3

290 18 0
                                    

 نضت ومشيت .. ومع الطونوبيل كانت مغبرة لقيت مكتوب فيها .. .. .. إيمان والله حتى توحشتك وقفت مسحت بعدا هديك إيمان .. .. معلينا مشيت للقهوة دخلت و أنا مرتااااااابكة .. مبانش ليا كحل العفطة .. مشيت عند السرباي .. قتليه سلام عفاك كاين كحل العفطة .. قاليا شكون ؟؟ .. .. ويلي آش قلت قتلو سمح ليا بغيت نقوليك الشاف ديالكم كاين .. قالي لا أختي راه مسافر هادي شي شهر خارج المغرب صدمنيييييييي .. .. .. قتليه معرفتيش وقتاش يرجع قالي لا أختي معرفتش .. رجعي السيمانة الجايا سولي .. و إيلا كان عندك شي ميساج قوليه لينا نوصلوه ليه .. قتلو لا صافي شكرا .. تقلقت وبقا فيا الحااااال بزاف ورجعت فحالي .. .. و كنقول واقيلة موحال هو هو راه مسافر .. .. كيفاش زعما كيوصي على هادشي من بعيد .. وحاااال .. صافي بقين كنتسنى سيماااانة باش نرجع نسول ودازت سيمانة .. .. ومشيت باش نسول قبل منوصل للقهوة بشي شوية غادا فالطريق .. .. وهو يقيسني شي واحد الطونوبيل من اللور وقفت نزلت .. .. ضربة كانت خفيفا .. نزل بدا كيقولي سمحي ليا قتلو مالك مكتشوفش .. .. قالي صافي أنا نصاوبها ليك حنا عاد كنهدرو .. .. هداك الولد صونا عليه التيليفون .. .. مشا كيهدر فالتلفون ورجع قالي ختي صبري نتسناو مول الطونوبيل حيت أنا غي مخليينها عندي ماشي ديالي .. قتلو شوف أنا راه مزرووووبة .. قالي غي صبري عافاك هاهو جاي ... ههه عرفتو شكون هو مول الطونوبيل ؟؟؟... كحل العفطة متخيلوش باش حسيت .. .. .. جاتني دوخا قلبي كيضرب رجلي فشلو عليا .. .. منين شفتو عاد عرفت راسي شحال توحشتو .. نزل من الطونوبيل ديالو و جا جاي و كيشوف فيا محطش عينيه .. شوية دارت ليا طن فراسي .. قلت هادشي غي بلعاني .. هو تعمد يدير ليا هاد الفيلم ديال الطونوبيل .. محدو كيقرب محد قلبي غادي يسكت .. .. قرب عندي ومد ليا يديه باش يسلم .. مديت ليه يديا باش نسلم .. قالي لالة إيمان لاباس .. غير نطق بسميتي .. عر فت بيلا هو مول هادشي كاااااااامل وتأكدت .. 100٪ .. أنا لساني تعقد مقدرت نطق بحتا كلمة ..

الجزء 7 وهو يشدني فيدي قالي إيمان .. .. .. مغادي تسوليني على والو بقيت شحال ساكتة مهدرتش متخيلوووووش شحال حشمة .. .. .. مقدرتش نشوف ليه فوجهو تشجعت وقتلو ماشي دابا .. .. أنا دابا مقادراش نهدر بسلامة عليك .. ركبت وزدت بحالي .. غادي تقولولي مالك مهدرتيش هداك الساع .. غادي نقول ليكم ميمكنش .. كان خاصني ضروري نجلس مع راسي و نفكر مزيان ... ونرتب أفكاري .. وكيفاش غادي نتفاعل مع هاد شي .. و باش ناخد قرارات صحيحة .. و فعلا دكشي لي درت .. مشيت حدا البحر فواحد البلاصة كااااالم بقيت ساعتين ونص .. .. .. وأنا تما جالسة كنفكر .. لدرجة جبدت ورقة وستيلو باش منتلفش و سجلت فيها كاع أفكاري .. صافي دابا وضاحت الصورة .. وحطيت النقط على الحروف .. .. وريحت بالي دابا وليت مزيان أو وليت عارفة شنو غادي ندير رجعت للدار .. .. .. أول حاجة درت هي عاودت لماما كلشي ماما كتيق فقراراتي .. .. وقاتلي خليك أ إيمان قوية كيف كنعرفك .. ومضعفيش قدامامور بحال هادو .. هادا أبنتي إيلا بغاك غادي يجي يدق باب داركم ... والله يدير ليك لي فيها الخير .. فعلا هدرا ديال ماما كتريحني بزاف .. هاد ليلة غير كل اليالي نعست مرتااااااحة .. .. وحتى الفرحة كانت باينة عليا .. حيت عرفت شكون مول كاع هدوك المفاجآت .. فررت أني بعد 3 أيام .. غادي نمشي نتواجه معاه و نسولو على كلشي .. ففت صباح دخلت لافاك منين خرجت كنلقى الطونوبيل مكايناش .. وايليييي آش هاد العجب تسرقات زعمة .. .. هو يجي عندي واحد الولد .. .. سلام لالة إيمان عرفتوو هاد الولد هو نفس الشخص لي كان وصل ليا الورد هاديك النهار للافاك .. قتلو سلام بلا شك نتا مصيفطك كحل العفطة قالي كيفاش .. .. .. قتلو لا لا والو قالي مهيم راه هزينا الطونوبيل غادي تصاوب و غدا غادي تكون عندك .. وقالي مهيم هحنا حطينا ليك طونوبيل أخرى قضي بيها ليوم أو غدا على منرجعو ليك طونوبيل .. هاهما السوارت ... والله يخليك متسوليني على والو ونهارك مبروك .. .. أن كيف ديما مصدومة و مستوهة خديت السوارت ... .. مشيت طلعت فالطونوبيل .. بغيت غي نعرف هاد كحل العفطة أشنو باغي .. شكون قاليه يصاوب ليا خرشاشتي واش شغلو .. وبديت كنهدر غي بحدي .. صافي سكت ورجعت بحالي وعاودت لماما كلشي .. .. هي براسها حارت مبقات تعرف شنو تقولي .. ماعلينا .. فقت الصباح ومشيت لافاك .. .. ساليت قرايتي وخرجت لقيت ساليت قرايتي جيت خارجة .. لقيت خرشاشتس الحبيبة كاينة مغسولة ومقادة .. .. وشحال من ضربة قديمة كانت فيها حتى هي مقادة لقيت نفس .. داك الولد .. .. سلام لالة إيمان هاهي السيارة ديالك تفضلي وإيلا بانت ليك شي حاجة ماشي تلهيه قوليها نصيبوها .. قتليه لا صافي مبفيت والو شكرا .. عطيتو السوارت ديال هديك الطونوبيل .. .. وطلعت فطونوبيلتي شوية كنسمع هداك الولد كيهدر بالتلفون. . ألو الشاف .. صافي الشاف كلشي هو هداك آه أشاف .. .. .. واخا الشاف كون هاني أشاف .. بسلامة أشاف ... لاواه لاواه زاد فيه هادا .. الشاف الشاف مالو على حالتو .. كاع هدشي برو تكول زدت فحالي .. .. مشيت للدار عاودت لماما عوتاني كلشي .. قاتلي إيمان ديري حد لهادشي أبنتي صافي داكشي لدرت .. .. .. على غد ليه مشيت باش نتواجه معاه وصلت للقهوة .. .. .. كان واقف على برة شافني جا لعندي .. هبطت الجاج. . قالي بونجور إيمان .. كنت متأكد غادي تجي ليوم .. قتلو آه جيت باش توضح ليا شحاااااال من حاجة قالي واخا .. .. غادي نبعدو شوية من هنا .. .. ونهدرو يالاه أنا غادي نزيد قدامك ونتي تبعيني .. قتلو واخا. صافي زاد تبعتو .. عرف تو فين مشا؟ .. مشا حدا البحر لنفس البلاصة لي كنت مشيت ليها باش نفكر .. .. زدت تصدمت إذن هو تبعني وعرفني جيت هنا .. .. وصلنا نزلنا من الطونوبيل وتقابلنا .. .. هنا غادي يتبدلو أمور بزاف .. و غادي نتصدم شحال من صدمة .. مد يديه باش يسلم ... يتبع كنت متأكد غادي تجي ليوم .. قتلو آه جيت باش توضح ليا شحاااااال من حاجة .. .. قالي واخا غادي نبعدو شوية من هنا .. .. ونهدرو يالاه أنا غادي نزيد قدامك ونتي تبعيني قتلو واخا .. .. .. صافي زاد تبعتو عرفتو فين مشا؟ .. مشا حدا البحر لنفس البلاصة لي كنت مشيت ليها باش نفكر .. .. زدت تصدمت إذن هو تبعني وعرفني جيت هنا .. .. وصلنا نزلنا من الطونوبيل وتقابلنا .. .. هنا غادي يتبدلو أمور بزاف .. و غادي نتصدم شحال من صدمة .. مد يديه باش يسلم ... يتبع كنت متأكد غادي تجي ليوم .. قتلو آه جيت باش توضح ليا شحاااااال من حاجة .. .. قالي واخا غادي نبعدو شوية من هنا .. .. ونهدرو يالاه أنا غادي نزيد قدامك ونتي تبعيني قتلو واخا .. .. .. صافي زاد تبعتو عرفتو فين مشا؟ .. مشا حدا البحر لنفس البلاصة لي كنت مشيت ليها باش نفكر .. .. زدت تصدمت إذن هو تبعني وعرفني جيت هنا .. .. وصلنا نزلنا من الطونوبيل وتقابلنا .. .. هنا غادي يتبدلو أمور بزاف .. و غادي نتصدم شحال من صدمة .. مد يديه باش يسلم ...
مد يديه باش يسلم مديت يدي حتا أنا .. .. .. سلام إيمان أنا إياد .. الله الله كحل العفطة سميتو إياد قتلو متشرفين .. .. .. قالي شنو باغى تعرفي قتلو بغيت نعرف كلشي .. شكون نتا وشنو باغي مني .. وكدرتي عرفتي عنواني وعرفتي فين كنقرى .. كدرتي عرفتي نهار عيد ميلادي منين جبتي هادشي .. .. وباش عرفتيني هداك النهار جايا باش درتي هداك الفيلم ديال الطونوبيل .. باش عرفتي هاد البلاصة عزيزة عليا .. باش عرفتي نوع ال ريحة لي كتعجبني .. باش عرفتي الشوكولا عزيزة عليا .. وباش و باش وباش .. بغيت نعرف كلشي أسي إياد .. قالي واخا كلشي غادي تعرفيه .. الصراحة وأنا واقفة كنهدر معاه تفكرت بيلا راه بو بنات وراه باينة من النوع الزايغ .. وراه مستحليل غادي نتفاهم معاه .. ويعلم الله هادشي لي دار معايا .. منعرف مع شحال من وحدة دارها معاها .. قالي مهيم سمعيني. قالي مهيم سمعيني .. تكيت على طونوبيل وتقابلت مع البحر وهو واقف بجنبي .. .. .. بدا كيهدر إيمان أنا نهار شفتك تبدلات فيا شحال من حاجة .. عمري مشفت شي بنت كتحشم وتحط راسها .. عمري مشفت شي بنت شافتني ومغمزاتنيش .. .. و مدارتش بيا باش تعرفني .. بنت محترمة ولبسها أنيق ومحتاشم .. بنت كتمشي وحاطة راسها .. زيد على هدشي النور لي باين فوجهك .. أنا أ إيمان منكدبش عليك مخليت حتى نوع ديال البنات معرفتش و لكن نتي غير .. قتلو آه باينة أصلا .. .. قالي عفاك متقاطعينيش قالي نهار اللول فاش شفتك عجبتيني .. ن ار لاخر قررت نتبعك .. .. مخليت فين تبعتك و درت ناس تبعوك هاد المدة كاملة .. .. هادشي كامل باش نزيد نتأكد .. واش وجه إيمان زوين بحال أخلاقها وهادشي لي وقع .. .. .. من الدار لافاك وكدخلي بكري للدار .. هادشي فلول جاني غرييييب .. قلبي زاد كيتعلق بيك نهار على نهار .. أما عنوانك و اسمك و عيد ميلادك مكانش شي حاجة صعيبة باش نعرفها عرفتو بطريقتي .. .. أنا كنسمع ليه و قلبي غادي يسكت .. توحشتك وتوحشت نشوفك ونشوف بتس متك .. قتليه وشنو كتنتاضر مني دابا ..

ايمان وكحل العطفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن