انيييوووو 👋👋😃😄
كيفكم اتمنى تكونوا بخيير
هاد اول تخيل بكتبوا بتمنى يعجبكم وتدعموني 😍😍😘
بلييز اعملوو لايك وكومنت 😚هااااد تخيل مهدا لزوجات تشانيول لهيك اعملوو لايك 😂😂😂 (احم احم لاتنسوا تشان زوجي ايضا)
-في يوم شتوي كنت جالسة امام النافذة اتأمل الثلج المتساقط من السماء، وفي يدي كوب من الشوكلاته الساخنة، لتسرح بي ذاكرتي الى الايام الخوالي.
قبل عامين
ايما: يا زرافة خد هذه...
يتلقى تشانيول كرة من الثلج على وجهه.
تشانيول: يا قزمة ستندمين على فعلتك.
بدأ يرمي ايما هو التالي بكرات من الثلج....وظلوا هكذا حتى تعبوا من اللعب واستلقوا على الثلج.
تشانيول : هيا لندخل اذا بقينا هكذا سنمرض.
ايما: قبل ذلك ما رايك ان نصنع رجل ثلج 😃😃 لكن على شكل زرافة هههه.
تشانيول: ونصنع ايضا بطريقا 🐧
ايما: تشان احمق يول هل تسخر مني ... تعال الى هنا.
وبداوا يركضون من جديد...
تشانيول: ايما لنتوقف لقد اشتد البرد، هيا لندخل.
ايما: اجل معك حق.في اليوم التالي
ام ايما: ايما اذهبي الى بيت تشانيول واعطي لامه هذه الحلوى.
ايما: حسنا امي 😊
دق دق .... تفتح ام تشانيول الباب
ام تشانيول: مرحبا ايما كيف حالك.
ايما: بخير يا خالتي ... تفضلي لقد ارسلت امي لك هذه الحلوى.
ام تشانيول: اووه شكرا جزيلا.
ايما: هل تشانيول موجود في البيت؟
ام تشانيول: اجل انه في غرفته.
فتحت ايما الباب ببطء لتجد تشانيول جالس على سريره، يقوم بترتيب ملابسه في حقيبة السفر.
ايما: تشان هل ستذهب الى مكان ما؟؟
تشانيول: اووه ايما انتي هنا... متى دخلت؟؟
ايما: دخلت للتو ... لكن ستسافر الى مكان ما؟
وقف تشانيول ومسك بكتفي ايما.
تشانيول: ايما لدي خبر مفرح لك 😁
ايما: ما هو؟؟
تشانيول: لقد تم قبولي في شركة اس ام للترفيه
ايما: حقااا 😃 انه خبر رائع ... مبرووك
بدأت تقفز من شدة الفرح كما لو انها ربحت في اليانصيب (ههه) . لكن ليس لمدة طويلة فلقد توقفت وملامح الحزن تكسو وجهها.
تشانيول: ما بك الست سعيدة من اجلي.
ايما: بلى انا سعيدة جدا...لكنك ستصبح مشهورا وستمتلك معجبات كثيرات وستنسى ان لديك صديقة اسمها ايما.
تشانيول: غبية... انا لن انساك ابدا مهما كنت مشهورا.
ايما: حقاا... يااي سيصبح لدي صديق ايدول، وبدات تقفز مجددا.العودة للوقت الحالي
ام ايما: ايما اين انت؟؟
ايقظني صوت امي من سهوي. اجل لقد مرت سنتين ولم اتلق اي اتصال منه او اي رسالة لقد اخلف وعده لي. مسحت الدمعة من على وجهي واتجهت نحو امي.
ايما: امي ماذا هنااك ؟؟ ... اووه مرحبا خالتي (ام تشانيول ).
ام ايما: ما رايك ان تخرجي وتلعبي بالثلج . فانت تحبين ذلك كثيرا.
ايما: اراسوو اوما
خرجت ليلمس الهواء البارد وجنتي الدافئتين. بدات اصنع رجل ثلج لاتلق ضربة في ظهري... التفت ولم اجد احداا. اكملت عملي وتلقيت ضربة اخرى.
ايما: من هذا الغبي الذي يرميني بكرات الثلج؟ اخرج ايها الجبان. لما انت مختبئ الان؟
صوت من الخلف: لازلت غبية كما عهدتك من قبل ايتها القزمة.
ايما Pov
"هذا الصوت... اليس هذا صوت تشانيول وايضا ليس هناك من يناديني بالقزمة غيره... لكن ماذا يفعل هنا هل اتى لرؤيتي... لا لا اني اتخيل فقط.. لقد مرت سنتين ولم يتذكرني وسيأتي الان مستحيل. "تشانيول: يا قزمة هل توفيت 😂😂
ايما: انه هو حقااا... ايها الغبي يول اين كنت كل هذه المدة ... لقد اخلفت وعدك لي. لقد نسيتني 😭😭.
بدات اضربه على صدره والدموع تنهمر على وجنتي.
امسك تشانيول بيدي ايما .
تشانيول: انا لم انساك يوما. لكن التدريب سلبني كل وقتي لذلك لم استطع التواصل معك . والان اصبحت ايدول بشكل رسمي 😊 واتيت لرؤيتك.
انهى جملته لترتمي ايما في حضنه
ايما: اشتقت لك يا تشان حقير يول.
تشانيول: وانا اكثر يا قزمة
❤💕💕💕575 كلمة
يعني ما بستاهل حتي لايك وكومنت 😢
ههههه لك عم بمزح بتمنى تكونوا استمتعتوا بالتخيل وانا انتظر رايكم ودعمكم لي
سااراانغهيي 💖💗💗💓