مواجهات

628 78 32
                                    

٤٠ فوت ٥٠ كومنت
بارت جديد
علفوا على الاحداث
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀طبيبه بيك
🎀🎊🎀🎊🎀🎊🎀🎊🎀🎊🎀🎊🎀

عندما دخلت احد الخادمات غرفه مكتب تشانيول والذي كان يراجع اوراق بشأن الشركات وثفقات حدثت اثماء غيابه عن الواقع .....
رفع وجهه لها يسألها ما الذي تريده بشأنه :
لما تدخلين على الان انتى تعلمين طالما انا بمكتبي لا اريد مقابله احد......

خفضت الخادمه راسها :
اسفه سيدى ولكن هناك شخص انى وسلممى هذه الاوراق من اجلك حضرتك.....

نظر لها تشانيول باستغراب فاى اوراق مهمه من اجله تذهب مباشره للشركه وسكرتيرته تحضرها له ..امرها تشانيول بوضع المظروف والخروج .....
لم يهتم لفؤائتها مباشره لانه اراد ان ينهى عمله سريها حتى يلتحق بطائرته المتجهه لجيجوا بعد عده ساعات.....

بعد ان انهى اعماله وقف ليخرج من الغرفه و لكن عينيه التقطتا المظروف والذي كان مختوم بشعار الدوله ...اذا هو شئ هام ....

لذا رفع تشانيول المظروف وفتحه ليعرف محتواه ......
كان المظروف للاسف الشديد ....اوراق موقعه من زوجته بالتخلى عن كل شئ مقابل فسخ عقد الزواج من قبل المحكمه بسبب انفصالها هى و زوجها لخمس سنوات .....

و بنهايه الاوراق ورقه تحتوى على قرار المحكمه بان بارك بيكهيون مطلقه من السيد بارك تشانيول بموجب القانون كما انه يمكنها الاحتفاظ باسم عائله والدتها وخو بيون بدلا عن اسم عائلتها بارك.....

اى انها اصبحت رسميا الطبيبه بيون بيكهيون .......
بيكهيون انهت زواجهم ..ان كانت تريد الانفصال طوال هذه السنوات لما جعلته يتذكرها لم احيته لتميته مره اخرى.....

ركض تشانيول خارجا من المكتب بينما الاوراق مازالت بيده بعد ان حمل جواز سفره معه .....ركب سيارته متجها للمطار بسرعه كبيره....

و عند وصوله طلب من احد العاملين تقديم رحلته اذا كان هناك ؤحله ستنطلق اقرب ....

فاخبره الموظف ان رحلته هى الاولى لهذا اليوم لذا انتظر فى المطار لمده ساعتين يفكر  فيما يحدث ...هو كان سيذهب لاستعادتها و هى بكل سهوله لم تعد زوجته خلال دقائق من قرائته بضعه اوراق ...ما الذي كانت تفكر به بيكهيون لتفعل به ذلك   ..
هى تعلم رغم كل اخطاءه يعشقها ....

ركب تشانيول الطائره فى الموعد المحدد .......حاول ان يتناسي واقعه دافنا نفسه فى تناول بعض المشروب حتى وصوله .....

PHYSiotherapist DOctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن