تفاعلوا فى المقدمه السابقه .... لانى كتبت الروايه من جديد و تفاعلوا فى البارت .....
فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
🌼🌼🌼🌼🌼⚘💀🌼🌼🌼🌼دخلت الطبيبه الشابه لمكتبها داخل المشفى تخلصت من ملتبس العمل لان السفت الخاص بها انتهى جلست على المكتب لترى ان كان قد.وصلها اى بريد قبل ان تذهب .
...فتحت الميل الخاص بها وتفحصته و بالفعل كان هناك رساله بانتظارها ......
تنهدت بيكهيون بضيق فهذا اميلها الخاص و لا يعرفه سوى القليلين من اصدقائها لانه غيرتهزمنذ فتره بسبب لا يعرفه ايضا الكثيرون .....اذا كيف قامت بارك جى جونغ بمراسلتها عليه اذا .....لايهم تفحصته وكان بخصوص العمل بقصرهم مره اخرى ...هذه المرأه لا تمل .....
اغلقت كل شئ و حملت معطفها لتخرج من المكتب .....وعند خروجها اصطدمت بلوهان :
انتبهى طبيبه لوهان .......لقد.كدت اسقط.
نظرت لوهان لبيك بدهشه فهى تركتها منذ قليل كانت بخير ما الذي حدث لتكون بهذه العصبيه :
ما بيكى بيكهيون ....هل حدث شئ ضايقك....تنهدت بيك باستياء قبل ان تجيب اختها :
ما زالزا يلحون على بالذهاب لو ....لقد اخبرتهم مئه مره انى لن اعالجه و لكنهم عنيدين. ....ربتت لو على كتف اختها لتهدئتها :
و ذلك فقط ما اغضبك ....لما لا تجربي الامر بيكهيون قد يكون جيدو يصبح كل شئ بخير. .....و الان هل انتى عائده للمنزل ....
اومئت بيكهيون :
نعم ....القاكى غدا ارسلي تحياتى لزوجك ......خرجت بيكهيون من المشفى واتجهت للشقه الخاصه بها فهى تركت منزل العاىله منذ خمس سنوات تقريبا بسبب بعض المشاكل و اخبرتهم ان يعتبروها ميته فعليا ..
..
هى الطبيبه بيون بيكهيون فقط و ليست ابنتهم .....______________
فى الايام التاليه جميعها كانت بيكهيون تتلقى رسائل من السيده بارك و الكثير منها بنفس اليوم.....
حتى انها فى احدى المرات بدلا ان تتغاضى عنها ارسلت لها بكل وضوح اجابتها بلا ... و لكنها تستمر بالالحاح
حتى انها اتت لها بالمشفى لعده مرات و بكت امامها لتوافق .....جى جونغ ووجهها مليئ بالدموع :
ارجوكى طبيبه بيون ...انا حقا يؤذينى رؤيه ابنى هكذا عير مهتم ويظهر القوه بينما هو ربما يشعر بالضعف من الداخل.
أنت تقرأ
PHYSiotherapist DOctor
Romantikمكتمله اصعب الرجال مراسا......واكثر النساء عنادا اشهر رجال عصره ......و اشهر طبيبات عصرها .... هو لا يستمع لاحد وهى يتصل لما تريده طالما هذا عملها .......