الفصل الثالث : الطموح

76 1 0
                                    

تنهد ذلك الملك الشاب تعبًا و جلس على عرشه الضخم وتحدث إلى نائبه المدعو [غوجيتا] قائلًا :
-"ما هو رأيك في الموضوع؟ ، أخي"

رد عليه قائلًا :
-"انا اظن انه يجب علينا إعدامه ، نفيه لن يجدي نفعًا ، سيهرب إلى ايليت لا محالة ، اخي [فيجيتو]"

شعر [فيجيتو] بالغضب من كلام أخيه و نائبه [غوجيتا] و أجابه بنبرة غضب وهو ينحب قائلًا :
-"لماذا يجب علينا ان نخاف منهم؟! او من حلمهم الكئيب؟ ، هل تتوقع انهم يستطيعون هزيمتي؟! هزيمتك؟! التخلص من اللوردات ؟! ، بالطبع لا و حتى ان فعلوا فهل سيظل [مينغو] الداهية و لعبته المفضلة المسمى بـ [شانكس] ساكتين؟! ، فكر بمنطقية قليلًا و لا تدع حلمًا احمقًا من حمقى يجعلك تقلق"

إبتسم [غوجيتا] بعد رؤيته لمعنويات اخيه اتجاه طموح إيليت و لكنه لا يزال يخفي خوفًا من حلمهم فتكلم متحدثًا :
-"أتفق معك و لكن ، يمتكلون عنصرًا مهمًا سيمكنهم من فعلها ، لديهم العزيمة الكافية لذلك!! ، خيانتنا لاقوى رجل حي قبل 10 سنوات ، ملكهم السابق [ميناتو] ستكون مصدر قوةٍ لهم..!"

نظر له [فيجيتو] نظرة تفكيرٍ عميقة و أردف :
-"اللعنة على [ياتو] هو من أجبرنا على فعل ذلك قبل 10 سنوات ، الآن اذا اردنا اعدام ذلك الشخص فسوف يعرضنا للمسائلة القانونية ، اتعلم ماذا يا اخي؟ ، في سنوات حكمي الـ20 لم اكن نادمًا الا على خيانة [ميناتو] ، لقد عاملنا بطيبٍ فرددنا عليه بالسيف"

في عاصمة ايليت (بريميفيرا)

مسك [ميليوداس] سيفه و بدأ بالإنقضاض على عدوه ولكن لاجدوى فصرخ مناديًا:
-"[كايدو] أيها البغيض لقد تجرأت على التطاول على ملكك ايها الوغد اللعين !."

حاول [كايدو] كتم ضحكته و لكنه لم يستطع ، فإنفجر في وجه [ميليوداس] ضاحكًا ، وقال :
-"تطاول ؟ خيانة ؟ ، لا لا الامر ليس كذلك مطلقًا ، كل ما في الأمر ان المدعو [مينغو] من دولة الايغا دفع لي ضعف ما تدفعونه هنا مقابل رأسك ، وظننت انها اللحظة المناسبة لفعلها فـ [جوزيف] ، [ريبوكو] ، [تودوروكي] غائبون حاليا ، سانتزع رأسك و بعدها سأهرب إلى الايغا و لن يستطيعوا اللحاق بي "

مملكة الأوتاكوزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن