رغما عنك

766 84 37
                                    

فوت وكومنت
علقا على الاحداث

🌷🌸🌷🌸🌷🌸🌷🌸🌷🌸🌷🌸🌷

خرجت بيكهيون من الغرفه واتجهت لغرفتها جلست على فراشها تلتقط انفاسها فما تتعرض له الان فوق احتمالها هى اعتادت منذ زمن على تذمرات المرضى ولكن الامر السيئ هنا ان هذا المريض غير باقى المرضى ..كما انه سليط و سيئ التصرف ......

هى تعلم انها تستطيع جعله يخضع لعلاجها ولكن سياخذ الامر منها بعض الوقت حتى يستسلم لما تريده .....

رفعت هاتفها لتحادث يورا فهى اشتاقت لصغيرتها عده دقاىق حتى اجابت لوهان على الهاتف :
بيكهيون كيف هو حالك هل انتى بخير فى سيؤل ....
تنهدت بيك قبل ان تجيب اختها :
الانر اصعب مما قد تتصورين لوهان ...ان تصرفاته تجلب الضيق والالم .....لم اتصل لنتحدث عن بارك تشانيول ....انا اريد محادثه يورا ...هل هى بخير ....

نادت لوهان على ابنه اختها قبل ان تجيبها :
هى بغرفتها ترسم وستاتى حالا لقد ناديتها ...

وفى لحظه وجدت بيكهيون يورا تحادثها :
ماما....متى ستعودين ....يورا استاقت اليكى ...
اسعد بيكهيون سماع صوت ابنتها بعد هذا الصباح السيئ:
ماما ايضا اشتاقت اليكى صغيرتى كونى فتاه جيده ولا تتعبى خالتك ......

بعد حديث طويل بين الام و ابنتها اغلقت بيكهيون الهاتف و بقيت قليلا تفكر لولا خيانه زوجها لما تركت عائلتها وجعلت طفلتها بدون اب كثيرا ما سألتنا يورا  عن والدها وهى اخبرتها انه مسافر فى عمله و سيعود عندما تكبر قليلا .....عاىلتها دعمت زوجها بما انه ابن عمها رغم خطاه لذا هى لم تحتمل البقاء معهم اكثر .....

وتبعتها لوهان وسيهون ليهتموا بها وذلك لانهم كانو يعتبرونها طفلتهم على الرغم من انها كبيره بما يكفى لتهتم بنفسها ....

هى خرجت من تفكيرها بصعوبه لا تريد تذكر زواجها او ما حدث باطمله

و قررت ان تذهب لترى ما الذي يفعله مريضها لعلها تنجز عملها هنا بسرعه كافيه تخولها الذهاب قبل ان تمرض.....

لذا هى اتجهت لغرفه تشانيول فتحت الباب بدون طرق و دخلت كان يجلس على فراشه و ينظر للباب حين رآها اشتعل غضبه :
ما الذي اتى بكى مره اخرى  الا تملين يا امراه اخبرتك لن اعتمد عليكى فى شئ اذهبي ولا تعودى ...
بكل برود تحدثت بيك :
وهل ستبقي بغرفتك للابد طنت تعتمد على احدهم وام يعد موجود و لاانك لن تستخدم مساعدتى ستصبح حبيس سريرك حتى انك لن تستطيع الذهاب للحمام اعتقد ان هذا منصف لك طالما انت عنيد ..و الان لقد اتيت لاسئلك ما الذي تريد ان تتناوله كطعام غداء ....

PHYSiotherapist DOctorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن