11| الــألَــم يُــطَــالِــب الــشُــعُــورْ بِــه

278 28 16
                                    

اسم الأغنية : Sorry-Halsey
______________

انتهَت مراسِم العزَاء ، و روزالين لم تتوقَف عن البكاء، حاول الجَميع مواستهَا، و لكنها كانت تزدَاد سوءًا، كانت تستَمر في تَذكُر ذكرياتهما الصغيرة معًا، فهي اللتي بَقيت لها من بَعدِه، فَـالــألَــم يُــطَــالِــب الــشُــعُــورْ بِــه.

حَلّ الليل علي روزالين، و نايل و يُمني يواسيَان روزالين من حين للآخر، نهضَت روزالين من سريرها، و اتجهَت نحو النافِذة.

نظَرت نحو النجوم، وتذَكرت كلامَها مع هاري عن النُجوم.
FlashBack.

" تَعلم دائما ما كُنت اتخَيل ، اذا مَاتَ اصدِقاؤنا او احباؤنا ، فُهم يتَحولون الي نُجومٍ في السمَاء " قالتها روزالين بطُفولة

" اذًا سَأصبح نَـجْـمَـةً عَن قَريب " تمتَم هاري.
EndOfFlashBack.

ادرَكت روزالين معني جملة هاري تلك، وجهَت نظرَها الي السماء، وجدَت نجمَة تتلألأ و تتوهَج، شعرَت ان هُناك غصة بِحلقَها، بلعت ريقَها

" افتَقِدك هاري،افتَقدك بشدة، اعلم انه يومين فقط من دونِك، لكِنها كَـسنتين هاري، الحياة صعبة من دونك هاري، انا ضائعة، تائهة، لا اعلم، لقد كنتَ عينَاي اللتي ابصُر بها، لقد كنت نبضْ قلبي الذي لم يعد ينبُض منذ فُراقِك، لقد كنت بَسمَتي، لقد كنت سعادتِي، حُزني، لقد كنت كل شئ هاز، لقد وعدتني انكَ ستظَل بجانِبي، اعلم ان الامر ليس بيدِك، لكنَك تركتني بمنتَصف الطريق، اتمنَي فقط لو تعود لدقيقَة واحدة، لاخبِرُك انني احبُك هاري، احبُك بشِدة هاري."

قاطَع حدِيثُها ، دخول يُمني عليها، و هي تَحمِل Flashcard ،" لقد ترَك معي تلك، واخبرنِي ان اعطيها لكِ في ظروفٍ سأفهمهَا لاحقِا، اعتقد ان تلك هي الظرُوف اللتي يقصِدَها." ، مدَت روزالين يدها لتأخذها، و سحبَت يُمني في عناق طويل، ذرَفت بِه بعض الدُموع، ثم خَرجَت يُمني.

فتحَت روزالين حاسوبَها ، وادخَلت به الـFlahcard، حتي فتَح، وجدَت عليهَا ڤيديو لهَاري ،تجمعَت في عيناهَا الدمُوع، و فتحته، كان يرتَدي قمِيص ابيَض و يجلَس ع اريكة زرقاء اللون، وضعت روزالين اصابِعهَا علي الشاشة، تحديدا علي وجه هاري.

"اهلا روزِي، اذا كنتِ تُشاهدِين هذا الآن، هذا معناه انني مَيت، اعلَم انكِ لرُبمَا تكوني غاضِبة منِي، لم استَطع اخبارِك انا اسِف، هل تتَذكرِين عندما اخبرتِيني، أن كل انسان، له سرٍ صغِير يحتَفظ به لنَفسِه؟، هذَا كان سرِي الصغير، كل ما اريدُك ان تعلَمِيه، اني احبُك كثيرًا روزِي، احبِك اكثر مما تتخيلين، لم ارِد اخبَارِك بذلك و انا حي، لأنني خفتُ ان تبتعدِ عني حتي لا تُعلِقي نفسِك بي او ما شابه، لكنِ سأكون معكِ دائمًا، سأظَل دائمًا نجمَتُكِ الساطعة، لا اريدُك ان تحزَني، الحياة لا تقف علي احد، حتي لو كان هذا انا، امضي حياتك، ستجدين يومًا من يُحبك و يعطيكِ الأمان الذي عجزتُ ان اوفره لكِ" مسح هاري دموعه ، و مسحَت روزالين ايضا دموعها ثم اكمَل،" قرأتُ ذات مرة مقولة تقول، 'ان الحياة كـالبيانو، لها اصابِع بيضَاء وهي السعَادة، و اصابِع سودَاء وهي الحُزن، عليك ان تعزف بـاللونين معًا، كَي تعطي لحنًا للحياة.'، اريدك ان تُمثلي تلك المقولة في حياتِك، مارسِي حياتك الطبيعية، اعلم ان هذا صعبا، لكن هذا ما سيريحني و انا في قبرِي، تذكري روزي، انتِ شجاعة و ذكية لا تسمحِ لأحد بأن يخدعكِ او يكسركِ، احبكِ يا كعكة الشوكلا خاصتي."

ثم انتهي الڤيديو، فاحتضَنت روزَالين حاسبها الآلي، وبكت لدقائق، ثم قررَت ان تنهض و تتمشي بالخارج وحدها قليلاً.

ارتدَت روزالين معطَفها، و خرجَت الي شارع.

وجدت روزالين نفسها في نفس الشارع الذي كانت تعزِف به الجيتَار سابِقًا، و وجدَت فتاة تجلس في نفس مكانِها. اقتربَت منها روزالين، ثم بدأت الفتاة بالعزف و الغناء.

I've missed your calls from months it seem
Don't realize how mean I can be
Cause I can sometimes treat the people that I love like jewelry
Cause I can change my mind each day
I didn't mean to try you on
Cause I still know your birthday and your mother's favorite song
So I'm, sorry to my unknown lover
Sorry that I can't believe that anybody ever really
Starts to fall in love with me
Sorry to my unknown lover
Sorry I could be so blind
Didn't mean to leave you and all the things that we had behind.
Someone will  love you,
Someone will love you,
Someone will love you,
But someone's isn't me.
Someone will  love you,
Someone will love you,
Someone will love you,
But someone's isn't me.
Sorry to my unknown lover.

نظرَت روزالين الي السماء، ثم تمتمت بِـاحبك.، و صفقَت للفتاة كثيرا، دموعها تنهمر مرة اخري.

فكما قُلت الالم يُطالب الشعور به.

هذا ليس و كأنك تقع، ثم تعود للطيران مجددًا، عندما تصبِح احلامك مُمكنة، وتتخطي الصعاب و تُسابق الشمس، صم تتحول حياتك من ذَهب الي غُبار مرة اخري.

وجهت روزالين كلامًا للفتاة،

"افضل شَئ حدث لي كان مليئًا بالاحباط و للفراغ، للتو فقدت حُبي الأول، لقد كنت اري وجهه في كل تلك الوجوه لللتي اراها في كل مكان. "
ثم رحَلت و تمتمت، "احبُك هاري."

No matter where you go, I'm always gonna want you back.

تمت بحمدلله.
9.2.2019
N.

Our Stars | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن