاءت في بالي سارا ، مازلت احبها رلا استطيع نسيانها فهي ملاكي و ستظل ، دخلت الى الحمام استحممت وارتديت

ما في الصورة وتذكرت الفتاة التى اصطدمت بها فى الصباح ، قاطع تفكيري صوت هاتفي معلنا رسالة من مساعدتي ،، محتوى الرسالة ( مرحبا هارى لقد انتهت التصاميم و ستصل قريبا انت اخترت مصممة ازياء حقا رائعة رغم صغر سنها وداعا اراك في العمل ) ابتسمت فجأة و تشوق...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ما في الصورة
وتذكرت الفتاة التى اصطدمت بها فى الصباح ، قاطع تفكيري صوت هاتفي معلنا رسالة من مساعدتي ،، محتوى الرسالة ( مرحبا هارى لقد انتهت التصاميم و ستصل قريبا انت اخترت مصممة ازياء حقا رائعة رغم صغر سنها وداعا اراك في العمل ) ابتسمت فجأة و تشوقت لرؤية التصاميم الجديدة .

"سارا "
دخلت الى الاستحمام وخرجت ارتديت ملابسي

"سارا "دخلت الى الاستحمام وخرجت ارتديت ملابسي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخلت الى المطبخ رأيت زين يأكل فابتسمت .

سارا : صباح الخير زيزو حبي .
زين : صباح الخير يا مامي .
سارا : هل ذهبت مايا .
زين : اجل امي ولكن قالت انها ستأتي بعد قليل .
سارا : اوك زيزو حبي انا سوف اذهب الى العمل هل تحتاج لشيء .
زين : اجل امى لا اريد البقاء وحدي فى المنزل .
سارا : ولكن مايا ستأتي بعد قليل .
زين : لا امي ارجوك اريد الذهاب معك .
سارا : رغم انك فى الثانية من عمرك ولكنك تتكلم بطريقة اكبر من عمرك زين .
زين : معنى ذلك انكي وافقتى يقول بفرح .
سارا : نعم زيزو ،هيا ارتدي ملابسك لكى لا نتأخر .
زين : هذه هى مامى احتضنها بقوة .
سارا : زين سأنتظرك في السيارة لا تتأخر .
زين : ok mama .
" سارا"
خرجت من المنزل و ذهبت إلى سيارتي و قررت الاستماع إلى الراديو .

المذيعة : اليوم حلقة خاصة من اجمل الحلقات الإذاعية ضيفنا اليوم هو المغني المشهور هارى ستايلز ، مرحبا بك هارى .

هارى : مرحبا بكي .

المذيعة : انت الان من اشهر المغنين حتى بعد خروجك من الفرقة .

هارى : نعم .

المذيعة : والان فقرة الاسئلة الشخصية ، هل احببت من قلبك ذات يوم .

هارى : فى الواقع اجل ولكني خسرت هذا الحب .
المذيعة : كيف خسرته .

هارى : فى الواقع لا استطيع ان اقول اكثر من ذلك فهذه امور شخصيه مثلما قلتى .

المذيعة : والان متابعينا فقرة الغناء ما هى الاغنية التى ستغنيها لنا اليوم ولمن ستهديها .

هارى : الاغنيه هى Sign of the times وسأهديها الى حبي الاول والاخير .
يتبع ......

* بدي ياكون تتشوقوا مثلى .

ا * اسفة على الاخطاء الاملائية .

يا ترى شو ردة فعل سارا .
لا تنسوا تعملوا فوت او متابعة او تعليق .
سلام .

" قصة حب غير مكتملة "  H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن